مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في الشريط الجانبي للفايرفوكس اثناء التصفح

هل تريد التصفح اثناء مشاهدة فيديو يوتيوب؟ ، انا اعلم أن الجميع يريد ذلك وانا واحد من ضمنهم. فدائما هناك فيديوهات تتمني أن تشاهدها وتسمعها ولكن بشكل سريع او انك تهتم بمعرفة محتواهم ولكن لا تهتم بكل كلمة. اذا فانت الان مثلي تماماً امام ما تريد. حيث يمكنك من خلال اضافة للفايرفوكس أن تقوم بمشاهدة فيديوهات اليوتيوب في الشريط الجانبي للفايرفوكس اثناء التصفح بشكل رائع. ايضاً بالنسبة للبعض يريدون الاستماع الي الاغاني علي اليوتيوب اثناء التصفح ايضاً. فاليوتيوب يعتبر اكبر شبكة اجتماعية يمكنك من خلالها الاستماع للاغاني بشكل مجاني تماماً. بالتأكيد الامر رائع ويستحق التجربة حيث أنك تقوم بتصفح الانترنت كما تريد وتشاهد الفيديو في نفس الوقت وبالتأكيد اصحاب الشاشات الكبيرة ستكون المتعة اكبر. تابعوا معي لتثبيت الاضافة والبدأ في استخدامها مباشرة بعد الفاصل..

مشاهدة فيديوهات اليوتيوب اثناء التصفح

اضافة The Side Watch للفايرفوكس تسمح لك بمشاهدة فيديو يوتيوب اثناء التصفح من خلال ايقونة تقوم بالضغط عليها ليبدأ استعراض الفيديو في الشريط الجانبي وتبدأ انت في التصفح بشكل طبيعي للغاية مع امكانية التحكم في الفيديو من حيث رفع الصوت او تحريك المؤشر وغيرها. كما انه يمكنك التحكم في حجم عرض الفيديو في الشريط الجانبي بالنسبة لحجم التصفح. فكما تلاحظ الشاشة يتم قسمها الي نصفين وانت من تتحكم في حجم كل نصف منهما. ( تثبيت الاضافة )



بعد تثبيت الاضافة يظهر لك ايقونة عند تصفح اليوتيوب في الشريط بالاسفل واذا كان الشريط لا يعمل لديك فتقوم بالضغط علي View ثم Toolbar ثم تقوم بالضغط علي Add-on Bar وبذلك سيظهر شريط بالاسفل وبه ايقونة كما بالصورة بالاعلي. وعندما تريد اضافة فيديو للشريط الجانبي تقوم بالضغط علي هذه الايقونة اثناء مشاهدة الفيديو علي اليوتيوب ليتحول الفيديو الي الشريط الجانبي مباشرة. الامر رائع وسهل جداً.

بالتأكيد الاضافة رائعة لكن لاحظت انها تقوم بتشغيل فيديوهات منفردة ولا توجد امكانية لتشغيل قائمة مشاهدة بشكل متتالي لمجموعة فيديوهات. ولكن بشكل عام تبقي هذه الاضافة مميزة ولا تستهلك الرام الخاص بجهازك وتستحق التجربة لانها توفر لك التصفح مع المشاهدة وهذا امر رائع لمشاهدة الفيديوهات التي تريد وانت تتصفح في نفس الوقت. اضافة رائعة وينصح بتجربتها.
مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في الشريط الجانبي للفايرفوكس اثناء التصفح Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/25/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. يسقط باسم يوسف المحب لكل شيء كفري والكاره لكل شيء اسلامي لم يكتفي بمهاجمة سياسات الاخوان بل سخر من علماء ليس لهم دخل بالسياسة سخر منهم لدينهم فقط.....قذارة الحقيقة

    ردحذف
  2. ahmed eid
    اعتقـد أن تعليقك في المكان الخاطئ. هذه المدونة تتعلق بالكمبيوتر والانترنت والشبكات الاجتماعية ولا يوجد مكان هنا للاراء السياسية !. شكراً لك علي المرور.

    ردحذف