5 برامج بديلة لبرنامج Hotspot Shield لفتح المواقع المحجوبة

الجميع علي علم بالبرنامج الشهير HotSpot Shield والذي يمكنك من خلاله فتح المواقع المحجوبة في بلدك ، ولكن هذا البرنامج بالنسخة المجانية لم يعد فعال بشكل كبير واصبح الجميع يبحث عن بديل فعال ومجاني بشكل كامل. وهذا البرنامج ليس فقط لفتح المواقع المحجوبة ولكنه ايضاً لاخفاء الـ IP والتصفح بشكل خفي. وتصفح المواقع التي ربما تم حجب بلدك من تصفحها ، فبعض المواقع تقوم بحجب بعض البلاد من تصفح موقعها. ولكن كما ذكرنا الجميع اصبح يبحث عن بديل فعال ومجاني له ، لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم بعرض 5 برامج بديلة لبرنامج Hotspot Shield لتصفح المواقع بشكل خفي وفتح المواقع المحجوبة عن بلدك.

برامج بديلة لبرنامج Hotspot Shield

برنامج Hotspot Shield وجميع البرامج القادمة والبديلة له هي بناء علي سيرفرات VPN وهي اكثر الطرق اماناً لتصفح الانترنت وتجعل تصفحك للانترنت خفي تماماً ومن دولة اخري. لذلك هي وسيلة رائعة اذا ما كانت هناك خدمة ما متوفرة في بلد اخري وغير متوفرة لبلدك فتقوم بالاتصال بسيرفر VPN حتي تتمكن من الاستفادة من هذه الخاصية. لذلك سنقوم باستعراض 5 برامج رائعة ومميزة يمكنك استخدامها.

1. برنامج Ultrasurf




برنامج Ultrasurf هو عبارة عن برنامج VPN مميز للغاية ومجاني تماماً. فيمكنك من خلاله تغيير IP جهازك تماماً الي اي بي لدولة اخري وبذلك يمكنك تصفح جميع المواقع المحجوبة في بلدك بسهولة. وايضاً يوفر لك الخصوصية حيث تقوم بتصفح المواقع بشكل خفي تماماً ، بالاضافة الي تنظيف بيانات التصفح والكوكيز وغيرها بحيث تصبح بلا امكانية للتتبع وفي حماية تامة. فمن خلال هذا البرنامج يمكنك تصفح الانترنت في امان تام. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج CyberGhost




برنامج CyberGhost هو برنامج مجاني ويوجد ايضاً اخر مدفوع وعلي حسب المميزات والامكانيات. البرنامج بالنسخة المجانية تستحق الاحترام لانها تقدم لك خدمة مجانية مميزة. حيث لديك 1 جيجا مجاناً شهرياً تصفح مجاني تماماً. كما انه يمكنك اختيار من بين 4 دول للاتصال من خلالهم. بالتأكيد برنامج مميز وخدمة رائعة ويمكنك الاستفادة بالخدمة المجانية المقدمة من خلاله كبديل لبرنامج Hotspot Shield. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج Tunnel Bear




برنامج Tunnel Bear هو احد افضل برامج الـ VPN المتاحة والاسهل علي الاطلاق حيث يمكنك الانتقال بين سيرفرات الـ VPN لـ United States و United Kingdom. كما أن هناك خطة مجانية للبرنامج وهي 500 ميجا مجاناً شهرياً تصفح. فالبرنامج مميز واستخدام البرنامج سهل للغاية من خلال On للتشغيل و Off للايقاف وايضاص يمكنك التبديل بين السيرفرات بسهولة. بالتأكيد برنامج مميز. ( تحميل البرنامج )

4. برنامج proXPN




برنامج proXPN هو برنامج مجاني ومميز ويقوم باخفاء بلدك لتصفح خفي وآمن تماماً. وبذلك يمكنك تصفح المواقع المحجوبة عن بلدك بسهولة. البرنامج يتطلب تسجيل عضوية وتسجيل الدخول من خلالها. ( تحميل البرنامج )

