اسرع طريقة لحذف اي برنامج علي جهازك

اليوم لدينا اداة رائعة وهي Windows Uninstaller تتيح لك امكانية ازالة اي برنامج علي جهازك بسهولة من خلال اضافة خيار ازالة البرنامج لقائمة كليك يمين. حيث تقوم بالضغط علي البرنامج كليك يمين ثم اختيار Uninstall ليبدأ الحذف مباشرة بسهولة. فبالنسبة لعشاق البرامج ومحبي تجربة البرامج بشكل دائم فهم يقومون بتثبيت العديد من البرامج والتي قد تؤدي الي بطئ الجهاز وحدوث مشاكل وهنا تحتاج الي ازالة البرامج التي لا تريدها بشكل دائم ولذلك تأتي هذه الاداة المميزة جداً لتضيف خيار في قائمة Right Click لحذف اي برنامج علي الجهاز. وهنا اذا كنت من عشاق البرامج ولكنك تعاني من صعوبة ازالتها في كل مرة فانصحك بهذه الاداة المميزة وانصحك بمتابعة هذا الموضـوع.



من خلال موضوع سابق قمنا باستعراض افضل برامج ازالة البرامج من الكمبيوتر وكانت البرامج مميزة وانصح باستخدامها ولكن اليوم لدنيا اداة تقوم بالمهمة بشكل اسهل وربما افضل. وهي اداة Windowsuninstaller ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو تحميل الاداة ثم تثبيتها ثم بعد ذلك تقوم بالضغط كليك يمين علي ايقونة البرنامج في اي مكان وتقوم باختيار Uninstall لازالة البرنامج. وهناك ايضاً اداة اخري وهي MenuUninstaller تقوم بنفس المهمة.



بالتأكيد فكرة هذه الادوات رائعة حيث تتيح لك امكانية ازالة البرامج ولكن انا افضل استخدام البرامج الاخري لازالة البرامج كبرنامج Revo Uninstaller او البرامج الاخري ولكن هذا لا يمنع بأن هذه الادوات ايضاً فكرتها مميزة ورائعة. ويمكنك تجربتها.
اسرع طريقة لحذف اي برنامج علي جهازك Reviewed by Mahmoud Mounir on 7/09/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: