تحميل واستعراض برنامج جوجل كروم 28



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


متصفح جوجل كروم المميز دائما والاصدار الجديد وهو جوجل كروم 28. حيث قامت جوجل باطلاق الاصدار الجديد من متصفح جوجل كروم بتحديثات جديدة ومميزات رائعة. ولعل اهم هذه المميزات هو نظام الاشعارات الجديد Richer Notification وهو التحديث الذي يتيح للتطبيقات والاضافات أن تعرض لك التنبيهات والاشعارات خارج المتصفح في نافذة منبثقة تظهر اعلي شريط المهام Taskbar بدون الحاجة للتواجد علي المتصفح. هذا بالاضافة للمميزات الاخري والتي سنقوم باستعراضها بشكل مبسط في سطور هذا الموضوع بالاسفل.



جوجل كروم الاصدار الجديد 28 يحتوي علي مجموعة من المميزات والخواص الجديدة والتحديثات التي تجعله اصدار مميز عن جميع التحديثات التي صدرت عن جوجل الفترة الماضية.
  • اصبح اسرع بنسبة 5% عن السابق في فتح الصفحات والتصفح.
  • مركز الاشعارات الجديد والذي من خلاله يصل لك اشعارات الاضافات والتطبيقات الي سطح المكتب. حيث يتيح لتطبيقات مثل تطبيقات المحادثات إرسال تنبيهات للمستخدم بوجود رسالة واردة دون الحاجة للتواجد على الموقع.



  • سد الثغرات الامنية التي كانت في الاصدارات السابقة والتي وصلت لجوجل من خلال المسابقات.
  • استخدام محرك Blink في عرض الصفحات. وهو سيكون محل اهتمام المطورين ولكن ايضاً بالنسبة لك كمستخدم عادي ستلاحظ فارق كبير في التصفح وفي التهنيج والثبات عند فتح العديد من الصفحات.

متصفح جوجل كروم متطور دائما ومنافس قوي وبدأ يبرز بقوة في صراع علي القمة. ونتطلع للمزيد من التحديثات مستقبلاً باذن الله. بالاضافة الي تطوير خاصية الاشعارات الجديدة لتناسب باقي التطبيقات حيث انها حتي الان متاحة لتطبيقات معينة كالجيميل ولكن اعتقد انها محل تطوير حالياً.

تحديث جوجل كروم للاصدار 28
تحميل جوجل كروم 28

تعليقات

  1. غير معرف8/08/2013 9:18 م

    محمود محمد دايما كل محمل جوجل كروم تيجي رساله بفشل استكمال التنزيل مش عارف لي ادوس ع سبب يقولي خطا 102 و103

    ردحذف

إرسال تعليق