5 اضافات لتغيير شكل صفحة تبويب جديد New Tab في جوجل كروم

صفحة تبويب جديد او نافذة جديدة New Tab في متصفح جوجل كروم هي تعتبر هامة جداً أن تقوم بتعديلها كما تشاء لانها تعتبر صفحة رئيسية لديك وتسهل عليك تصفح المواقع والتطبيقات التي قمت بتثبيتها علي المتصفح وايضاً يمكنك اضافات RSS من المواقع بحيث تقوم بمعرفة اخر مواضيع مواقعك المفضلة بدون الدخول عليها مباشرة من هذه الصفحة. لذلك من خلال هذا الموضوع الهام لمستخدمي جوجل كروم سوف نقوم باستعراض مجموعة من الاضافات التي تسمح لك بتغيير وتعديل شكل صفحة نافذة جديدة او تبويب جديد في جوجل كروم ولكل منها مميزاتها والتي نحن علي وشك استعراضها من خلال سطور هذا الموضوع لذلك انصحك بالا تدع هذا الموضوع يفوتك.



اضافة جوجل كروم مميزة ولكن الاضافات التي تجعل صفحة تبويب جديد وهي الصفحة التي يمكنك تعينها كصفحة افتراضية وعند الضغط علي تبويب جديد تظهر لك مما يعني انها صفحة رئيسية علي جوجل كروم. لذلك فيجب عليك أن تجعل شكلها رائع وتضم العديد من العناصر الهامة كالمواقع المفضلة لك او الاكثر زيارة مما يسهل عليك عملية التصفح والتنقل. لذلك سنقوم من خلال السطور بالاسفل باستعراض مجموعة من الاضافات المميزة لتغيير شكل صفحة تبويب جديد.

1. اضافة Modern New Tab Page




اضافة Modern New Tab Page مميزة للغاية لمتصفح جوجل كروم حيث تقوم باضافة شكل واجهه ميترو الشهير والخاص بويندوز 8 الي نافذة جديدة "New Tab" الخاصة متصفح جوجل كروم. كما تسمح لك باداة النوافذ والتطبيقات والمفضلة الخاصة بك بشكل جميل وسهل ايضاً مع تحكم كامل في الالوان والخلفية وغيرها. وبما اني من محبي الشكل الخاص بواجهه ميترو وفكرته فانصح بتجربة هذه الاضافة بالتأكيد. ( تحميل الاضافة )

2. اضافة New Tab Page




اضافة New Tab Page هي اضافة مميزة لجوجل كروم تسمح بتغيير شكل صفحة التبويب الجديد وجعلها افضل من خلال اضافة ادوات كبحث جوجل والطقس والاخبار وغيرها من الادوات الهامة.

3. اضافة Fruumo




اضافة Fruumo تسمح لك بجعل صفحة تبويب جديد ممتازة. بحيث تكون بشكل رائع وبها مجموعة من الادوات كالطقس والوقت والتطبيقات الخاصة بجوجل كروم واخر النوافذ التي قمت باغلاقها واكثر المواقع التي تمت زيارتها وغيرها من الادوات الرائعة.

4. اضافة Speed dial 2




اضافة Speed dial 2 هي اضافة مميزة لتغيير شكل صفحة التبويب الجديد حسب ما تشاء وتعتبر من افضل اضافات صفحة التبويب. فانت من تتحكم في الصفحة من اضافة عناصر كما تريد والتطبيقات والمفضلة وغيرها بشكل رائع ومميز. بالتأكيد اضافة مميزة مع امكانية التعديل علي ما تريد كما تشاء.

5. اضافة StartPage




اضافة StartPage هي من الاضافات المميزة جداً خاصاً في مفضلة المواقع. حيث تقوم بعرض المفضلة الخاصة بك علي الصفحة بشكل مميز ويسهل تصفحه والوصول للمواقع الهامة بالنسبة لك مع ظهور اخر المواقع التي تم غلقها وايضاً امكانية التعديل عليها والتطبيقات الخاصة بك وغيرها. اضافة مميزة وتعتبر من اكثر اضافات صفحة تبويب جديد استخداماً.

[مميز] 8 اضافات فيس بوك هامة ومميزة لجوجل كروم

والان ما رأيك وهل لديك اضافة اخري مميزة لم نذكرها هنا للتعديل علي صفحة تبويب جديد؟ وهل تعتقد أن اضافات صفحة تبويب جديد مميزة ام تفضل البقاء علي الصفحة الافتراضية؟ دعونا نعرف ارائكم من خلال التعليقات وايضاً دعونا نعرف الاضافة المفضلة لديك في التعليقات.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
5 اضافات لتغيير شكل صفحة تبويب جديد New Tab في جوجل كروم Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/28/2013 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: