8 اضافات فيس بوك هامة ومميزة لجوجل كروم



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


الفيس بوك وهل هناك من لا يستخدم الفيس بوك بيننا؟. لقد اصبحت هذه الشبكة الاجتماعية هي الاكثر شهرة عالمياً واعتقد ولمدة سنوات قادمة لن تتمكن اي شبكة اجتماعية اخري حتي من مجرد منافستها لان ما تقدمه من خدمات وخواص وتصميم سهل للمستخدم تجعل منها الشبكة الاجتماعية الاولي عالمياً بدون مركز ثاني او ثالث او حتي رابع!. فهي تحتل الصدارة بدون منازع ولكن هناك بعض الخواص التي تطرأ علي الفيس بوك وايضاً خواص اخري انت تريدها بشدة ولكن لن تتمكن من اضافة الخواص التي تريد او ازالة ما لا تريد ولكن من حسن الحظ أن لدينا اضافة للمتصفح تجعل الفيس بوك اكثر روعة وهي اضافات كثيرة ومتعددة ولكن اليوم سنقوم بعرض الافضل والاهم من بينهم جميعاً لمتصفح جوجل كروم الرائع وقومنا بانتقاء 8 اضافات فيس بوك لمتصفح جوجل كروم وهي الاكثر اهمية والاكثر استخداماً فتابعوا معنا.



الاضافات بشكل عام للمتصفح هي امكانية رائعة سواء للفايرفوكس او جوجل كروم او غيرها من متصفحات الانترنت. حيث انها عبارة عن ملف تعديل علي المتصفح بالنسبة لخاصية معينة او موقع معين. لذلك اليوم نقوم باستعراض اضافات في قمة التميز لجوجل كروم وجميع هذه الاضافات للفيس بوك فقط. لذلك ان كنت من مستخدمي فيس بوك ومتصفح جوجل كروم فهذا الموضوع لك تحديداً والسطور القادمة حتماً ستعجبك.

1. اضافة Facebook Messenger




اضافة Facebook Messenger لمتصفح جوجل كروم تسمح لك بارسال واستقبال الرسائل والدردشة. فالان اصبح بامكانك من خلال هذه الاضافة من استخدام دردشة الفيس بوك من متصفح جوجل كروم. بحيث تظهر لك نافذة خاصة بالدردشة وبها الرسائل والتواصل مع اصدقائك والرسائل التي تصل لك بشكل مباشر ويمكنك التحدث مع اصدقائك بسهولة من خلال المتصفح مباشرة ومن نافذة مستقلة كالتي في الهاتف. وايضاً تصل لك الاشعارات والاضافات وغيرها. اعتقد انها اضافة رائعة جداً ومميزة لمن يقوم بالدردشة بشكل متواصل ويهتم بالرسائل والرد عليها فهذه الاضافة توفر لك تحكم كامل ومميز بعيداً عن الفيس بوك وفي نافذة مستقلة تماماً عن الفيس بوك. ( تحميل الاضافة )

2. اضافة Color My Facebook




اضافة Color My Facebook جميلة ورائعة تسمح لك بتغيير لون الفيس بوك الي اي لون تريد بشكل جميل ورائع. فبالتأكيد الجميع قد سئم اللون الازرق الممل ولكن مع هذه الاضافة لجوجل كروم ستتمكن من تغيير هذا اللون الي اي لون اخر تريد ويصبح الفيس بوك لديك في غاية الجمال والروعة. ( تحميل الاضافة )

3. اضافة Facebook for Chrome




اضافة Facebook for Chrome هي اضافة رائعة لجوجل كروم تسمح لك باستخدام الفيس بوك ووصول الاشعارات وتحديث الحالة والروابط والاعجابات والتعليقات من المتصفح مباشرة وبعيداً عن الفيس بوك. فالاضافة تسمح لك بتحديث الحالة مباشرة ووضع الروابط وتصفح الصفحة الرئيسية من خلالها للفيس بوك والصور وغيرها. هذه الاضافة تعتبر من اشهر اضافات جوجل كروم للفيس بوك والاف المستخدمين لها. ( تحميل الاضافة )

