تطبيق الانستقرام InstaPic لويندوز 8 مع امكانية رفع الصور

الجميع يبحث عن تطبيق انستقرام بكافة المميزات للكمبيوتر. وقمنا باستعراض موضوع في السابق عن تحميل برنامج الانستقرام للكمبيوتر من خلال خمس طرق ولكن كانت هناك طريقة واحدة فقط من خلال برنامج الاندرويد للكمبيوتر والتي من خلالها يمكنك انشاء حساب ورفع الصور للانستقرام. ولكن الان مع تطبيق InstaPic لويندوز 8 اصبح بامكانك استخدام كل هذه الخواص من خلاله سواء رفع الصور او تحميل محتوي الانستقرام علي جهازك وايضاً تصفح المتابعين واحدث الصور والفيديو واضافة التعليقات علي صور الاخرين. بالتأكيد تطبيق InstaPic هو افضل تطبيق انستقرام لويندوز 8 حيث يتيح لك استخدام الانستقرام من الكمبيوتر وكأنك تستخدمه من الهاتف تماماً. ان كنت من مستخدمي الانستقرام او من محبي الانستقرام ولديك ويندوز 8 فانصحك بمتابعة هذا الموضوع.



تطبيق InstaPic هو افضل تطبيق انستقرام لويندوز 8 علي الكمبيوتر. فحتي الان هو التطبيق الوحيد الذي يتمتع بكافة خواص الانستقرام علي الهاتف للكمبيوتر. ومجاني تماماً. فيمكنك تسجيل حساب وتسجيل الدخول الي حسابك ورفع الصور والتعليق علي الصور ومتابعة الاشخاص والاعجاب وغيرها من التفاعل. وايضاً تعديل الصور واضافة التأثيرات عليها من خلال مجموعة من الفلاتر المميزة. ولكن التطبيق ليس رسمي للانستقرام ولكن اعتقد انه اذا كان هناك تطبيق رسمي للانستقرام لويندوز 8 فلن يكون افضل من هذا التطبيق. ( تحميل التطبيق )



وبالتأكيد من افضل الخواص المتاحة في التطبيق هي امكانية رفع صورة واضافة التأثيرات عليها بسهولة وتظهر للجميع مباشرة. وهذه الخاصية لم تكن موجودة الا من خلال تطبيق انستقرام الرسمي علي الهاتف ولكنها متاحة من خلال تطبيق InstaPic بشكل ممتاز وتعمل بكفاءة.



ويمكنك ايضاً اضافة تعليقات علي صور الاخرين بسهولة والمتابعة وتصفح الصور بشكل رائع كما تلاحظ من الصورة بالاسفل فيمكنك كتابة التعليق ونشره علي اي صورة من خلال التطبيق.



واحد افضل الخواص المتاحة في هذا التطبيق هي امكانية البحث عن الصور من خلال الكلمات الدلالية Tags. بحيث يمكنك العثور عن كل الصور الخاصة بامر ما او منطقة او بلد او ماركة او تصنيف بسهولة من خلال البحث علي شريط Charm. ويمكنك ايضاً البحث عن المستخدمين ايضاً.



بالتأكيد تطبيق مميز جداً واعتقد انه حتي مع صدور تطبيق رسمي للانستقرام علي ويندوز 8 وهذا ان تم صدور تطبيق رسمي فلا اعتقد انه سيكون افضل من تطبيق InstaPic. لذلك بالتأكيد يستحق التجربة واعتقد ان مستخدمي الانستقرام وويندوز 8 كانوا في انتظار تطبيق مثل هذا التطبيق الرائع للانستقرام.

شرح التطبيق وكيفية رفع الصور للانستقرام واضافة التعليقات



تطبيق الانستقرام InstaPic لويندوز 8 مع امكانية رفع الصور Reviewed by Mahmoud Mounir on 8/06/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 5 تعليقات:

  1. شكرا ليك على المجهود الرائع لانك حليت ليا مشكلة رفع الصور على برنامج grambler وحليت مشكلة التعريفات اللى مش بتشتغل على وينجوز 8 وانا g41 ومش عارف اسطب blue stacks

    ردحذف
  2. شكرا كتير على المجهود الجميل ده بس انا عندى مشكله دايما فى التطبيث ده انه يا دوب يفتح معايا لحد خطوه اختيار الصوره و بعد كده يخرج تلقائى قيل ما اعمل اى حاجه و لا حتى اصيف اى تأثيرات

    ردحذف
  3. ألف شكر إنت حليت مشكله كانت خنقاني مع برنامج blue stacks مش قابل التطبيق عشان كارت الشاشة وجربت كل اصداراته مافيش فايده لكن انت كده وفرت عليا كتير ألف شكر ليك ولميكروسوفت :)

    ردحذف
  4. طيب لو سمحت مافيش اصدار منه لويندوز 7؟؟

    ردحذف
  5. غير معرف6/04/2015 2:45 م

    ممكن طريقة اضافة صورة شخصية للحساب متاعي؟؟

    ردحذف