عرض الفيديوهات في نافذة منبثقة في الفايرفوكس

عند مشاهدتك للفيديوهات اون لاين في المتصفح فالمشكلة تكمن في انه لا يمكنك الانتقال من النافذة التي تشاهد الفيديو فيها. فلا يمكنك التصفح اثناء المشاهدة ويجب عليك البقاء في نفس الصفحة التي يتواجد فيها الفيديو سواء علي اليوتيوب او علي مواقع مشاركة الفيديو الاخري. ولكن يمكنك بسهولة في متصفح الفايرفوكس من استخدام اضافة PopVideo لعرض الفيديوهات في نافذة منبثقة من المتصفح وبذلك يمكنك التصفح اثناء مشاهدة الفيديو بسهولة. فبسهولة يمكنك عرض اي فيديو اون لاين في هذه النافذة المنبثقة ومشاهدة الفيديو بسهولة. اضافة مميزة بالفعل للفايرفوكس.



موضوع اخر : طرق جديدة لتسريع مشاهدة الفيديو على اليوتيوب

اضافة PopVideo للفايرفوكس تسمح لك بعرض فيديوهات اليوتيوب او مواقع مشاركة الفيديو في نافذة منبثقة في المتصفح. واستخدام الاضافة سهل للغاية ، فبعد تثبيت الاضافة علي متصفح الفايرفوكس وعند مشاهدتك لاي فيديو تقوم بتحريك الماوس علي الجانب الاعلي الايمن من الفيديو وستظهر ايقونة فتقوم بالضغط عليها وبذلك سيعرض الفيديو في نافذة منبثقة وتقوم بمشاهدته بدون الحاجة للبقاء علي نفس النافذة فتقوم بالمشاهدة اثناء التصفح.



موضوع اخر : شاهد فيديوهات اليوتيوب في نافذة منبثقة في الشبكات الاجتماعية [كروم]

فيمكنك مشاهدة الفيديوهات من مواقع كاليوتيوب و Dailymotion, Vimeo, Youku.com, Tudou وغيرها وحتي الفيديوهات من المواقع الاخري فبمجرد أن تقوم الاضافة لتعرف علي الفيديو في الصفحة فتظهر الايقونة لعرضة في نافذة منبثقة. بالتأكيد هذه الاضافة مميزة جداً ، حيث توفر عليك الوقت فيمكنك المشاهدة اثناء التصفح بسهولة.
عرض الفيديوهات في نافذة منبثقة في الفايرفوكس Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/15/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: