هــــام : صفحة عالم الكمبيوتر علي الفيسبوك | اشترك الان في قناة عالم الكمبيوتر علي اليوتيوب


يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : ComputerWD1@Gmail.Com

كيفية حذف اعلانات الفيس بوك من المتصفح

18 أغسطس 2013

الكاتب : محمود منير
..............................................................................
..............................................................................
الفيس بوك اصبحت شبكة اجتماعية مستخدمه من قبل عدد كبير للغاية من المستخدمين في الوطن العربي والعالم. ولكن البعض يري أن اعلانات الفيس بوك مزعجة للغاية ويريد التخلص منها والبعض الاخر يري انها مزعجة ولكن لا يريد التخلص منها كنوع من الدعم للفيس بوك حيث أن اعلانات الفيس بوك هي المصدر الرئيسي للدخل لهم. ولكن اري أن من حق الجميع الابقاء عليها او التخلص منها علي حسب ما يري. وان كنت اري بأن الفيس بوك مؤخراً اصبح كل ما يهمه هو الحصول علي المزيد من الاعلانات ولا ينظر الي المستخدم بشكل كبير. لذلك هناك بعض الاضافات للمتصفح والتي تتيح لك امكانية حذف هذه الاعلانات بسهولة من خلال تثبيتها علي المتصفح الخاص بك. وبذلك يصبح القرار لك في التخلص منها او الابقاء عليها.

حذف اعلانات الفيس بوك

فيمكنك حذف اعلانات الفيس بوك بسهولة من خلال متصفح جوجل كروم وفايرفوكس وايضاً اوبرا فكما نعلم متصفح اوبرا اصبح يسمح الان بتثبيت اضافات جوجل كروم عليه لذلك يمكنك استخدام اضافات جوجل كروم اذا كنت تستخدم متصفح اوبرا. وبذلك تتمكن من ازالة اعلانات الفيس بوك. استعراض الاضافات من خلال السطور التالية.

جوجل كروم




بالنسبة لمستخدمي جوجل كروم فهناك العديد من الاضافات والتي يمكنها حذف الاعلانات من كافة صفحات الويب ولكن نحن الان نتحدث عن الفيس بوك تحديداً وكيفية ازالة وحذف الاعلانات منه لذلك سنقوم باستعراض اضافة Facebook Adblock المميزة والتي من خلالها يمكنك التخلص من اعلانات الفيس بوك بسهولة. ويمكنك ايضاً استخدام اضافة Commercial ads blocker for Facebook لحذف اعلانات الفيس بوك وهي ايضاً اضافة مميزة جداً. وبالتأكيد اذا اردت حذف الاعلانات بشكل كامل من جميع المواقع فاضافة AdBlock الاشهر عالمياً دائما متواجدة للقيام بذلك.

الفايرفوكس




بالنسبة لمستخدمي الفايرفوكس فهناك ايضاً اضافات تسمح بحذف اعلانات الفيس بوك من المتصفح. فهناك اضافة AdBye - For Facebook والتي تسمح لك بحذف الاعلانات تماماً من الفيس بوك. واضافة Ad blocker لحذف الاعلانات من صفحات الويب واضافة Ad Killer والتي تسمح بحذف الاعلانات بشكل عام من اي موقع كما تشاء بحيث تقوم بالضغط علي اي اعلان لحذفه من خلال هذه الاضافة ، وايضاً لدينا اضافة QCLean المميزة والتي تقوم بحذف اعلانات الفيس بوك وايضاً الصفحات والمنشورات المقترحة. والتي ننصح بتجربتها لمستخدمي متصفح الفايرفوكس.

يمكنك الان استخدام احد الاضافات كما تم استعراض ذلك ولكن ايضاً يجب أن اذكر أن باستخدامك لهذه الاضافات فانت لا تدعم الفيس بوك ، ولكن ان كانت الاعلانات مزعجة بالنسبة لك فلا يوجد مشكلة ولكن بالنسبة لي فانا لم افكر في استخدامها والسبب هو أن الفيس بوك يقوم بتقديم خدمة مجانية لي ، فلماذا اقوم بحذف الاعلانات واقطع عنه مصدر الدخل الخاص به؟!. ولكن الامر يرجع للمستخدم اولاً واخيراً واتمني أن يكون الموضوع مفيد وشكراً.

اشترك ليصل لك مواضيع عالم الكمبيوتر
قم بالاشتراك ليصل لك المواضيع دائما الي بريدك الالكتروني ، ولا تنسي الضغط علي رابط التفعيل في الرسالة التي ستصل لك بعد تسجيل ايميلك.
..............................................................................

1 تعليقـات - قـم باضافة تعليقك الان:

  1. غير معرف8/18/2013 11:54 م

    ههههههههههه خليها على الله مهمة بيوخدو ملاين

    ردحذف

ضع تعليقك بشكل واضح ، واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك. وايضاً لا تقم بالتعليق تحت اسم "غير معرف" ، قم بكتابة اسمك لاثبات شخصيتك.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...