برنامج TurnedOnTimesView لمعرفة متي تم تشغيل جهازك ومتي تم اغلاقه



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


برنامج TurnedOnTimesView هو برنامج جديد وصغير الحجم ويعمل بدون تثبيت. حيث انه يتيح لك امكانية معرفة متي تم تشغيل جهازك ومتي تم اغلاقه وباوقات وتواريخ محددة. حيث أن هذا البرنامج مفيد لمن يريد معرفة هل قام احد بتشغيل الجهاز اثناء تواجده خارج المنزل. حيث انك تتمكن من معرفة عمليات تسجيل الدخول والخروج لجهازك وهذا يضم ايضاً عمليات اعادة تشغيل الجهاز. وهذه البيانات في حقيقة الامر تكون متواجدة بالفعل في الريجستري علي جهازك ولكن هذه الادة تقوم بجلب كل هذه البيانات بشكل تفصيلي وعرضها في شكل معلومات علي واجهه مبسطة ومفهومة بالنسبة لك. حيث تعطيك معلومات حول مدة بقاء الجهاز يعمل وايضاً مدة عملية الاقلاع وسبب اغلاق الجهاز ان تواجد كعملية تحديث الويندوز يتم اغلاق الجهاز بسببها. تابع بعد الفاصل..



برنامج TurnedOnTimesView من البرامج المميزة والفريدة. فالبرنامج يعمل مباشرة بعد تحميله وتقوم بتشغيله مباشرة بدون تثبيت. ويقوم باستعراض كل عمليات التشغيل والاغلاق الخاص بجهازك بالتاريخ والوقت حتي تعرف تحديداً متي تم تشغيل جهازك ومتي تم اغلاقه. وتتم عملية التصنيف حسب التاريخ من احدث الي اقدم. كما انه يعرض لك عمليات التهنيج ايضاً والتي ادت الي اغلاق الكمبيوتر او اي اسباب اخري كعمليات تحديث نسخة الويندوز يتم فيها اغلاق الجهاز او عاادة تشغيله. فالبرنامج يعرض لك معلومات بسيطة ولكنها ربما تكون هامة بالنسبة لبعض الاشخاص. كما يمكنك استيراد البيانات من البرنامج في صورة ملف HTML. ( تحميل البرنامج )



قد تكون هذه المعلومات بالفعل ليست بـ هذا القدر من الاهمية بالنسبة للعديد من المستخدمين ولكنها بالنسبة للبعض الاخر قد تكون بالفعل هامة ومفيدة. فـ علي سبيل المثال ربما انت لا تريد لاي شخص اخر أن يقوم بالدخول الي جهازك ولديك بالفعل باسورد علي الجهاز وليكن وتريد أن تتأكد من انه لا يقوم اي شخص قد اقتحم هذا الباسورد وقام بالدخول لجهازك وشتغيله وانت خارج المنزل!. هنا بالتأكيد سيكون هذا البرنامج صغير الحجم مفيد للغاية في معرفة هذه المعلومات. وايضاص قد تكون انت من الاشخاص الذين يحبون معرفة كم من الوقت تم تشغيل الجهاز او اوقات تشغيل جهازك علي فترات زمنية بعيدة كالشهور الماضية او ابعد من ذلك!. فهنا يأتي دور هذه الاداة الصغيرة لكي تبهرك بما تستطيع أن تفعل.

تعليقات

  1. غير معرف6/16/2013 6:31 ص

    كما عودتنا اخ محمود على مواضيعك المفيدة.... بالفعل هذا برنامج مهم لمعرفة اذا كان هنالك من يستعمل الحاسوب اثناء فترة الغياب بتفاصيل مهمة...


    حسنين العراق

    ردحذف
  2. غير معرف8/13/2014 11:16 م

    اشكرك D:

    ردحذف

إرسال تعليق