تغيير خلفيات سطح المكتب تلقائيا من الانترنت

سطح المكتب وخلفية سطح المكتب بالتأكيد تعتبر شئ هام بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر ، فالجميع يريد سطح مكتب منظم وخلفية رائعة. ولكن لماذا تقوم بوضع خلفية واحدة طوال الوقت في حين انه يمكنك تغيير خلفيات سطح المكتب.  بالتأكيد ان كنت من مستخدمي ويندوز 7 او 8 فيمكنك اختيار مجموعة خلفيات وانشاء ثيم خاص بك بدون برامج. ولكن انا هنا لا اتحدث عن البرامج التي تقوم بتغيير الخلفيات من جهازك ولكني اتحدث عن برامج تقوم مباشرة من الانترنت بعرض احدث واجمل الخلفيات علي جهازك وتتغير بشكل تلقائي!، هذا الامر رائع بالتأكيد فتخيل أن جهازك يتغير بشكل دائم بخلفيات جديدة وانت لا تعرف عنها شئ. لذلك سنقوم باستعراض برامج يمكنك من خلالها تغيير خلفيات سطح المكتب بشكل تلقائي من الانترنت اونلاين.



دعنا نتخيل للحظات. اذا قمت باختيار مجموعة خلفيات فانت بالتأكيد قد رأيت هذه الخلفيات فهي من جهازك. ولكن اذا كانت تتغير بخلفيات انت لا تعلم عنها شئ فهنا الامر رائع حيث تقوم باستكشاف خلفيات جديدة تماماً ، وتنتظر بين الحين والاخر ظهور خلفية جديدة لتري ما هي. هذه البرامج بالتأكيد تستحق التجربة وسنقوم باستعراض افضل برامج تقوم بتغيير خلفية سطح المكتب بشكل تلقائي ومباشرة من الانترنت وبدون اي تدخل منك.

[مميز] اكثر من 10 ثيمات جديدة لويندوز 7 - 10 خلفيات عبارة عن تصميمات لسطح المكتب

1. برنامج John’s Background Switcher




برنامج John’s Background Switcher هو برنامج لتغيير خلفية سطح المكتب بشكل تلقائي ومميز. حيث أن هذا البرنامج المجاني يسمح لك باختيار الصور من اي مصدر تريد ، فيمكنك وتحديداً اختيار الصور من جهازك او من خلال مواقع كـ Picasa و  Flickr و Facebook وغيرها. فبمجرد أن تقوم باختيار المصادر التي تريد والوقت بين كل خلفية والاخري. يبدأ مباشرة البرنامج في العمل ويقوم بعرض الخلفيات. بالتأكيد برنامج صغير الحجم ورائع ويجعل من سطح المكتب لديك تحفة فنية متغيره باروع وافضل الخلفيات وبشكل مباشر. ربما تترك ما تقوم به وتنتظر لتشاهد الخلفيات فقط. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج BingRounder


برنامج BingRounder هو  برنامج تغيير خلفية الجهاز تلقائياً. حيث أن هذا البرنامج المجاني يقوم بتغيير خلفية سطح المكتب باستمرار ولكن هذه المرة ليس من جهازك او من المواقع ولكن من محرك البحث بينج Bing. فكما نعلم محرك البحث بينج يقوم بتغيير الخلفية باستمرار وهذا البرنامج يقوم بتغيير خلفية جهازك بخلفية بينج. وهذا يعني أن خلفية جهازك ستكون هي خلفية محرك البحث بينج باستمرار. فاذا اردت برنامج يقوم بتغيير الخلفية باستمرار يومياً وبدون قلق فيمكنك استخدام هذا البرنامج الرائع. برنامج BingRounder هو خيار ممتاز لتغيير خلفية الجهاز تلقائياً. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج Wally


برنامج Wally هو برنامج يقوم بتغيير خلفية سطح المكتب علي جهازك من الانترنت مباشرة. ويمكنك ايضاً اختيار الخلفيات من جهازك او من مواقع الانترنت كـ Flickr وياهو وغيرها من المواقع الاخري التي لديها مجموعة من الخلفيات في قمة التميز. ويمتلك برنامج Wally ميزة رائعة وهي امكانية اختيار كلمة لعرض خلفيات عن هذه الكلمة. فمثلاً تقوم باختيار كلمة اسد فيقوم البرنامج بالبحث اون لاين علي جوجل وفليكر وبينج عن خلفيات الاسد ويتم عرضها علي سطح مكتبك. بالتأكيد خاصية رائعة. ( تحميل البرنامج )

4. برنامج National Geographic Photo of the Day Wallpaper Changer




برنامج National Geographic Photo of the Day Wallpaper Changer هو عبارة عن برنامج يقوم بجلب صورة اليوم من ناشونال جرافيك. فيقوم بتحديث خلفية سطح المكتب لديك يومياً بصورة اليوم من شبكة ناشونال جرافيك. وبالتأكيد هذه الخلفية تكون رائعة فجميعنا نعرف ناشونال جرافيك وصورها المميزة وتخيل أنها صورة اليوم اي افضل صورة لهذا اليوم وبذلك تتغير يومياً ويمكنك ايضاً اختيار صورة بالسابق من الصور التي تم اختيارها للايام السابقة. ( تحميل البرنامج )

والان يمكنك استخدام اي برنامج من البرامج بالاعلي واعتقد أن برنامج John’s Background Switcher هو الافضل من حيث تعدد مصادر الصور وايضاص امكانية الاختيار وبذلك يكون لديك خلفية جديدة باستمرار وبدون تكرار للخلفيات. اتمني أن تكون البرامج مفيدة ورائعة وشكراً لكم.
تغيير خلفيات سطح المكتب تلقائيا من الانترنت Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/16/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف5/06/2014 11:52 م

    بس عاوز اعرف مسح البرنامج من فين

    ردحذف