5 برامج لاستخراج الصور من ملفات PDF



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


قائمة مكونة من 5 برامج لاستخراج الصور من ملفات الكتب الالكترونية PDF بسهولة. ففي بعض الاحيان تريد استخراج صورة او مجموعة صور من ملف PDF لديك ، والبعض يقوم باستعراض امكانية تصوير الشاشة لتصوير الصور من ملف الـ PDF ، ولكن من خلال هذه القائمة وهذه البرامج ستتمكن من استخراج الصور فقط من ملفات الـ PDF بجودة جيدة. فبعض هذه البرامج تمكنك ايضاً من تحويل ملف PDF الي صور والبعض الاخر يمكنك ايضاً استخراج الصور من مجموعة ملفات PDF مرة واحدة. وبعض هذه البرامج يمكنك تحميلها علي جهازك في حين أن البعض الاخر عبارة عن ادوات اون لاين لا تحتاج الي تحميل. فيمكنك استخراج الصور من ملفات الـ PDF اون لاين. لذلك يمكنك استخدام ما تريد من هذه البرامج.



بالتأكيد هذه البرامج قد تكون هامة جداً بالنسبة لك ، فعلي سبيل المثال انت لديك ملف PDF وتحتاج الي صورة او اكثر من الصور داخل هذا الملف. وهنا يأتي دور هذه البرامج لكي يتم من خلالها استخراج الصور جميعاً من هذا الملف. ويمكنك ايضاً تحويل ملف الـ PDF بالكامل الي مجموعة صور ، فكل صفحة في هذا الكتاب تتحول الي صورة بسهولة. وكل هذا من خلال بضع خطوات قد لا تتجاوز الـ 3 خطوات. والان دعونا نقوم باستعراض هذه البرامج بالاسفل.

1. برنامج Fusion PDF Image Extractor




برنامج Fusion PDF Image Extractor برنامج مجاني لاستخراج الصور من ملفات الـ PDF ، بالاضافة الي امكانية تحويل ملف الـ PDF الي مجموعة صور. من خلال هذا البرنامج يمكن استخراج كل الصور التي يحتوي عليها ملف PDF الي صيغة الـ JPG. حيث تقوم باختيار فقط الفولدر الذي سيتم استخراج الصور اليه ثم تبدأ عملية استخراج الصور بسهولة. بالتأكيد برنامج مميز وامكانية رائعة. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج Some PDF Images Extract




برنامج Some PDF Images Extract هو برنامج مجاني ومميز يمكنك من خلاله وبسهولة استخراج الصور من ملف PDF الي فولدر علي جهازك. كما يمكنك من خلال هذه الاداة الصغيرة أن تقوم باستخراج الصور من مجموعة ملفات PDF ايضاً مرة واحدة. كما أنه يمكنك ايضاً استخراج الصور من ملفات الـ PDF المحمية بباسورد ، حيث أن هناك امكانية لادخال الباسورد بداخل البرنامج بحيث يتم الاستخراج مباشرة باستخدام هذا الباسورد. ( تحميل البرنامج )

3. ExtractPDF.com


ExtractPDF.com هو عبارة عن اداة اون لاين وبدون تحميل ، تمكنك من خلال استخراج الصور من ملفات الـ PDF. فبدون الحاجة الي انشاء حساب او اي تحميل لاي ملفات. وبعد استخراج الصور تقوم بتحميلهم جميعاً في ملف مضغوط ZIP. حيث يحتوي علي جميع الصور. ولكن يجب أن يكون ملف الـ PDF لا يتعدي حجمه الـ 10 ميجا. وربما تعتبر هذه المشكلة مع هذه الاداة ، بحي ثأن ملفات الـ PDF التي يزداد حجمها عن 10 ميجا لن تتمكن من استخراج الصور منها او رفعها الي الموقع.

4. Extract.smallpdf.com


Extract.smallpdf.com هي اداة اون لاين تسمح لك بتحويل ملفات الـ PDF الي صور وايضاً تسمح لك باستخراج الصور من ملفات الـ PDF. فكل ما عليك هو اختيار ملف الـ PDF من جهازك. وهذه الاداة تقوم باستخراج الصور بجودة ممتازة. كما يمكنك تحميل الصور بعد استخراجها بصيغ متعددة ويمكنك حفظها بشكل فردي او تحميل ملف مضغوط وبه جميع الصور.

5. PDFaid.com


Pdfaid.com/ExtractImages.aspx هي اداة اون لاين تسمح لك باستخراج الصور من ملفات الـ PDF وتسمح لك باختيار صيغة الصور التي يتم استخراجها كما تريد بين 4 صيغ. كل ما عليك القيام به هو اختيار الملف من جهازك ثم تقوم باختيار صيغة الصور التي تريد. ثم تقوم بالضغط علي Extract Images لاستخراج الصور. كما تسمح لك الاداة بتحميل الصور جميعاً في ملف مضغوط. ولكن هذه الاداة تقوم فقط باستخراج 20 صورة. واقصي حجم لملف الـ PDF يجب الا يتعدي الـ 20 ميجا.

يمكنك استخدام اي من البرامج او الادوات الاون لاين بالاعلي لاستخراج الصور من ملف الكتاب الالكتروني PDF لديك. وجميع هذه البرامج والادوات رائعة وتقوم بالمهمة علي اكمل وجهه. واعتقد أن الادوات الاون لاين خيار رائع حيث أنك لا تقوم يومياً باستخراج صور من ملفات PDF ، لذلك انت لست بحاجة الي برنامج. ولكن بالنسبة لمن يفضل البرامج او يحتاج يومياً الي استخراج صور من ملفات PDF فاعتقد أن البرامج هي الخيار الافضل.

تعليقات

  1. غير معرف1/06/2015 8:50 ص

    استخراج الصور من ملفات PDF اصبح سهلاً جدا و بالنقرة واحدة فقط ، تابع قراءة الموضوع و سوف تجد البساطة و السهولة في عملية التحويل

    و اشكر صاحب المقالة على جهوده الرائعة في عرض برامج مميزة لاستخراج الصور من ملفات بي دي اف

    ردحذف
  2. اشكرك استاذنا الغالي على هذه المجموعه الرائعه من البرامج وعلى غيرها من البرامج المنوعه اتمنى لك الموفقيه ولكل العاملين في الموفع

    ردحذف
  3. دائما موقعك هو الافضل في البرامج والشرووحات ...شكرراا جزيلا .. جربت البرنامج الاول برنامج Fusion PDF Image Extractor واشتغل واستخرج الصور باقل من 10 ثواني
    شكرا عالم الكمبيوتر

    ردحذف

إرسال تعليق