Adapter - برنامج متكامل لتحويل صيغ الميديا

قمنا باستعراض الكثير من البرامج لتحويل الملفات ، حيث قمنا باستعراض برامج تحويل الفيديو والعديد من برامج تحويل الصوتيات وبرامج تعديل الصور والتي تحتوي ايضاً علي امكانية تحويل صيغ الصور ، ولكن أن يكون لديك برنامج واحد للقيام بكل مهمة من هذه المهام هو امر صعب. فتخيل أن لديك ثلاث برامج للقيام بهذه المهام؟!. امر بالتأكيد صعب. ولكن اذا اخبرتك أن هناك برنامج واحد يمكنه القيام بالثلاث مهام وهي تحويل الفيديو والصوت والصور بسهولة. فبرنامج Adapter المجاني والاحترافي للغاية والمميز يمكنه تحويل الصوتيات والفيديو والصور بسهولة. هذا البرنامج يحتوي علي خواص اخري مميزة بالاضافة الي امكانية تحويل الميديا ، والتي نحن علي وشك استعراضها الان من خلال هذا الموضوع ، لذلك تابع بعد الفاصل.



برنامج Adapter هو برنامج مجاني لتحويل صيغ الميديا للويندوز. حيث يمكنك بواسطة هذا البرنامج أن تقوم بتحويل الملفات الصوتية والصور والفيديو. حيث يسمح لك بتحويل الملفات من والي الصيغ المعروفة والشهيرة. فعلي سبيل المثال اذا اردت تحويل صيغة فيديو الي صيغة اخري مدعومة من هاتفك المحمول فيمكنك استخدام هذا البرنامج. ويمكنك ايضاً تحويل الفيديو الي ملف صوتي. كما يسمح لك برنامج Adapter بتحويل الصور ومن الي الصيغ المعروفة كـ JPEG و PNG و BMP و GIF وغيرها. ( تحميل البرنامج للويندوز - تحميل البرنامج للماك )



من حيث الفيديو فالدعم لاجهزة الايفون والاندرويد وسوني ومايكروسوفت و Nintendo وبلاك بيري وغيرها ، بالاضافة الي دعم لملفات الميديا كـ MPEG و FLV و AVI و MKV وغيرها من الصيغ المعروفة والغير معروفة. وهناك ايضاً الصيغ الصوتية والتي يمكنك التحويل منها واليها كصيغ MP3 و AC3 و M4A و WAV و OGG وغيرها من الصيغ الغير معروفة والمعروفة. التحكم رائع حيث يمكنك اختيار احد الاعدادات الخاص بالجودة والمساحة ويمكنك التعديل عليها ايضاً. كما يمكنك استخراج الصور من الفيديو مباشرة.



يمكنك ايضاً تحويل الصوتيات مع تحديد الجودة والتحكم فيها وفي الحجم ايضاً والصيغة. بالاضافة الي امكانية قص الملفات الصوتية لصنع النغمات لهاتفك المحمول. كما أن برنامج Adapter يستطيع تحويل اي عدد من الملفات في وقت واحد. وبذلك يمكنك ترك مجموعة  من الملفات للتحويل وتترك الجهاز لفترة ثم تعود مرة اخري وبذلك يعتبر توفير لوقتك.



اذا كان الغرض من تحويلك للملف الي صيغة اخري هو ان تجعل مساحة الملف اقل ، بحيث تقوم بـ تقليل حجم فيديو علي سبيل المثال ، او حتي تقليل حجم صورة ، فهناك خاصية ولكنها متاحة فقط في الاصدار الخاص بالماك حتي الان ، ولكن اعتقد انها ستضاف لاصدار الويندوز مستقبلاً باذن الله وهي خاصية تقدير حجم الملف بعد التحويل وبذلك يمكنك معرفة حجم الملف بعد تحويل صيغته بسهولة.

برنامج Adapter هو برنامج مميز ويحتوي علي العديد من الخواص والصيغ والامكانيات ، كما أن عملية تحويل الملفات سريعة واستخدام البرنامج بسيط. فالان اصبح لديك علي جهازك برنامج متكامل لتحويل صيغ الملفات الصوتية والمرئية والصور ايضاً. فيمكنك تحويل الملفات للتوافق مع الصيغ المدعومة من هاتفك المحمول وايضاً من الاجهزة الاخري في منزلك كالتلفاز ايضاً. برنامج مميز ومتوافق مع اصدارات الويندوز ومساحته صغيرة ولا يقوم باستهلاك موارد جهازك.
Adapter - برنامج متكامل لتحويل صيغ الميديا Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/27/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: