برنامج EagleGet المميز في تحميل الملفات من الانترنت

لا يخفي علينا جميعاً أن جميع برامج تحميل الملفات من الانترنت تقوم بالمنافسة والصراع جميعاً ضد البرنامج الافضل وهو انترنت داونلود مانجر وبالتأكيد حتي الان هذه البرامج لا تقوي علي المنافسة بشكل واضح الا فيما يخص أن هذه البرامج مجانية وبرنامج انترنت داونلود مانجر مدفوع. ولكن اليوم لدينا برنامج في الحقيقة مميز في تحميل الملفات من الانترنت ويعتبر منافس جدير بالاحترام لبرنامج انترنت داونلود مانجر وهو برنامج EagleGet والذي يتمتع بجميع خواص برنامج انترنت داونلود مانجر من تحميل الفيديو من اليوتيوب والفيس بوك ومواقع الفيديو.

برنامج EagleGet لتحميل الملفات من الانترنت

برنامج EagleGet هو بالفعل برنامج مميز لتحميل الملفات من الانترنت ويحتوي علي خواص مميزة كما انه يتميز بالسرعة في التحميل ، بالاضافة الي توافقه مع اغلب متصفحات الانترنت الشهيرة وامكانية تحميل الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو كاليوتيوب والفيس بوك. بالاضافة الي أن البرنامج يدعم اللغة العربية ، ومجاني تماماً. وبالتأكيد يدعم ايقاف واستكمال التحميل بسهولة. كما أن البرنامج يقوم بتقسيم الملف الي عده ملفات اثناء التحميل وبذلك يسمح بزيادة سرعة التحميل 6 مرات. بالتأكيد برنامج مميز ومجاني ويستحق التجربة كبديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر المدفوع. ( تحميل البرنامج )



ويمكنك التحميل بشكل آلي او يدوياً من خلال نسخ ولصق الرابط. وان لم يعمل بشكل آلي فيمكنك الضغط كليك يمين ثم اختيار Download with EagleGet للبدأ مباشرة في تحميل الملف.  كما انه يمكنك تحديث الرابط ايضاً وتغيير الرابط لاستكمال التحميل تماماً كما يتم في برنامج انترنت داونلود مانجر. ويمكنك ايضاً ضبط الاعدادات كما يناسبك في البرنامج.



برنامج مميز ويستحق التجربة كبرنامج مجاني لتحميل الملفات وكبديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر المدفوع. البرنامج يعمل مع ويندوز اكس بي و 7 و 8 وفيستا ومتوافق مع متصفحات الانترنت بشكل مميز ويتم تثبيت اضافة للمتصفح لتحميل الفيديو وتظهر لك ايقونة علي الفيديو للتحميل تماماً كبرنامج انترنت داونلود مانجر وتقوم بالضغط عليها لبدأ تحميل الملف بسهولة. وبالتأكيد يمكنك تحميل الفيديو ليس فقط من فيس بوك ويوتيوب ولكن من مواقع مشاركة الفيديو الاخري ايضاً.
برنامج EagleGet المميز في تحميل الملفات من الانترنت Reviewed by Mahmoud Mounir on 8/25/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 14 تعليقًا:

  1. غير معرف8/26/2013 2:14 ص

    جهودك رائعة اخ محمود .... تسلم يديك..

    حسنين - العراق



    ردحذف
  2. غير معرف8/27/2013 9:36 ص

    نشكركم

    ردحذف
  3. شكرا على هذا البرنامج الرائع

    ردحذف
  4. غير معرف8/29/2013 8:32 م

    مشكور على جهودكم
    :)

    ردحذف
  5. الردود
    1. بس بيعتمد على سرعة الانترنت
      وفى بديل اخر وانا لسه زاير المدونة هذا هو الرابط
      http://www.computer-wd.com/2014/01/xtreme-download-manager.html

      حذف
  6. غير معرف8/02/2014 5:46 ص

    الله عليك

    ردحذف
  7. غير معرف1/02/2015 4:20 م

    هذا البرنامج احدث مشكلة غريبة ع جهازى .... windows 8.1 ....64bit
    المشكلة انه يجعل الجهاز يغلق بعد 5 دقائق من تشغيل الجهاز وتظهر صفحة الموت الزرقاء ومكتوب DPC _watchdo_violation
    ولم تختفى تلك المشكلة الا بعد إزالة هذا البرنامج ... فلا انصح بتحميله

    ردحذف
  8. انت أستاذ والله وربنا يعلم اد إيه انا بحترمك وبحبك في الله

    ردحذف
  9. اخي هل عندك الخبرة بالhardwear ام فقط بالبرامج والsoftwear

    ردحذف
  10. ليه بيحمل لينكات بس مش الملف نفسه

    ردحذف