برنامج ToolWiz Care لتنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر

احد افضل برامج العناية بجهاز كمبيوتر هو برنامج ToolWiz Care. البرنامج خصيصاً لتسريع جهاز الكمبيوتر رفع الكفاءة وتهيئة الجهاز ليعمل بشكل افضل من خلال فحصه واصلاح الاخطاء والمشاكل بشكل آلي. في البداية هذا البرنامج يحتوي علي مجموعة ضخمة من الادوات المدمجة والتي تقوم بالعديد من الوظائف لتحسين اداء الكمبيوتر. حيث يقوم بفحص وتنظيف وتسريع واصلاح واسترجاع النظام من خلال مجموعة من الادوات وكل هذا يتم بشكل آلي بحيث تقوم بالضغط علي Check لبدأ الفحص ثم Fix لاصلاح المشاكل. برنامج ToolWiz Care يحتوي بالفعل علي خواص وادوات تجعل منه برنامج يستحق التجربة وسنستعرض من خلال السطور بعد الفاصل خواص البرنامج ولماذا يعتبر برنامج مميز. تابع بعد الفاصل..



برنامج ToolWiz Care هو برنامج مجاني تماماً يحتوي علي مجموعة من الادوات لتسريع جهاز الكمبيوتر والعناية بالنظام من خلال التهيئة الصحيحة لرفع اداء الجهاز. حيث يحتوي البرنامج علي مجموعة ضخمة من الادوات كـ اداة فحص النظام System Check-up ، واداة تنظيف النظام System Clean-up ، واداة تسريع النظام System Speed-up ، واداة اصلاح النظام واسترجاع النظام وغيرها حيث يحتوي علي 50 اداة قوية ورائعة لتحسين اداء جهاز الكمبيوتر وحمايته وتهيئته. ( تحميل البرنامج )

من ضمن الادوات الاخري للبرنامج هي :
  • اداة Duplicate File Finder - للبحث عن الملفات المكررة داخل جهازك وتقوم بحذفها. واداة.
  • اداة Game Booster - وهي اداة مميزة تقوم بايقاف العمليات في الخلفية اثناء تشغيل الالعاب وتوجيهه امكانيات جهازك نحو اللعبة.
  • اداة File Recovery - تقوم باستعادة الملفات المحذوفة من جهازك.
  • اداة Password Generator - تساعدك في توليد باسوردات قوية ومعقدة لحساباتك.
  • اداة Disk Doctor - لفحص الاقراص الصلبة علي جهازك والهارد.

وبعد تشغيل البرنامج سيطلب منك الفحص فتقوم بالضغط علي check لبدأ فحص اخطاء ومشاكل الكمبيوتر. وعملية الفحص لا تأخذ الكثير من الوقت لذلك لا تقلق فقط بضع دقائق قليلة وستظهر لك جميع الاخطاء والمشاكل مصنفة ايضاً كمشاكل الحماية ومشاكل الريجستري ومشاكل الجهاز وغيرها.


وبعد فحص الجهاز سيظهر لك المشاكل والاخطاء وبتصنيفات ويمكنك الضغط علي Fix لاصلاح هذه المشاكل بشكل آلي. وسيبدأ الجهاز في اصلاح هذه المشاكل والاخطاء وبدون تدخل منك فتنتظر حتي انتهاء العملية.


وهنا سيقوم البرنامج باصلاح الاخطاء والمشاكل كـ حذف الملفات المؤقتة واخطاء الاقراص. واخطاء الريجستري ، وايضاً فحص الحماية الخاصة بالجهاز. كما انك ستلاحظ وجود اكثر من نافذة بالاعلي كنافذة الـ Cleanup لتنظيف الجهاز ونافذة الـ Speedup لتسريع الجهاز ونافذة الـ Security لفحص حماية الجهاز. بالاضافة الي نافذة Tools والتي تحتوي علي مجموعة من الادوات وايضاً الـ App Manager لادارة البرامج المثبتة علي جهازك بشكل رائع.


بالتأكيد من خلال التجربة ، البرنامج مميز ويستحق التجربة. وذلك يرجع للمميزات والادوات التي يحتوي عليها البرنامج حيث انه يمتلك اكثر من استخدام. كما أن عملية الفحص تقوم باكتشاف العديد من المشاكل والاخطاء بالفعل وتقوم باصلاحها لذلك هو يعتبر من برامج العناية بالجهاز الجيدة والتي تستحق التجربة. كما أن حجم البرامج صغير ومجاني نوعاً ما فيمكنك تجربته.
برنامج ToolWiz Care لتنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/12/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 7 تعليقات:

  1. برنامج رائع شكراًعلى مجهودك

    ردحذف
  2. هل يجوز تنزيل ع جهاز واحد اكثر من برنامج تصليح الاخطاء....وشكرا

    ردحذف
  3. الرابط لا يعمل
    عندما اقوم بالدخول لـ موقع التحميل

    تضهر الرسالة هذه

    "
    Resource Limit Is Reached
    The website is temporarily unable to service your request as it exceeded resource limit. Please try again later.
    "

    ردحذف
  4. غير معرف6/13/2013 4:15 ص

    اخي محمود من خلال العرض الذي قدمته عن ToolWiz Care اتضح لي انه برنامج بامكانيات وخصائص هائلة بالاضافة الى انه مجاني 100% ..... بالنسبة لي انا استعمل برنامج wise care 360 بالنسخة المجانية التي لاتختلف كثيرا عن النسخة الاحترافية ويوفر نفس دور البرامج الاخرى في صيانة وزيادة كفائة الحاسوب... وبالتأكيد سوف اقوم بتجريب البرنامج الذي طرحته للتعرف اكثر على مزاياه.... فتوفير الحماية للحاسوب وزيادة كفائته من الامور التي لها الاولوية المطلقة...


    حسنين - العراق



    ردحذف
  5. منتظر الزيدي
    الشكر موصول لك اخي علي مرورك الجميل.

    Alaa Almograbe
    في البداية يجب أن تعرف أن الامر بالكامل يتعلق بكفاءة الجهاز. فاستخدامك لاكثر من برنامج حماية علي نفس الجهاز يقلل من كفاءته وايضاً يستهلك البروسيسور والرام مما يجعل الجهاز بكفاءة اقل ولكن في حالة الامكانيات العالية فلن يحدث ذلك ولكن ربما يحدث تعارض بينهم. الامر ينطبق علي برامج العناية الكمبيوتر.

    Ebrahem
    جرب الان اخي رابط التحميل يعمل.

    حسنين - العراق
    بالفعل هذا البرنامج يمتلك امكانيات رائعة بالنسبة لبرنامج مجاني. لذلك يمكنك تجربته واستغلاله لاصلاح الاخطاء واما الابقاء عليه او حذفه. ولكن تذكر لا تقم باستخدام اكثر من برنامج لمهمة واحدة حتي لا يتحول من رفع كفاءة الجهاز الي خفض كفاءة الجهاز.

    ردحذف
  6. Mahmoud Mounir شكرا ,. الرابط يعمل الان
    وتم تنزيل البرنامج . رائع جداً

    ردحذف
  7. شكككككككككككككككككككككككككككككرااااااااااا

    ردحذف