5 ادوات اون لاين لتحويل صيغ الصور بدون برامج

قائمة بـ 5 ادوات اون لاين لتحويل الصور الخاصة بك اون لاين بدون تحميل اي برامج علي جهازك. فلم تعد بحاجة الي القلق بعد الان من تحميل وتثبيت البرامج علي جهازك لتحويل صيغ الصور لديك. فكل ما عليك هو فتح المواقع الخاص بالاداة الاون لاين ثم تقوم باختيار الصورة من جهازك ثم تقوم باختيار الصيغة المراد تحويل الصورة اليها ثم تقوم ببدأ التحويل. وبالتأكيد هذه الادوات الاون لاين تقوم بتوفير مجموعة كبيرة جداً من الصيغ لتحويل صورك اليها ، بالاضافة الي أن بعد هذه الادوات توفر ايضاً اضافة حقوقك علي الصورة واضافة اطار للصور او اعادة اختيار مقاس الصورة ايضاً. بالتأكيد ادوات مميزة وتوفير للوقت والجهد في تحميل البرامج.



سنقوم الان من خلال السطور بالاسفل باستعراض قائمة من 5 مواقع تحتوي علي اداة اون لاين لتحويل صيغ الصور من جهازك الي اي صيغة تريد بسهولة ومن خلال بضع خطوات قليلة جداً تتضمن اختيار الصورة من جهازك ثم اختيار صيغة الصورة التي تريد ثم تبدأ في تحويل الصورة بسهولة.

[مواضيع ستعجبك] افضل ادوات تعديل الصور اون لاين - الكتابة على الصور بالعربية

1. اداة Online image converter




اداة Online image converter هي عبارة عن اداة مجانية اون لاين لتحويل صيغ الصور من جهازك الي اي صيغة تريد. حيث تسمح الاداة بتحويل الصور الي صيغ JPEG, BMP, TIFF, GIF, ICO, PNG, PDF. بعد الدخول الي الاداة تقوم بالضغط علي Browse لاختيار الصورة من جهازك ثم تقوم باختيار الصيغة التي تريد التحويل اليها. ويمكنك ايضاً اجراء تعديلات علي الصور كاعادة اختيار المقاس وايضاً قص ثم بعد ذلك يمكنك تحميل الصورة بعد تحويل صيغتها بسهولة من خلال ختيار الـ Download Converted File الذي سيتوفر لك. ( الدخول الي الاداة )

2. اداة i2img




اداة i2img هي اداة اون لاين مجانية لتحويل الصور. الاداة سهلة الاستخدام للغاية حيث تقوم باختيار الصورة من جهازك او من رابط علي الانترنت اذا ما اردت تحويل صورة علي الانترنت وليس من جهازك. ثم تقوم باختيار الصيغة التي تريد التحويل اليها من ضمن 16 صيغة ، ثم تقوم بالضغط علي Convert لبدأ عملية التحويل. الاداة لا تحتاج الي تسجيل حساب علي الموقع او اي عقبات اخري كما انها مجانية تماماً لعدد محدود وبدون انتظار وسريعة للغاية في التحويل. ( الدخول الي الاداة )

3. اداة Conved




اداة Conved هي اداة اون لاين مجانية لتحويل الصور حيث تدعم العديد من الصيغ كـ JPG, GIF, PNG and BMP. وبالتأكيد سهلة الاستخدام للغاية. فقط ثلاث خطوات لتحويل الصور حيث تقوم باختيار الصورة ثم بعد رفع الصورة الي الموقع تقوم باختيار الصيغة ثم تقوم بالضغط علي Convert للبدأ في تحويل الصورة. ثم تقوم بتحميل الصورة بعد تحويل صيغتها. ( الدخول الي الاداة )

4. اداة Imverter




اداة Imverter هي اداة لتحويل صيغ الصور علي جهازك الي اي صيغة تريد. حيث أن الاداة تدعم عدد كبيرمن الصيغ وهي JPG, PNG, PDF, TIFF, GIF, EPS, PSD, BMP, FAX, PCX, PGM, PICT, PPM and TGA. ولا تحتاج الي تسجيل الدخول او انشاء حساب. كما أن الاداة تدعم امكانية اختيار ملف مضغوط من جهازك ZIP يحتوي علي مجموعة من الصور ويتم تحويل صيغتها مرة واحدة. بالاضافة الي بعد الخواص لاجراء بعض التعديلات علي الصور. اداة مميزة. ( الدخول الي الاداة )

5. اداة Fix Picture




اداة Fix Picture هي اداة اون لاين لتحويل صيغ الصور ولا تحتاج الي تسجيل دخول او انشاء حساب كما انها مجانية تماماً. وتدعم عدد كبير من الصيغ. وكل ما عليك هو اختيار الصورة من جهازك واختيار جودة الصورة واختيار الصيغة التي تريد تحويل الصورة اليها ثم تبدأ في تحويل الصورة ثم تقوم بتحميلها بعد التحويل. يمكنك اختيار مقاس الصورة او اختيار اضافة تأثير ايضاً علي الصور. يمكنك لهذه الاداة التحويل من اي صيغة فهي تدعم اغلب صيغ الصور المعروفة وغير المعروفة. ( الدخول الي الاداة )

هل تقوم باستخدام اداة اخري لتحويل صورك؟ ، اخبرنا من خلال التعليقات عن رابط هذه الاداة او حتي يمكنك أن تخبرنا بالبرنامج الذي تقوم باستخدامه او الطريقة. والان ننتظر الاقتراحات واتمني أن يكون الموضوع مفيد والادوات مميزة وشكراً لكم.
5 ادوات اون لاين لتحويل صيغ الصور بدون برامج Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/18/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. i also use the first tool you mention in this article
    Online image converter
    thank you so much

    ردحذف