عرض اي صورة شخصية علي الفيس بوك بالحجم الاصلي

عندما تقوم بالدخول الي حساب احد الاشخاص علي الفيس بوك وتشاهدة صورته الشخصية فربما تكون الصورة ذات خصوصية للاصدقاء فقط ، اي لا تظهر لك بالحجم الاصلي وتظهر لك كصورة مصغرة علي الحساب الشخصي وبالتأكيد لن تتمكن من مشاهدتها ان كانت الصورة بعيدة واذا قمت بتكبير الصورة فبذلك تقل الجودة ولن تتعرف ايضاً علي صاحب الصورة لان مع قلة الجودة لن تتضح الملامح ولن تعرف صاحب الصورة ولكن مع هذه الطريقة المميزة يمكنك عرض اي صورة شخصية علي اي حساب فيس بوك مهما كانت خصوصيتها بالحجم الاصلي والطبيعي وبذلك تشاهد الصورة حتي وان كان هذا الشخص غير مضاف في قائمة الاصدقاء لديك. تابع لتعرف الطريقة من خلال سطور هذا الموضوع.



الامر بسيط للغاية ، فكل ما عليك القيام به هو الضغط كليك يمين علي الصورة ثم تقوم بالضغط علي عرض الصورة View Image كما تلاحظ بالصورة بالاسفل.



ثم بعد ذلك من شريط العنوان تقوم بحذف الرمز /s200x200 كما بالصورة التالية ثم تقوم بالضغط Enter ، وبذلك ستظهر لك الصورة بالحجم الاصلي كما تم رفعها علي الحساب.



وبذلك كما تلاحظ في الصورة التالية ستعرض لك الصورة بالحجم الطبيعي كما تم رفعها من قبل صاحب الحساب ، والان انت تشاهدها بالحجم الطبيعي



بالتأكيد طريقة مميزة وتمكنك من مشاهدة الصور الشخصية لغير الاصدقاء علي الفيس بوك بالحجم الاصلي وبدون الحاجة لمحاولة تكبير الصورة والتي يترتب عليها فقدان الجودة بالتأكيد وتصبح الصورة غير واضحة ولكن مع هذه الطريقة فسوف تعرض لك الصور الشخصية لغير الاصدقاء بالحجم الاصلي الذي تم رفع الصورة به. اتمني أن تكون الطريقة مفيدة وشكراً لكم.
عرض اي صورة شخصية علي الفيس بوك بالحجم الاصلي Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/31/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. شكرااااااااااااااااا ياطيب

    ردحذف
  2. نشكر جهودكم القيمه ؟؟؟؟لكن لي استفسار اذا لم تظهر اختيار عرض الصوره (view image) عند الضغط على الزر الايمن.. ما العمل؟؟؟؟ علما اني استخدم win8

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف