Mobogenie لادارة هواتف الاندرويد وتثبيت التطبيقات من الكمبيوتر



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


ادارة هواتف الاندرويد من الكمبيوتر هو امر رائع ، ولكن الافضل من هذا هو امكانية التحكم في هاتف الاندرويد بشكل كامل من جهاز الكمبيوتر. فمع برنامج Mobogenie يمكنك اخذ نسخة احتياطية واستعادتها للاسماء والرسائل والصور والفيديوهات وغيرها من المحتوي. بالاضافة الي بعض الخواص الاخري والتي تعتبر مميزة بالفعل كامكانية ارسال رسائل من الكمبيوتر مباشرة ، بالاضافة الي امكانية تحميل التطبيقات والالعاب والنغمات والخلفيات من الكمبيوتر مباشرة وتثبيتها علي الهاتف من خلال متجر الاندرويد. وبالتأكيد مع امكانية تعديل الاسماء وترتبيها بسهولة علي الكمبيوتر. ويمكنك اختيار اكثر من شخص وارسال الرسائل دفعة واحدة. اعتقد أن هذا البرنامج ممتاز ، فالتصميم الخاص بالبرنامج والخواص بالفعل تجعل منه تحفة تستحق التجربة لمن يمتلك هاتف اندرويد. والان دعونا نستعرض البرنامج بشكل اكبر من خلال السطور التالية.


برنامج Mobogenie هو برنامج لادارة هواتف الاندرويد من الكمبيوتر مع العديد من الخواص والمميزات الرائعة. اما عن استخدام البرنامج فسهل للغاية ، حيث تقوم بتوصيل هاتف الاندرويد بالكمبيوتر مع تشغيل البرنامج ، ثم تنتظر حتي يتعرف البرنامج علي هاتف الاندرويد الخاص بك وكل محتوي الهاتف وسيتطلب منك تفعيل الـ USB debugging في الهاتف وسيعرض لك الطريقة ايضاً للقيام بذلك. وبعد ذلك تبدأ المتعة فيمكنك اخذ نسخة احتياطية من الهاتف وايضاً ادارة الاسماء والرسائل والموسيقي والصور والفيديو والتطبيقات. كما يمكنك تثبيت ملفات APK مباشرة الي الهاتف. بالتأكيد برنامج مميز ورائع ويستحق التجربة. ( تحميل البرنامج )


بالتأكيد اهم ميزة تجعل من هذا البرنامج يستحق التجربة وهذا بالتغاضي عن التصميم المميز والالوان المبهرة للبرنامج هي امكانية تحميل تطبيقات الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر وتثبيتها للاندرويد مباشرة. فالبرنامج يقوم بعرض التطبيقات والالعاب وتصنيفاتها ، بالاضافة الي امكانية البحث عما تريد داخل المتجر بشكل رائع. ويظهر لك وصف التطبيق وايضاً حجم التحميل والتقييم والصور ايضاً الخاصة بالتطبيق.



البرنامج بالفعل متكامل لادارة الاندرويد من الكمبيوتر. فالامر رائع حقاً أن تقوم بالتجول وتحميل ما تشاء بسرعة الانترنت من الكمبيوتر ، وبعد التحميل مباشرة تم التثبيت بشكل آلي الي هاتفك. وهنا انا اتحدث عن الالعاب والتطبيقات بشكل عام والخلفيات ايضاً والنغمات اذا ما اردتها ايضاً. وايضاً امكانية تثبيت تطبيق APK مباشرة الي الهاتف اذا ما اردت التحميل من خارج متجر الاندرويد ايضاً. وايضاً اخذ نسخة احتياطية واستعادتها في حين الحاجة الي ذلك. برنامج مميز بالفعل في ادارة هواتف الاندرويد واعتقد انه سيصبح برنامج اساسي لديك اذا كان لديك هاتف اندرويد.

تعليقات

إرسال تعليق