4. اضافة Photo Zoom for Facebook




اضافة Photo Zoom for Facebook هي اضافة لعلها الاشهر في اضافات فيس بوك لجوجل كروم حيث تقوم بتكبير الصورة علي الفيس بوك بمجرد المرور عليها واعتقد أنها من الاضافات القليلة جداً المميزة بحيث يمكنك مشاهدة اي صورة بحجم كبير ورائع وبمجرد مرور الماوس عليها حيث أن الصورة الشخصية الصغيرة يمكنك رؤيتها بشكل اكبر. من الاضافات الحاصلة علي اعلي تقييم واكبر عدد مستخدمين. ينصح بتجربتها بالتأكيد. ( تحميل الاضافة )

5. اضافة Facebook Background Changer




اضافة Facebook Background Changer هي من الاضافات المميزة حيث يمكنك من خلالها تغيير خلفية الفيس بوك وعلي الرغم من اني لست من المؤيدين لذلك بسبب أن النص قد يصبح غير واضح جيداً بالنسبة لبعض الخلفيات ولكن بشكل عام اضافة شهيرة وتقدم ميزة رائعة فالبعض قد سئم بالفعل الخلفية التقليدية للفيس بوك واصبح التجديد واجب لابد منه. لذلك ربما تكون هذه الاضافة مفيدة بالنسبة لك ان كنت من عشاق التغيير والتجديد. ( تحميل الاضافة )

6. اضافة Privacyfix




اضافة Privacyfix هي اضافة ايضاً مميزة لجوجل كروم تسمح لك بالتحكم في خصوصية الفيس بوك بسهولة من خلال مجموعة من الخيارات من حيث الخصوصية كـ " هل يمكن لاصدقائك اضافة بوستات علي صفحتك" وغيرها من الخيارات التي تسمح لك بتنظيم حسابك علي الفيس بوك ولكن اعتقد أن هذه الاضافة بالفعل مميزة لانها تظهر لك الخيارات في شكل جميل ورائع وسهل بالنسبة لاي مستخدم وتقوم انت بالضغط علي ما تريد لكي تقوم بتعديل خصوصية ما تريد. بالفعل اضافة مميزة ولكن الخيارات باللغة الانجليزية لذلك ربما لا تصلح للجميع. ( تحميل الاضافة )

7. اضافة Status Snapper




اضافة Status Snapper من الاضافات المميزة لجوجل كروم حيث انها تسمح لك بتصوير اي بوست بشكل سريع. فكل ما عليك هو الضغط علي Snap ليتم اخذ صورة للبوست بسهولة ويمكن بعد ذلك مشاركة الصورة علي حسابك الشخصي مع اصدقائك. وقد تقوم بذلك من خلال تصوير الشاشة باحد برامج تصوير الشاشة ولكن الامر قد يبدُ افضل باستخدام هذه الاضافة.  ( تحميل الاضافة )

8. اضافة Download FB Album mod




اضافة Download FB Album mod تسمح لك بتحميل اي البوم علي الفيس بوك بسهولة بدلاً من تحميل كل صورة بشكل منفرد فتقوم بتحميلهم جميعاً مرة واحدة. ( تحميل الاضافة )

مواضيع اخري ستعجبك : 8 تطبيقات واضافات مميزة وفريدة لجوجل كروم - افضل 10 ثيمات لمتصفح جوجل كروم

الاضافات بالاعلي هي اضافات بالفعل مميزة وهامة بالنسبة لمستخدمي الفيس بوك لانها تحسن من استخدامك للفيس بوك داخل متصفح جوجل كروم وتجعله افضل ولكن لاحظ أن تقوم بتثبيت الاضافات الهامة بالنسبة لك فقط حتي لا يسبب هذا بطئ في التصفح او في الكمبيوتر بشكل عام فقم بتثبيت الاضافات ولكن قم بالابقاء فقط علي الهام منها والذي تقوم باستخدامه. اتمني أن تكون الاضافات قد نالت اعجابكم جميعاً.

تعليقات

إرسال تعليق