كيفية تحميل الفيديو من الانستقرام بدون برامج

اذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وبسيطة للغاية لتحميل الفيديو من الانستقرام بدون استخدام اي برامج للكمبيوتر. حيث يمكنك تحميل اي فيديو من الانستقرام موجود بداخل موقع علي الانترنت او علي الفيس بوك او علي موقع الانستقرام بسهولة وفقط كل ما تحتاج اليه هو المتصفح سواء فايرفوكس او جوجل كروم. فقد قمنا بالسابق باستعراض طريقتين لتحميل الفيديو من الانستقرام الي الكمبيوتر وكان طرق مميزة ولكنها من خلال برامج. اما الان فالامر اسهل كثيراً وبدون استخدام برامج والشرح فيديو ايضاً حتي يكون اكثر سهولة في التطبيق.



سبق وقمنا باستعراض 5 طرق يمكنك من خلالها تحميل برنامج الانستقرام للكمبيوتر ويمكنك ايضاً تحميل تطبيق الانستقرام InstaPic للكمبيوتر تحديداً لويندوز 8 والذي يمكنك من خلاله اضافة تعليقات ورفع صور وغيرها بكافة مميزات تطبيق الانستقرام. ولكن هناك طريقة بالفعل سهلة للغاية لتحميل فيديوهات الانستقرام علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون استخدام برامج. فقط من خلال المتصفح لديك ومن مصدر الصفحة. الفيديو بالاسفل لا يتجاوز الـ 3 دقائق ويشرح الطريقة بشكل واضح ومميز.


كيفية تحميل الفيديو من الانستقرام بدون برامج Reviewed by Mahmoud Mounir on 8/19/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: