ويندوز 8.1 بالنسخة النهائية رسمياً في اكتوبر

كما نعلم فقد تم اصدار ويندوز 8.1 كتحديث مجاني لويندوز 8 وصدور امكانية الترقية لويندوز 8.1 ، ولكن كما نعلم كانت النسخة التجريبية وقد قمنا بالتنويه والنصح بعدم الترقية الان وذكرنا الاسباب وانتظار النسخة النهائية. ثم بعد ذلك جاءت التسريبات والتوقعات الغير رسمية أن النسخة النهائية خلال شهر اغسطس ولكن الان ورسمياً مايكروسوفت تعلن أن النسخة النهائية من ويندوز 8.1 ستكون في شهر اكتوبر تحديداً الـ 18 من اكتوبر. وقمنا بالفعل بعرض المميزات الجديدة في ويندوز 8.1 الا أن هناك بعض التحديثات الاخري التي اضيفت للنسخة النهائية. التحديث سيكون مجاني تماماً لمستخدمي ويندوز 8 من خلال متجر مايكروسوفت.



هناك بعض الخواص الجديدة التي تمت اضافتها كاضافة خيار تسجيل الخروج الي قائمة X في ويندوز ، وايضاً الاشكال المتحركة في واجهه ميترو. التحديثات التي طرأت علي التطبيقات ايضاً. بالاضافة الي توسيع قائمة التطبيقات. وايضاً التكامل الكامل بين الويندوز و سكاي دريف SkyDrive والتي تعتبر خاصية ممتازة لعشاق التخزين السحابي. بالاضافة الي خواص وتعديلات اخري.

بالتأكيد الجميع ينتظر ويندوز 8.1 بالنسخة النهائية بعد اطلاق النسخة التجريبية وغالباً عند ذكرنا لكلمة تجريبية فهي تعني نسخة يتم طرحها ومراقبتها من حيث المشاكل ومحاولة معالجتها. فحالياً بالتأكيد الاختبارات مازالت مستمرة علي ويندوز 8.1 حتي تنتج في النهائية نسخة ويندوز واصدار جديد مميز لا ينتج عنه اخطاء جزئياً او بشكل كامل. وبما اننا كانت نصيحتنا بعدم الترقية الان وانتظار النسخة النهائية فاعتقد انه ليس امامنا جميعاً الا الانتظار علي الرغم من أن انتظار شهرين اخرين هو فترة كبيرة جداً الا اننا لا نملك خيار الا الانتظار.
ويندوز 8.1 بالنسخة النهائية رسمياً في اكتوبر Reviewed by Mahmoud Mounir on 8/15/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 5 تعليقات:

  1. موضوع جيد عزيزي المبدع
    عندي سوال يعني هل اقدر انزل هذة النسخة 8-1 مباشرة على الويندوز 7 قبل مانزل ويندوز 8 وهذة النسخة هل تكون مفعلة

    ردحذف
  2. علي العبيدي
    ويندوز 8.1 سيكون ويندوز مستقل بملف ISO وتقوم بشراءه. ومجاني كترقية لويندوز 8 لمن سبق له وقام بشراءه بالفعل.

    ردحذف
  3. مرحبا عزيزي اشكرك على الرد ولو عذبتك معي اني نزلت النسخة التجريبية ويندوز 8-1 على شكل ملف iso بس بعدني ماحارقها على السيدي لكي اقوم بعد ذلك بتثبيتها على الجهاز سوالى هوة هل اقدر بعد حرق ملف iso على السيدي انزل نسخة الويندوز 8-1 على الويندوز 7 مع جزيل الشكر

    ردحذف
  4. اناعملت كل الي قلت عليه اخ مجمود بس والله ماطلع الكلمه الي بتظهر ارجوالرد

    ردحذف
  5. اناصتبت البرنامج وكل حاجه شكل ماانت قلت بس والله ماطلعت الكلمه الي انت قلت عليهايبقاالعيب في ايه بقا

    ردحذف