5. برنامج ExpatShield




برنامج ExpatShield هو برنامج اخر مميز ومجاني تماماً لتسجيل الدخول الي الانترنت من خلال IP من المملكة المتحدة UK. وبالتأكيد اكثر ما يميز البرنامج انه مجاني تماماً. ( تحميل البرنامج )

بالتأكيد هناك برامج اخري رائعة وتعتبر بديلة لبرنامج Hotspot Shield ، لذلك هل لديك برنامج وتقوم باستخدامه وتعتقد انه رائع ويجب أن يكون ضمن هذه القائمة. اذا فلماذا لا تشاركه معنا في التعليقات بالاسفل. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والبرامج مفيدة ومميزة وشكـــراً لكم.
[Image: Flickr]
5 برامج بديلة لبرنامج Hotspot Shield لفتح المواقع المحجوبة Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/14/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 24 تعليقًا:

  1. برنامج hide real IP ما هو رأيك فيه ؟

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. جميل جدا بارك الله فيك

    ردحذف
  4. شكرا لك
    ولكن ماذا عن tor وultraVPN?

    ردحذف
  5. غير معرف9/15/2013 8:47 ص

    لا تنسى أخى هنالك اخف واسهل وارقى برنامج هو SPOTFLUX

    ردحذف
  6. غير معرف9/16/2013 11:13 م

    السلام عليكم . هل استعمال cyberghost المدفوع اسرع من المجاني ??

    ردحذف
  7. شكراً لكم جميعاً علي المرور وعلي الاضافة. بالنسبة لبرنامج cyberghost فبالتأكيد ومن الطبيعي أن النسخة المدفوعة من برنامج ما تحتوي علي خواص افضل من النسخة المجانية.

    ردحذف
  8. برنامج SafeIP افضل من كل البرامج اللي ذكرتها انت !

    ردحذف
  9. غير معرف11/05/2013 10:07 ص

    كيف استخدام البرامج رجاءً

    ردحذف
  10. طه محمد - عدن12/25/2013 9:19 م

    فعلا برامج فعاله للحجب ولكن الاعلانات مزعجه جدا جدا
    صحيح لانه مجاني ولكنها كثيره وتضيع على الشخص التصفح
    والاخرى تنتهي بسرعه ويقولك الترقيه الان
    وبالمناسبه ماذا تعني 1جيجا اهي حجم مادة التصفح ام وقت التصفح
    لانها تنتهي بسرعه والافضل استخدام اكثر من واحد
    لان المدفوع صعب على الكثيرين

    ردحذف
  11. غير معرف6/06/2014 4:27 ص

    انا استخدم برنامج psiphon 3 ولم تصادفني أي مشكلة أثناء استخدامه, برنامج جيد وخفيف

    ردحذف
  12. انا شخصيا لم اجرب بعد اي برنامج من البرامج اعلاه حاليا ولكن وجب علينا ان نشكر لكم خهودكم الخالصة لتقديم كل ما يفيد الناس

    ردحذف
  13. شكرا برامج جميلة جدا

    ردحذف
  14. احمد,,, انا نزلت البرنامج رقم4 بس طلب كلمة سر وباسبورد

    ردحذف
  15. ياريت يا استاذ محمود : تذكر فى مواضيعك لكل برنامج مجانى او يحتاج لكراك ..

    و هل تغير الاى بى بهذه البرامج يؤثر على الانترنت (العيوب) ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. اغلب البرامج اخي يكون لها نسخ مجانية ونسخ مدفوعة بامكانيات اكبر. نعم يؤثر علي سرعة الانترنت، ولكن بعض البرامج تتؤثر بشكل اكبر والبعض لا يؤثر كثيراً ، ويكون هذا حسب سيرفرات البرنامج ومدي سرعتها.

      حذف
  16. يااسثاذ محمد ياريت تشرح لنا طريقة تشغيل البرامج والاشتراك فيها لاني حاولت اكثر من مرة وفشلت لا اعرف طريقة الاستخدام

    ردحذف
  17. جزالك الله كل خير

    ردحذف
  18. جزالك الله كل خير

    ردحذف
  19. غير معرف6/21/2015 9:08 ص

    شكرا جزيلا لك

    ردحذف
  20. محمود منير.. 24 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي

    ردحذف