3 برامج لتحديث تعريفات جهاز الكمبيوتر بسهولة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في مواضيع سابقة قمنا باستعراض كيف يمكنك التأكد من تعريفات الجهاز وانها تعمل بشكل صحيح ، ثم بعد ذلك قمنا بعرض موضوع عن كل الطرق التي يمكنك استخدامها لتحميل التعريفات لجهازك ، ولكن الان سنقوم باستعراض 3 برامج لتحديث تعريفات جهازك وهنا انا لا اعني تحميل تعريفات بل تحديث التعريفات. فالشركات تقوم بتحديث تعريفاتها للاجهزة بشكل مستمر لاداء افضل سواء لكروت الشاشة او غيرها. فربما تحديثك لتعريف كرت الشاشة يتيح لك امكانية اداء افضل للالعاب او ايضاً تشغيل لعبة لا تعمل لديك. والعديد من المشاكل الاخري التي قد تنتج عن عدم تحديث تعريفات الجهاز. ولكن من حسن الحظ ان لدينا برامج تقوم بتحديث هذه التعريفات بشكل آلي وبسهولة تامة فيمكنك استخدامها.



والان سنقوم بعرض البرامج ويمكنك استخدام احدها او يمكن تجربتها جميعاً فلا توجد مشكلة حيث تقوم بتثبيت ما تريد ثم تقوم باستخدامه ثم تقوم بازالته وكأن شئ لم يكن. لان بعض البرامج يمكنها الحصول علي تحديث لتعريفات لديك في حين أن برامج اخري لا تسطع ذلك. وهنا يكون من الافضل تجربة البرامج ميعاً والاستفادة منها جميعاً. والان دعونا نبدأ في استعراض البرامج من خلال السطور التالية.

1. برنامج iObit Driver Booster




برنامج Driver Booster يقوم بتحديث جميع التعريفات الخاصة بجهازك بسهولة وبشكل آلي ويوفر عليك عناء البحث عن احدث التعريفات لجهازك علي المواقع الرسمية لمكونات جهازك. حيث يمكنك تحديث التعريفات من خلال البرنامج بعد التثبيت مباشرة يقوم وبشكل آلي بفحص جهازك وفحص التعريفات القديمة ويقوم بتصنيفها كـ قديمة ويمكن تحديثها بضغطة علي زر Update امام كل تعريف لكي يتم تحديثه. والامر الرائع هنا هو أن البرنامج يقوم بانشاء نقطة استعادة بشكل آلي بحيث انه اذا واجهت اي مشكلة بسبب تحديث التعريف يمكنك الرجوع مرة اخري للتحديث السابق من خلال هذه النسخة الاحتياطية. بالتأكيد برنامج رائع. ( تحميل برنامج Driver Booster )

2. برنامج SlimDrivers




برنامج SlimDrivers رائع لتحديث تعريفات الجهاز. حيث يقوم بالبحث عن التعريفات الجديدة لجهازك ويقوم بتثبيتها فوراً. من البرامج الرائع ويعتبر خيار ممتاز لتحديث التعريفات علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك والابقاء علي جهازك محدث من حيث التعريفات وبذلك تضمن اداء افضل دائماً. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج Driver Easy




برنامج Driver Easy لتحديث تعريفات الجهاز بالاضافة الي مميزات وخواص اخري. وهو من البرامج المميزة جداً في تحديث تعريفات جهازك وابقاء جهازك محدث دائما. ( تحميل البرنامج )

[Image : Flicr]

تعليقات

  1. لو سمحت انا لما بعمل تحديث لتعريف كارت الشاشة الشاشة بتبوظ وبتجيب الوان يريت الاقى حل

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف10/25/2014 6:03 م

      نزل تعريف جهازك الاصلي

      حذف

إرسال تعليق