برنامج Auslogics Browser Care لادارة اضافات المتصفحات واشرطة الادوات علي جهازك



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في البداية دعونا نتفق انه لا يوجد من يقوم باستخدام متصفح واحد علي الجهاز. فـ علي الاقل الجميع لديه متصفح جوجل كروم وفايرفوكس علي الجهاز. وبالفعل ستلاحظ أن ادارة هذه الاضافات واشرطة المتصفح والصفحة الرئيسية امر صعب خاصاً مع وجود اشرطة ادوات تقوم بالتثبيت بشكل آلي مع تثبيت برنامج ما. وبرنامج كالياهو يتم تغيير الصفحة الرئيسية لديك الي الياهو!. الامر مزعج ، ولكن مع برنامج Auslogics Browser Care فالامر اكثر سهولة. فيمكنك ادارة اضافات المتصفحات المثبتة علي جهازك واشرطة الادوات Toolbars لهذه المتصفحات من هذا البرنامج مباشرة وتغيير الصفحة الرئيسية ايضاً. بالتأكيد البرنامج جيد لمن يبحث عن طريقة لادارة وحذف اضافات المتصفح بسهولة ومن خارج المتصفح.



برنامج Auslogics Browser Care يقوم بادارة الاضافات واشرطة الادوات وايضاً الصفحة الرئيسية علي المتصفحات المثبتة لديك. حيث تقوم بادارة كل هذه الامور من خارج المتصفحات ومن سطح المكتب فقط. فيمكنك حذف او تعطيل اي اضافة لديك او شريط ادوات ما. ويمكنك ايضاً تغيير الصفحة الرئيسية علي جميع المتصفحات الي موقع ما. بالاضافة الي امكانية ازالة بيانات التصفح لتصفح اسرع. وايضاً تغيير محرك البحث المتاح في المتصفح للبحث من داخل شريط الادوات الرئيسية بالاعلي فيمكنك اختيار جوجل او ياهو او بينج. ( تحميل البرنامج )



البرنامج جيد ويقوم بمهمة محددة ، واعتقد أنه مميز في امكانية حذف اشرطة الادوات فغالباً ما اعاني من تثبيت اشرطة ادوات مع البرامج اثناء التثبيت واقوم بالضغط Next بالخطأ ولا اقوم بازالة اختيار هذه الاشرطة المزعجة. لذلك من خلال هذا البرنامج يمكنك حذف او تعطيل هذه الاشرطة بسهولة. ايضاً امكانية حذف بيانات التصفح هي جيدة ايضاً فيمكنك حذف الهيستوري او الكوكيز او الكاش "ذاكرة مؤقتة" وبذلك تجعل التصفح اسهل.

تعليقات