تطبيق Network Speed Test لقياس سرعة الانترنت علي ويندوز 8

قمنا من قبل من خلال موضوع هل يمكن تسريع الانترنت بعرض مجموعة من المواقع الاون لاين لمعرفة سرعة الانترنت لديك ولكن اليوم لدنيا تطبيق رائع لويندوز 8 وهو Network Speed Test لقياس سرعة الانترنت بشكل رائع. علي الرغم من وجود ادوات اون لاين لقياس سرعة الانترنت بسهولة ولكن هذا التطبيق بالفعل رائع خاصاً عندما تعرف بأنه من مايكروسوفت العملاقة وبصرف النظر عن ذلك فالتصميم الرائع لهذا التطبيق يجعله يستحق التجربة. حيث أنه سيعرض لك معلومات وبيانات عن الانترنت من حيث سرعة الانترنت وسرعة التحميل وسرعة الرفع بشكل دقيق ورائع.



تطبيق Network Speed Test هو تطبيق مفيد للغاية حيث انه يقوم بفحص سرعة الانترنت لديك علي ويندوز 8 وهو تطبيق رسمي من مايكروسوفت. وايضاً هناك امكانية لرؤية ومشاهدة كل نتائج الفحص السابقة لسرعة الانترنت وكل هذا بشكل جميل ورائع مع اللون الاخضر المميز. واستخدام التطبيق سهل للغاية فقط تقوم بتشغيل التطبيق بعد تثبيته ثم تقوم بالضغط علي start لبدأ الفحص وانتظر نتيجة الفحص ثم ستظهر لك سرعة الانترنت وسرعة التحميل وسرعة الرفع. ( تحميل التطبيق )



بالتأكيد التطبيق رائع  لمستخدمي ويندوز 8 ، ولكن لماذا يجب علي شخص استخدام تطبيق لمعرفة سرعة الانترنت في حين أن هناك مواقع لمعرفة ذلك. ولكن اعتقد أن هذا التطبيق مفيد جداً بالنسبة لمن يقوم باستخدام اللابتوب ويتنقل به بحيث أنه يقوم باستخدام اكثر من وايرلس لذلك قد يحتاج الي قياس سرعة الانترنت علي كل شبكة ويتم حفظها في الـ History فيمكنك الاطلاع عليها فيما بعد ومعرفتها وفحصها. تطبيق مفيد ورائع.
تطبيق Network Speed Test لقياس سرعة الانترنت علي ويندوز 8 Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/04/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف7/05/2013 11:08 ص

    اخ محمود انت دائما تتحفنا بكل ماهو جديد من البرامج والتطبيقات والاضافات ..... واصل ابداعاتك


    حسنين - العراق

    ردحذف