3 طرق لتحميل العاب الفلاش على الكمبيوتر



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


تحميل العاب الفلاش الي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بحيث يمكنك أن لعبها اوف لاين بدون الانترنت. بالتأكيد امر رائع خاصاً وكما نعلم جميعاً أن العاب الفلاش اصبحت ذات شهرة واسعة ، وايضاً مع وجود العديد من مواقع العاب الفلاش المميزة ، فيمكنك تحميل مجموعة رائعة وكبيرة من العاب الفلاش علي جهازك وتقوم بلعبها في اي وقت تريد وبدون اتصال الانترنت ، ولا تقلق لان احجام العاب الفلاش بشكل عام تكون صغيرة جداً. ويمكنك تشغيلها باستخدام اي متصفح لديك او اي برنامج تريد لتشغيل ملفات الفلاش. ولكن الافضل والاسهل أن تقوم بتشغيل الالعاب باستخدام املتصفح سواء جوجل كروم او فايرفوكس او اي متصفح اخر. فبعد تحميل اللعبة تقوم بتشغيلها من خلال اختيار المتصفح لديك ، او حتي من خلال سحب ملف اللعبة الي المتصفح وانت تعمل عليه ولا تقلق تعمل بدون استخدام انترنت.

تحميل العاب الفلاش على الكمبيوتر

والان سنقوم باستعراض اكثر من طريقة لتحميل العاب الفلاش علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث تقوم بتشغيل هذه الالعاب بدون استخدام الانترنت ومباشرة من جهازك وبدون الاعلانات المزعجة التي تظهر لك دائما اثناء اللعب والتي بالفعل تكون مزعجة للغاية وانتظار وقت كبير حتي يتم تجهيز اللعبة ، فبعض الالعاب تستغرق وقت كبير في تجهيز اللعبة حسب سرعة الانترنت. وايضاً بعض الالعاب تكون مفضلة بالنسبة لك ، وهنا يكون من الافضل أن تقوم بتحميلها علي جهازك حتي تتمكن من لعبها وقتما شئت وايضاً تشاركها مع اصدقائك. والان دعونا نقوم باستعراض الطرق لتحميل العاب الفلاش علي الكمبيوتر.

1. تحميل العاب الفلاش من خلال موقع File2HD.com




يمكنك تحميل العاب الفلاش بسهولة الي جهازك وبدون استخدام اي برامج من خلال موقع File2HD.com ، والذي يسمح لك بتحميل الملفات من الانترنت. فكل ما عليك القيام به هو نسخ رابط الصفحة التي تحتوي علي اللعبة الفلاش من اي موقع من مواقع العاب الفلاش ، ثم تقوم بلصق الرابط بداخل مستطيل URL ، ثم تقوم بوضع علامة بجوار "I have read .." ، ثم تقوم باختيار Object ، ثم تقوم بالضغط علي Get Files ، ثم انتظر حتي يظهر لك الروابط بالاسفل فتقوم بالضغط عليها كليك يمين ثم Save ، او تقوم بنسخ الرابط وتحميله باستخدام اي برنامج من برامج تحميل الملفات من الانترنت.

2. تحميل العاب الفلاش يدوياً في متصفح الفايرفوكس




بالنسبة لمستخدمي متصفح الفايرفوكس ، فهناك طريقة سهلة ايضاً للغاية. حيث تقوم بالدخول الي الصفحة التي تحتوي علي اللعبة الفلاش ، ثم تقوم بالضغط علي Tools ثم Page Info ، ثم تنتقل الي نافذة Media بالاعلي ، ثم تبحث في هذه الملفات والتي ستجد ان بعضها صور وغيرها ، تبحث عم ملف swf وهذا هو ملف اللعبة ويكون امامه عبارة Embed غالباً ، ثم تقوم بالضغط عليه ثم تقوم بالضغط علي Save as لتحميل الملف علي الجهاز.


3. تحميل العاب الفلاش يدوياً من خلال مصدر الصفحة




طريقة اخري لتحميل العاب الفلاش هي من خلال مصدر الصفحة في المتصفح ، فتقوم بالدخول الي صفحة اللعبة ، ثم تقوم  بالضغط كليك يمين في اي مكان علي الصفحة ثم تقوم باختيار View Page source ، وسيظهر لك صفحة كبيرة وبها اكواد فلا تقلق ، تقوم بالضغط علي Ctrl + F حتي يظهر لك مستطيل للبحث عما تريد داخل هذه الصفحة ، فتقوم بكتابة .swf حتي تبحث عن رابط اللعبة علي الصفحة ، وسيظهر لك علي صفحة الاكواد فتقوم بنسخ هذا الرابط ثم تقوم بوضعه في اي برنامج لتحميل الملفات من الانترنت ، ثم تبدأ التحميل.

[مـوضوع مميز] افضل العاب خفيفة للكمبيوتر

والان بعد تحميل اللعبة ، يمكنك تشغيلها بدون انترنت ، فقط من خلال تشغيلها بواسطة المتصفح علي جهازك وستعمل بشكل طبيعي داخل المتصفح وبدون انترنت علي جهازك. الطرق بالاعلي هي الطرق الافضل وكما لاحظنا لا تتطلب اي برامج ، ولكن اذا اردت برنامج لتحميل العاب الفلاش علي الكمبيوتر فيمكنك استخدام برنامج Moyea Free Flash Downloader ، ويمكنك استخدامها مباشرة كما اوضحنا وتحميل ملف اللعبة والذي يكون ملف فلاش SWF. فيمكنك تحميل ما تشاء من العاب علي جهازك وهذه الالعاب لا تتطلب امكانيات او اي شئ ، وهناك بالفعل العاب فلاش متقدمة للغاية فيمكنك تحميلها.

تعليقات

  1. رهف بري9/28/2013 9:18 م

    السلام عليكم استاذ محمود .
    ارجو ان تجيبني على سؤالي ولو لم يكن له علاقة بالموضوع .
    السؤال : مرت فترة و لم استخدم برنامج comodo cleaning essentials و البارحة عندما استخدمته لاحظت انه بعد تحديث قاعدة البيانات و البدء بالفحص ( سواء كان فحص كامل او فحص ذكي) يخرج من البرنامج او بمعنى اخر يتم اغلاق البرنامج .

    هل هذا يعني ان جهاذي مصاب ؟ علما" انني استخدمت باقي برامج الفيروسات ولم اجد اي فيروس .
    وشكرا"

    ردحذف
  2. غير معرف5/02/2014 6:00 م

    شكرا على الطرق

    ردحذف
  3. غير معرف7/24/2014 2:05 م

    كان هدا الموضوع مفيدا جدا

    ردحذف
  4. غير معرف5/08/2015 5:27 ص

    شكرااااااااااان كثيييييييييييران
    يعطيييك العاااافية من قلب ~~~~
    من جدد قد ايش انا فرحااااانة /(^0^

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. ما شاء الله فقط انا عندي مشكلة في مربع التحميل تظهر لغة غريبة

    ردحذف
  7. شكرااااااااااااااااا جداجداجداجداجدا

    ردحذف

إرسال تعليق