تحويل الفيديو الى MKV من خلال برنامج VSO Free MKV WebM Converter

تحويل ملفات الفيديو الى MKV هو امر هام بالنسبة لبعض المستخدمين. فبعض المواقع لا تقبل الا هذه الصيغة اثناء الرفع عليها لعرض الفيديو. وايضاً الاجهزة الحديثة لا تقبل الا صيغ محددة من ضمنها صيغة الـ MKV. وقد قمنا في السابق باستعراض افضل برامج تحويل الفيديو ولكن اليوم لدينا برنامج اخر وهو VSO Free MKV WebM Converter بالنسخة المجانية لتحويل الفيديو من الصيغ المعروفة الي صيغة الـ MKV فقط ، حيث أن البرنامج بالنسخة المجانية يقوم بتحويل الفيديو الي هذه الصيغة فقط علي الرغم من انه يقدم لتحويل الي صيغ اخري ولكن البرنامج محدود لهذه الصيغة فقط.



برنامج VSO Free MKV WebM Converter هو برنامج لتحويل ملفات الفيديو علي جهازك الي صيغ الـ Mkv, Webm, audio ogg مجاناً. بجودة عالية وسرعة تحويل مميزة. كما أن البرنامج يدعم العديد من الصيغ المعروفة والشهيرة كـ .avi .divx  .mpg .wmv .xvid كما أن البرنامج يدعم العديد من الصيغ الاخري كصيغ ادخال واخراج ولكن النسخة المجانية تدعم اخراج الفيديو بصيغ الـ Mkv, Webm, audio ogg فقط. وفي حالة اذا اردت التحويل الي اي صيغة اخري فيجب عليك شراء النسخة المدفوعة من البرنامج. ( تحميل البرنامج )

[مميز] 3 برامج بديلة لبرنامج موفي ميكر يجب عليك تجربتها

استخدام البرنامج سهل للغاية فبعد تحميل البرنامج وتثبيته وتشغيله ، تقوم باختيار الصيغة التي تريد تحويل الفيديو اليها ، ولاحظ أن الصيغ المجانية هي كما يلي وكل الصيغ الاخري متوفرة في النسخة المدفوعة فقط لذلك قم بالاختيار في اطار هذه الصيغ فقط :
  • Generic video : MKV VP8/MKV Remux
  • Web designed: WebM
  • Audio profiles: Ogg Vorbis



وبعد ذلك تقوم بالضغط علي Add Files ثم تقوم باختيار الفيديو الذي تريد تحويله. ثم تقوم بالضغط علي Settings لاختيار الاعدادات او اتركها كما هي وقم باختيار المكان الذي تريد تخزين الفيديو فيه بعد التحويل. ثم تقوم بالضغط علي Start لبدأ تحويل الملف. وستجد أن البرنامج بالفعل سريع ومميز خاصاً وان كانت امكانيات جهازك جيدة من حيث البروسيسور متعدد الانوية وايضاً الرام.



البرنامج جيد ومميز في التحويل الي صيغة الـ MKV بشكل مجاني تماماً. ولكن هناك خيارات اخري متاحة امامك وكما ذكرنا في بداية الموضوع فهناك برامج اخري مميزة وتقوم بالتحويل من/الي جميع الصيغ وبشكل مجاني تماماً فيمكنك استخدامها ايضاً. ولكن بشكل عام هذا البرنامج مميز ويستحق التجربة لمن يرغب في التحويل الي صيغة الـ MKV تحديداً وهي تعتبر من اهم الصيغ حالياً للفيديو وربما مستقبلاً وبعد فترة تصبح الصيغة الاساسية للفيديو.
تحويل الفيديو الى MKV من خلال برنامج VSO Free MKV WebM Converter Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/04/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: