متصفح تورش Torch المميز لتحميل الفيديو من اي موقع علي الانترنت

ان كنت من زوار مدونة عالم الكمبيوتر الذي يتابعون جميع المواضيع بدقة فبالتأكيد تعرف أنها ليست المرة الاولي لذكر هذا المتصفح علي صفحات المدونة. فسبق وقمنا بالاشارة اليه كطريقة لتحميل الفيديو من الانستقرام ، فمتصفح تورش Torch بالفعل  مميز وسريع ويحتوي علي مجموعة من الخواص والمميزات التي تجعله يستحق التجربة وربما يصبح اساسي علي جهازك. فمن خلال هذا المتصفح يمكنك تحميل الفيديو من اي موقع علي شبكة الانترنت بسهولة وبضغطة واحدة. ويمكنك فتح المواقع المحجوبة عن بلدك بسهولة من خلال تغيير الاي بي IP الخاص بجهازك الي دولة اخري. وايضاً خاصية كتحميل التورنت مباشرة باستخدام المتصفح. دعونا نتعرف علي خواص هذا المتصفح بشكل اكبر من خلال سطور الموضوع.



متصفح Torch browser هو متصفح من متصفحات الانترنت ولكنه قد يكون غير معروف كمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم او اوبرا ، ولكنه مميز وعندما اذكر بانه مميز فمعني ذلك ليس انه سريع او كجوجل كروم او غيرها من الامور ولكنه مميز بامكانياته وخواصة ومميزاته. فربما خاصية كامكانية تحميل الفيديو من اي موقع علي الانترنت هي خاصية ربما تجعلك تضمه الي المتصفحات علي جهازك. او خاصية كتحميل التورنت مباشرة في المتصفح هي ايضاً خاصية مميزة ، بالاضافة الي خواص اخري كـ فتح المواقع المحجوبة من خلال تغيير الاي بي الي دولة اخري. كما انه يعتمد علي نفس النظام الخاص بجوجل كروم لذلك يمكنك استخدام تطبيقات جوجل كروم علي هذا المتصفح. ( تحميل البرنامج )



متصفح تورش يمكنه تحميل الفيديو من اي موقع علي شبكة الانترنت بسهولة. فيمكنك تحميل الفيديو من اليوتيوب والانستقرام وغيرها من مواقع الفيديو الشهيرة. فكل ما عليك القيام به هو الدخول الي صفحة الفيديو ثم تشغيل الفيديو وبمجرد تشغيله تصبح ايقونة Media بالاعلي نشطة وبمجرد الضغط عليها يبدأ التحميل بشكل آلي.



من الخواص التي تم اضافتها حديثاً الي هذا المتصفح هي خاصية تغيير شكل الفيس بوك Facelift. فبمجرد الدخول الي موقع الفيس بوك سيظهر لك ايقونة بالاعلي في شريط العنوان فتقوم بالضغط عليها. ثم تقوم بتعديل الالوان ونوع الخط والخلفية كما يناسبك.فهذه الخاصية رائعة من هذا المتصفح حيث تمكنك من التعديل علي اجزاء الفيس بوك وانشاء تصميم خاص بك ، فبالتأكيد نحن جميعاً قد مللنا من الشكل المعتاد للفيس بوك.



كما أن المتصفح يحتوي علي خاصية لتحميل التورنت مباشرة من المتصفح من خلال الضغط علي ايقونة Torrent بالاعلي ثم بعد ذلك اختيار ملف التورنت من جهازك او من الانترنت ثم يقوم المتصفح بتحميل الملف مباشرة وبذلك لا تحتاج الي تحميل برامج التحميل بالتورنت الي جهازك وتكتفي بالتحميل من خلال هذا المتصفح.

[مميز] افضل واسرع واسهل الطرق لتحميل فيديو من اليوتيوب

متصفح مميز بالتصميم الخاص به البسيط والواجهه المميزة والخواص الرائعة ، ولكن المتصفح يعتبر بطئ نوعاً ما. وهنا انا اعني بالنسبة لمتصفح كجوجل كروم او فايرفوكس لذلك اعتقد انه متصفح مميز لاستخدام الخواص التي يحتوي عليها ولكن بالنسبة للتصفح فاعتقد أن خيار كفايرفوكس وجوجل كروم هما خياران رائعان. ولكن في جميع الاحوال فلا يوجد من يكتفي بمتصفح واحد علي جهازه. لذلك يمكن أن يكون تورش احد المتصفحات علي جهازك ولكن لا اعتقد انه قد يكون الافتراضي!. متصفح مميز ويستحق التجربة.
متصفح تورش Torch المميز لتحميل الفيديو من اي موقع علي الانترنت Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/07/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 10 تعليقات:

  1. غير معرف9/08/2013 1:42 ص

    اي شو هالتورش

    ردحذف
  2. انا استعمل هذا المتصفح الان

    ردحذف
  3. السلام عليكم اخوتي اخواتي الاعزاء.هذا المتصفح اني اعتبره من افضل المتصفحات لسرعته ومميزاته الكثيرة الرائعة.انصحكم بتحميلة والاستفادة من مميزاته.

    ردحذف
  4. غير معرف3/08/2014 12:02 ص

    شكرا شكرا

    ردحذف
  5. ابراهيم العبودي5/29/2014 11:33 م

    برتامج رائع ودقيق

    ردحذف
  6. رغم انه من فتره طويله استخدم هذا المتصفح . لكن حابه اسئل وين اقدر اغير مكان التحميل ؟ ما ابيه يكون في الداون لودز ولا عارفه كيف ؟؟ ممكن احد يفيدني

    ردحذف
  7. غير معرف9/10/2014 9:26 م

    good

    ردحذف
  8. غير معرف5/13/2015 7:41 م

    merci thanks شكرا

    ردحذف
  9. هذا المتصفح افضل من المتصفحات الاخري لسرعتة ولها خواص ومميزات جميلة ولكنة يحتاج الي تحديث لان صار فية مشكلة لاتفتح احيانا

    ردحذف
  10. شكرا يا حودكا يا حبيبى

    ردحذف