برنامج الاوفيس المجاني Kingsoft Office 2013

ان لم يكن لديك برنامج مايكروسوفت اوفيس وهو من البرامج المدفوعة وليس مجاني. وحتي ان كان لديك فالبعض يقوم باستخدام الاوفيس بشكل عام لكتابة بعض الملفات او لقراءة الملفات ايضاً او انشاء بعض العروض التقديمية لذلك فانت لست بحاجة الي برنامج كبير بامكانيات وخيارات كثيرة بل انت في حاجة الي برنامج محدود الامكانيات. فكما ذكرنا من قبل وجود برامج تستهلك حجم كبير من الرام يؤثر علي اداء الجهاز. لذلك يأتي هذا البرنامج وهو برنامج Kingsoft Office 2013 كخيار بديل ومميز لديك حيث انه يحتوي علي ورد لكتابة ما تريد و Presentation لانشاء العروض التقديمة و ايضاً Spreadsheet لانشاء الملفات المحاسبية بديل للاكسيل. برنامج مجاني تماماً.



برنامج Kingsoft Office 2013 يحتوي علي ثلاث برامج وهي Writer لكتابة ما تريد بديلاً عن برنامج الورد وSpreadsheets بديلاً عن برنامج الاكسيل و Presentation بديلاً عن الـ بوربوينت. البرنامج سريع وخفيف علي الجهاز. والتصميم الخاص بالبرنامج رائع ومميز ويحتوي علي خواص وامكانيات تجعله يستحق التجربة.البرنامج متوافق كلياً مع مايكروسوفت اوفيس حيث يمكنك تشغيل الملفات التي تم انشاءها بواسطة المايكروسوفت اوفيس علي هذا البرنامج والعكس ايضاً. ومن افضل ما يميز هذا البرنامج هو انه يحتاج الي امكانيات جهاز محدود للغاية حيث يعمل علي الاجهزة القديمة بكفاءة. ( تحميل البرنامج )



البرنامج لا يحتوي فقط علي الامكانيات والخواص الاساسية ولكنه ايضاً يحتوي علي خواص فريدة ومميزة كخاصية تحويل ملفات الـ PDF وخاصية Paragraph adjustment التي تمكنك من ترتيب الجمل بطريقة السحب والإفلات. وامكانية فتح اكثر من نافذة علي الواجهه الرئيسية ايضاً. كما انه يمكنه تشفير الملفات ايضاً. بالاضافة الي العديد من القوالب الجاهزة المتاحة في البرنامج لانشاء العروض التقديمية الرائعة. كما يمكنك تحويل ملفات العروض الي ملفات PDF. بالاضافة الي امكانية انشاء غلاف في ملفات الورد وهناك اغلفة جاهزة للتعديل عليها. اعتقد ان هذا البرنامج يحتوي علي مجموعة من الخواص والامكانيات الرائعة والمميزة.



بالتأكيد هذا البرنامج ممتاز لاسباب عديدة منها ان هناك بعض المستخدمين لا يحتاجون الي برنامج الاوفيس بشكل دائم وكما نعلم برنامج الاوفيس يشغل حيز كبير من الجهاز من حيث المساحة وايضاً يحتوي علي العديد من البرامج التي ربما انت لست بحاجة اليها. ولكنك ايضاً تحتاج الي فتح ملفات الورد بشكل دائم او ملفات الاكسيل وهنا ياتي دور هذا البرنامج حيث يمكنك فتحها والتعديل عليها ايضاً بسهولة وبدون مايكروسوفت اوفيس. اعتقد أنه برنامج واصدار مميز كبديل فعال ورائع لمايكروسوفت اوفيس.
برنامج الاوفيس المجاني Kingsoft Office 2013 Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/30/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 5 تعليقات:

  1. مجهود رائع بارك الله فيك

    بس هل يدعم البرنامج اللغه العربيه

    ردحذف
  2. غير معرف7/01/2013 6:42 م

    merci beaucoup mais comment changer la langue en fracais

    ردحذف
  3. شكرا اخي الكريم بارك الله فيك

    ردحذف
  4. غير معرف11/01/2014 12:03 م

    السلام عليكم
    كيف اغير كتابة النص من اليسار الى اليمين واخليها من اليمين لليسار في spreadsheets !

    ردحذف
  5. غير معرف5/09/2015 6:32 ص

    هل يدعم جميع اصدارات الويندوز .؟

    ردحذف