JpegMini لتقليل حجم الصور مع الحفاظ علي الجودة

JpegMini هو ليس فقط برنامج ولكنه ايضاً اداة اون لاين ومتوفر للماك ايضاً. حيث يمكنك من خلاله تقليل حجم الصور علي جهازك مع الحفاظ علي الجودة بشكل كامل. واعتقد أن الاداة الاون لاين افضل من البرنامج واسهل. فعلي سبيل المثال يمكنك من خلال JpegMini أن تقلل حجم الصورة بشكل رائع فعلي سبيل المثال يمكنك أن تقلل حجم صورة من 3 ميجا الي 600 كيلوبايت او اكثر بدون أن تفقد الجودة اطلاقاً. ففي بعض الاحيان تحتاج الي رفع صورة علي خدمة اون لاين او غيرها ولكن هناك حجم اقصي يمكنك رفعه للصورة وهنا ستحتاج الي تقليل حجم الصورة حتي تناسب هذه الخدمة وتقوم برفعها واستخدامها. لذلك تأتي خدمة وبرنامج JpegMini الرائعة لكي تساعدك في تقليل حجم الصورة.



JpegMini هو عبارة عن برنامج ( تحميل البرنامج اضغط علي Free download ) ، وايضاً عبارة عن خدمة اون لاين ( الدخول للخدمة ) ، فكل ما عليك هو رفع الصورة بسهولة من خلال الضغط علي Upload ثم انتظر وسيظهر لك الصورة وحجمها الاصلي Original والحجم بعد الضغط. فتقوم بالضغط علي Download لتحميل الصورة بعد تقليل حجمها بسهولة. بالفعل خدمة مميزة حيث تقوم بتقليل حجم الصور حتي 5 مرات وبذلك يمكنك استخدامها بحجم اقل ورفعها في التدوينة الخاصة بك وبذلك تكسب مساحة او علي الخدمات الاون لاين التي تشترط حجم اقصي للصورة المرفوعة.



خدمة رائعة وبرنامج رائع ايضاً ولكن يجب عليك ملاحظة امر هام ، اذا كنت تنوي استخدام الصورة للتعديل عليها واضافة تأثيرات او التعديل عليها بالفوتوشوب او تكبير الصورة بعد ذلك او غيرها من الامور ، فهنا لا انصحك بتقليل حجم الصورة باستخدام هذا البرنامج او غيره لانك ستلاحظ أن الجودة تقل والتعديل علي الصورة غير جيد ، فالافضل أن تقوم بالتعديل اولاً ثم بعد ذلك تقوم بتقليل حجم الصورة باستخدام هذا البرنامج او غيره من البرامج. اما أن كنت تريد توفير مساحة علي الهارد او علي احد خدمات التخزين السحابي او غيرها فهنا سيكون هذا البرنامج رائع بالنسبة لك.
JpegMini لتقليل حجم الصور مع الحفاظ علي الجودة Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/14/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف7/15/2013 2:32 م

    أنا أريد أن أضع نظام إفتراظي في حاسوبي و سيتم إقتطاع موارد النظام الوهمي من النظام الأساسي بعد أن أقوم بحذف النظام الوهمي فهل ستعود تلك الموارد إلى النظام الأساسي مجداد

    ردحذف
  2. غير معرف7/27/2013 11:12 م

    لا يمكن عودة الموارد بعد حذف النظام الوهمي

    ردحذف