اخفاء كل النوافذ المفتوحة في جوجل كروم بضغطة واحدة

دائما محبي الخصوصية يريدون كل الطرق الممكنة لمنع الاخرين من الاطلاع علي ما يقوم بالقيام به علي الكمبيوتر. ولكن ماذا ان كان هناك شخص متطفل يقوم دائما بالنظر الي جهازك ليري ما الذي تقوم بتصفحه وانت لا تريد ذلك او قد تكون من العمل وفي بعض اماكن العمل يقومون بحجب الفيس بوك علي سبيل المثال وقد قمنا بشرح طرق لفتح المواقع المحجوبة علي الكمبيوتر ولكن قد يأتي صاحب العمل فجأة ليري انك تتصفح الفيس بوك !. لذلك يأتي دور اضافة Panic Button الرائعة لمتصفح جوجل كروم تسمح لك باخفاء كل النوافذ المفتوحة في جوجل كروم بضغطة واحدة واظهارها مرة اخري بضغطة واحدة.  وبذلك انت لست بحاجة الي اغلاق النوافذ بعد الان واعادة فتحها مرة اخري بل تقوم باخفاءها فقط واظهارها بضغطة واحدة وبمنتهي السهولة والبساطة. الامر لم يكن اكثر روعة من قبل واعتقد انها اضافة تستحق التجربة.



>> مواضيع اخري هامة : اضافات فيس بوك هامة لجوجل كروم - حل مشكلة Shockwave Flash has crashed

اضافة Panic Button المميزة والتي تسمح لك باخفاء واظهار النوافذ في متصفح جوجل كروم بسهولة. فبمجرد تثبيت الاضافة في المتصفح ستظهر لك ايقونة اعلي المتصفح وبمجرد الضغط عليها سيتم اخفاء النوافذ بشكل آلي واذا قمت بالضغط عليها مرة اخري ستظهر جميع النوافذ بسهولة. فتقوم بالضغط علي الايقونة الحمراء لاخفاء النوافذ وستتحول الي اللون الاخضر واذا قمت بالضغط عليها مرة اخري ستظهر النوافذ بسهولة. ( تحميل الاضافة )



يمكنك ايضاً الضغط علي الاختصار F4 لاخفاء واظهار النوافذ مباشرة بدون استخدام الماوس. كما يمكنك ايضاً وضع باسورد لكي يتم استعادة النوافذ فقط بعد ادخال الباسورد وكل هذا يتم من خلال اعدادات الاضافة ويمكنك الدخول اليها من خلال Google Chrome Setting ثم Extensions ثم Panic Button Options ، ثم تبدأ في ضبط الاعدادات.



>> موضوع مميز : تطبيقات واضافات مميزة لجوجل كروم

بالتأكيد اضافة رائعة ومميزة ، فنحن جميعاً لدنيا معلومات او بيانات سرية او خاصة بنا ومع وجودك في مكان عام ووجود متطفلين حولك دائما فيصبح الامر صعب بالنسبة لك في اغلاق واعادة فتح النوافذ التي لا تريد أن يراها احد ، ولكن بوجود اداة كهذه الاداة فيمكنك بسهولة اخفاء كل النوافذ وليس هذا فقط بل وايضاً مع عدة اعادتها الا بباسورد محدد خاص بك او اذا لم ترد تفعيل هذه الخاصية فالامر يرجع بالكامل لك. بالتأكيد اضافة مميزة للحفاظ علي الخصوصية.
اخفاء كل النوافذ المفتوحة في جوجل كروم بضغطة واحدة Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/07/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: