ايقاف خاصية Seen او تم العرض في دردشة الفيس بوك علي كروم



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في موضوع سابق قمنا باستعراض شرح لـ الغاء خاصية "Seen" او "تم العرض" عند مشاهدة الرسائل في الفيس بوك ، ولكن اليوم سوف نقوم بشرح اضافة اخري لمتصفح جوجل كروم يمكنك من خلالها ايضاً ايقاف خاصية Seen او تم العرض علي دردشة الفيس بوك وبذلك تتمكن من قراءة الرسائل التي ترد لك بدون أن يعرف الشخص الذي ارسل لك الرسالة انك قد قمت بقراءتها. وايضاً اثناء قيامك بالكتابة لا يظهر له Typing. فالاضافة التي لدينا اليوم هي Facebook Unseen لمتصفح جوجل كروم ، ومن الجيد في هذه الاضافة هو انه يمكنك تفعيلها وايقافها بسهولة حيث يظهر لك ايقونة بالاعلي يمكنك من خلالها ايقاف او تفعيل هذه الاضافة بسهولة. اضافة مميزة لمستخدمي الفيس بوك.

ايقاف خاصية Seen او تم العرض في دردشة الفيس بوك علي كروم

اضافة Facebook Unseen هي عبارة عن اضافة لمتصفح جوجل كروم تسمح لك بايقاف خاصية Seen والتي تظهر لمن تقوم بالتحدث معه عنما يقرأ رسالتك في الدردشة او الرسائل. فاذا كنت تقوم بالدخول الي الفيس بوك اوف لاين ووصلت لك رسالة في اي وقت ولكنك تريد قراءتها الان وفي نفس الوقت لا تريد أن يعرف هذا الشخص أنك قد قرأت رسالته لانه بالطبع سيعرف انك متواجد علي الفيس بوك وستكون مجبراً علي الرد عليه!. وهنا تكون هذه الاضافة عبقرية لهذا السبب واعتقد أن افضل ما يميزها هو وجود ايقونة بالاعلي لتفعيلها وايقافها بضغطة واحدة. ( تثبيت الاضافة )



تظهر ايقونة بالاعلي في المتصفح بمجرد تثبيت الاضافة ، وبالضغط عليها يتم تفعيل الاضافة وبضغطه اخري يتم ايقافها. وايضاً اذا قمت بالضغط علي هذه الايقونة كليك يمين ثم اختيار Options ، يظهر لك الاعدادات والتي يمكنك من خلالها التحكم في الاضافة من حيث تفعيل خاصية Seen وايقافها. وايضاً تفعيل Typing او ايقافها مع العلم أن Typing تظهر اثناء قيامك بالكتابة للشخص الاخر. وبذلك تتحكم في اعدادات الاضافة بسهولة.



بما أن الفيس بوك لا يتيح امكانية ايقاف هذه الخاصية ، فبذلك تصبح اضافات المتصفح كهذه الاضافة هو الحل البديل الوحيد امامك لايقافها وتفعيلها كيفما شئت. وبما أن هذه الاضافة تتيح امكانية ايقافها وتفعيلها بمجرد ضغطة واحدة فاعتقد أن هذا امر رائع يتيح لك تفعيلها اثناء قراءتك لرسالة ولا تريد أن يعرف الشخص الاخر أن تقرأها ويمكنك ايقافها بعد ذلك. تحكم كامل في خصوصيتك بشكل رائع.

تعليقات

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. نزلت الاضافة للمتصفح اكثر من رائع تسلم

    ردحذف
  3. ظهر لي ان صديقي قرأ رسالتي ثم اختفت علامة الصح اي انه ظهر انه لم يقرأها ؟

    ردحذف

إرسال تعليق