تحديث جديد لجوجل يساعدك في تطوير لغتك الانجليزية

قامت جوجل اليوم بكشف الغطاء عن تحديث رائع ومميز لمحرك البحث حيث انه تم تطوير تعريف الكلمات. ففي السابق كان بامكانك البحث عن تعريف كلمة ويظهر لك تعريفها بشكل بسيط وفي جملة قصيره في مستطيل كاول نتيجة في البحث ولكن الان تم تحديث هذا الامر ليصبح اكبر من ذلك حيث يضم معني الكلمة وتعريفها ويمكنك ترجمتها الي اي لغة وايضاً نطق الكلمة بضغطة واحدة ببساطة. اصبح المستطيل اكبر ويضم معلومات اكثر عن الكلمة مما يجعلك تفهمها بشكل جيد وايضاً تتعلم كيفية نطقها. وكل هذا ببساطة من خلال الدخول الي محرك البحث جوجل وكتابة definition قبل الكلمة التي تود معرفة معناها وتعريفها. ان كنت تريد تحسين وتطوير لغتك الانجليزية او لغتك بشكل عام فانصحك بمتابعة هذا الموضوع.



[مميز] كيف تتعلم الانجليزية من خلال الكمبيوتر

الان مع تحديث جوجل الجديد لمحرك البحث والذي يمكنك من خلاله تطوير لغتك الانجليزية والحصول علي معلومات عن اي كلمة باللغة الانجليزية. فقط كل ما عليك هو كتابة define ثم الكلمة التي تريد معرفة تفاصيل عنها او كتابة What’s the definition of ثم الكلمة ، او كتابة definition ثم الكلمة وفي كل الاحوال ستظهر لك تعريف الكلمة وجمل وايضاً نطق صوتي للكلمة بشكل مميز جداً. وايضاً سيظهر لك قائمة منسدلة يمكنك من خلالها اختيار اي لغة لترجمة الكلمة اليها.



[مميز] اضافات ترجمة النصوص للمتصفح تساعدك في تعلم الانجليزية

حتي الان هذا التحديث متاح فقط لـ US ، ويمكنك استخدامه من خلال الدخول الي محرك بحث جوجل العام باللغة الانجليزية Google.Com ، وبذلك ستتمكن من استخدام هذا التحديث بشكل طبيعي. كما تلاحظ هذه الخاصية تساعدك للغاية في التعرف علي كلمات جديدة ومعناها وكما ذكرت من قبل تعلم اللغة يجب أن يكون باللغة نفسها بمعني أن تعرف معني الكلمات وتعريفها وليس ترجمتها ويجب أن تفهم الكلمة من خلال تعريفها وليس من خلال التعرف علي ترجمتها.انصح الجميع بتجربة هذه الخاصية خاصاً من يقوم بتعلم اللغة الانجليزية فاعتقد انها ستساعده كثيراً.
تحديث جديد لجوجل يساعدك في تطوير لغتك الانجليزية Reviewed by Mahmoud Mounir on 8/24/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: