افضل الاضافات لجعل صفحة New Tab في الفايرفوكس افضل



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


صفحة تبويب جديد او نافذة جديدة New Tab في متصفح فايرفوكس هي الصفحة الرئيسية علي متصفح الفايرفوكس والتي اذا قمت بتنظيمها فسيصبح التصفح لديك اسهل وافضل كثيراً. في العادي تكون صفحة New Tab تحتوي علي 9 مواقع وهي المواقع التي تقوم بزيارتها بكثافة ويمكنك ايضاً حذف ما تشاء منهم واضافة ما تشاء من مواقع اخري مفضلة ولكن تبقي امكانية اضافة 9 مواقع ثابتة. ولكن اذا اردت اضافة المزيد من المواقع والمزيد من الادوات والتحكم بشكل اكبر فستحتاج الي اضافات تجعل من صفحة تبويب جديد ابداع لا يوجد له مثيل وبتحكم رائع منك. ولذلك سنقوم باستعراض مجموعة من الاضافات التي تسمح لك بتغيير وتعديل شكل صفحة نافذة جديدة او تبويب جديد New Tab في الفايرفوكس ولكُل منها مميزاتها والتي نحن علي وشك استعراضها. لذلك ان كنت من مستخدمي متصفح فايرفوكس فانصحك بمتابعة هذا الموضوع.



صفحة نافذة جديدة او تبويب جديد علي الفايرفوكس يمكنك ضبطها واضافة ما تريد من مواقع بدون اي اضافات ، فيمكنك سحب اي موقع من المفضلة الي المستطيلات علي صفحة تبويب جديد ويمكنك ايضاً حذف ما تريد من خلال ايقونة X والخاصة بـ Remove This Site اي حذف هذا الموقع. ويمكنك الاطلاع علي الشرح بالكامل بالصور من خلال الموقع الرسمي لفايرفوكس علي هذه الصفحة والخاصة بشرح لكيفية ضبط صفحة تبويب جديد علي الفايرفوكس. والان من خلال السطور التالية سنقوم باستعراض الاضافات لجعل الصفحة احترافية وافضل واسهل.

[مميز] 5 اضافات لتغيير شكل صفحة تبويب جديد New Tab في جوجل كروم

1. اضافة New Tab Tools




اضافة New Tab Tools تعطيك تحكم في صفحة تبويب جديد بحيث يمكنك اضافة المواقع التي تريد تثبيتها علي الصفحة لسهولة الدخول اليها مستقبلاً. وايضاً يمكنك اضافة اي موقع والتحكم في الايقونة الخاصة به. بالاضافة الي ايقونات التحميلات والمفضلة والهيستوري والاضافات. بالاضافة الي شريط بالاعلي لاخر الصفحات والنوافذ التي قمت بأغلاقها. كما يمكنك وضع صورة كخلفية للصفحة كما تشاء. ( تحميل الاضافة )

2. اضافة New Tab Plus




اضافة New Tab Plus من الاضافات المميزة لتغيير صفحة تبويب جديد فيمكنك اضافة ما تشاء من مواقع للصفحة وتغيير خلفية الصفحة وايضاً تغيير طريقة عرض ايقونات المواقع علي الصفحة. فيمكنك ادارة المواقع المفضلة والتي تقوم بزيارتها باستمرار علي هذه الصفحة بشكل كامل. تعتبر من اشهر وافضل الاضافات المسئولة عن تغيير صفحة تبويب جديد. كما انه يمكنك ايضاً الدخول الي اشهر المواقع العالمية الخاصة بالفيديو والموسيقي وغيرها من التصنيفات. ومن مميزات هذه الاضافة هي التحكم في طريقة عرض ايقونات المواقع وايضاً اضافة ما تشاء من مواقع. ( تحميل الاضافة )

3. اضافة FVD Speed Dial




اضافة FVD Speed Dial هي اضافة اخري مميزة تحتوي علي المواقع الاكثر زيارة وايضاً اخر النوافذ التي قمت باغلاقها وتغيير الخلفية وتحكم كامل ولا تختلف كثيراً عن الاضافات بالاعلي. ويمكنك اضافة ما تشاء من مواقع علي الصفحة. ( تحميل الاضافة )

4. اضافة Super Start




اضافة Super Start في رأي وكشخص يفضل أن تكون صفحة تبويب جديد او نافذة جديدة بسيطة الي اقصي درجة فاعتقد أن هذه الاضافة هي الافضل. حيث تقوم انت باضافة ما تريد من مواقع يدوياً من خلال ايقونة + بالاعلي وايضاً يمكنك فتح النوافذ التي تم اغلاقها مؤخراً وايضاً يمكنك تغيير الشكل كما تشاء واضافة خلفية وتغيير الصفحة كما تريد من خلال الضغط كليك يمين ثم Options علي الصفحة. كما يمكنك اضافة مستطيل بحث ياهو بالاعلي. اضافة مميزة وبسيطة واعتقد انها تستحق التجربة  ( تحميل الاضافة )

5. اضافة New Tab King




اضافة New Tab King هي احد افضل الاضافات التي تجعل من صفحة تبويب جديد افضل. فهناك مستطيل لكتابة الملاحظات الخاصة بك والافكار. وايضاً هناك اخر النوافذ التي قمت باغلاقها وايضاً ايقونات المواقع المفضلة بالنسبة لك ويمكنك تغيير الخلفية كما تشاء. احد افضل الاضافات بالتأكيد ويمكنك البحث عما تريد مباشرة من صفحة تبويب جديد. ( تحميل الاضافة )

[مميز] حذف الاضافات من متصفح الفايرفوكس وجوجل كروم

والان وبعد أن قمنا باستعراض 5 من افضل الاضافة التي يمكنك من خلالها تغيير صفحة تبويب جديد او نافذة جديدة علي الفايرفوكس ، فما هي الاضافة المفضلة بالنسبة لك؟ وهل تعتقد أن هناك اضافة مميزة تقوم بنفس المهمة ولم يتم تضمينها بالاعلي ، دعنا نعرف ذلك من خلال التعليقات بالاسفل واتمني أن تكون الاضافات قد نالت اعجابكم.

تعليقات

  1. السلام عليكم حبيبي عندي مشكله بالراوتر اني ومكنك منه عالتلفون على غفله يكلي حدث مشكله في الشبكه شنو الحل

    ردحذف
  2. الاخ نذير ورحمة الله وبركاته
    اولا انظر اعدادات الوقت واظبطها
    ثانيا وهذا حل مشكلتك
    أعد تعريف كارت الشبكة

    ردحذف

إرسال تعليق