الكتابة بلغة انجليزية بدون اخطاء علي الفيس بوك والويب بشكل عام

اليوم لدينا اضافة مميزة جداً للمتصفح لديك وتعمل علي متصفح كروم وفايرفوكس وسفاري وهي اضافة Grammarly المميزة والتي تساعدك في تصحيح الاخطاء النحوية واللغوية والكتابة بلغة انجليزية صحيحة تماماً سواء علي الفيس بوك او تويتر او جيميل او علي الويب بشكل عام. حيث يقوم بفحص كل ما تقوم بكتابته ويقوم بتصحيحه لك بشكل آلي. كما أن هناك نظام مدفوع للاضافة يحتوي علي خواص اخري اكثر تقدماً ولكن الخواص المجانية في الاضافة المجانية كافية جداً ومميزة بالفعل. حيث أن الاضافة ستتبعك علي الويب اينما ذهبت وبمجرد كتابة اي جملة تبدأ الاضافة في فحص الاخطاء وتصحيحها لك. بالفعل اضافة مميزة ومتوفرة للمتصفح علي جهازك وتقوم بحمايتك من اي اخطاء اثناء الكتابة وايضاً تعرض عليك كلمات اخري بنفس المعني يمكنك استخدامها واستبدالها.



[مميز] 3 خطوات لكتابة موضوع باللغة الانجليزية خالي من الاخطاء

اضافة Grammarly هي اضافة مميزة واعتقد انها ستصبح اساسية علي لديك اذا كنت تقوم بالكتابة باللغة الانجليزية من حين الي اخر علي الاقل. فالاضافة توفر لك تصحيح للاخطاء وايضاً تعرض لك مرادفات للكلمة مما يحسن من استخدامك للغة ويجعلك تستخدم كلمات وتعبيرات اخري اثناء الكتابة. ( تثبيت الاضافة ) ( تثبيت الاضافة لكروم - تثبيت الاضافة لفايرفوكس )

في البداية وبعد تثبيت الاضافة كاي اضافة عادية سيطلب منك اضافة ايميلك للتفعيل فتقوم باضافة ايميلك او اي ايميل اخر فقط للتفعيل بمعني يمكنك كتابة اي ايميل. وبذلك يتم تفعيلها لديك. ثم تقوم الان ببدأ استخدامها من خلال الدخول الي فيس بوك او تويتر او اي موقع علي الانترنت والبدأ في كتابة جملة باللغة الانجليزية. في حين وجود خطأ في الكتابة سيظهر لك خطأ باللون الاحمر. فتقوم بتحريك الماوس علي هذه الكلمة وسيظهر لك مستطيل وبه التصحيح فتقوم بالضغط علي التصحيح كما تلاحظ في الصورة بالاسفل تماماً :



ويمكنك الاطلاع علي المرادفات من خلال الضغط مرتين علي الكلمة وسيظهر لك خطأ اسفل الكلمة فتنتظر قليلاً ليظهر لك المرادفات في مستطيل ولكن بعض الكلمات لا يوجد لها مرادفات. ويمكنك ايضاً الضغط بشكل عام علي اي كلمة في اي موضوع علي الانترنت او علي الفيس بوك مرتين ليظهر لك مرادفات الكلمة وتتعرف علي معناها.



[مميز] ترجمة جمل كاملة من العربية الي الانجليزية او العكس

بالتأكيد اضافة مميزة واعتقد أن اغلب من سيقوموا بتجربتها ستصبح اساسية لديهم ولا اعتقد انهم سيقوموا بحذفها اطلاقاً. ولاحظ انك اذا قمت بالضغط علي كلمة مرتين اثناء الكتابة يظهر لك مرادفات للكلمة لاستخدامها ، ولكن اذا ما قمت بالضغط مرتين علي كلمة في موضوع علي الويب فيظهر لك تعريف ومعني لهذه الكلمة ، وهذا ايضاً مميز للاضافة حيث انها تقوم بالتصحيح وايضاً تساعدك في تنمية وتطوير اللغة الانجليزية لديك. بالتأكيد تستحق التجربة.
الكتابة بلغة انجليزية بدون اخطاء علي الفيس بوك والويب بشكل عام Reviewed by Mahmoud Mounir on 8/26/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: