[فيديو] كيفية استخدام ويندوز 8 باحترافية

اليوم سوف نقوم بشرح كيفية استخدام ويندوز 8 المميز باحترافية شديدة وبسهولة وبساطة من خلال شرح فيديو لواجهه ميترو واستعراض لتشابهه ويندوز 7 مع ويندوز 8. بمعني أن البعض يتوقع أن استخدام ويندوز هو امر صعب جداً فيفضل البقاء علي ويندوز 7 ولكن الحقيقية أن الفرق بين ويندوز 7 و 8 بالنسبة للمستخدم العادي هي واجهه ميترو فقط والتي هي سهلة الاستخدام للغاية ايضاً. وسبق وقمنا بعرض مقارنة بين ويندوز 7 وويندوز 8 ووضحت المقارنة أن الفروق بين ويندوز 7 و 8 هي فروق للمستخدم الاكثر تقدماً والذي بالفعل سيتمكن من استخدام ويندوز 8 بشكل جيد. ولكن هذا لا يعني ولا يقلل من ويندوز 8 اطلاقاً فتطبيقات ويندوز 8 وفكرة وجود واجهه جديدة بتطبيقات جديدة موحدة علي الاجهزة وموثوق منها هو امر رائع. لذلك من خلال هذا الموضوع سنقوم بعرض فيديو يشرح كيفية استخدام ويندوز 8 باحترافية. تابع بعد الفاصل..




موضوع هام : اصلاح ويندوز 8 من خلال خاصية Refresh و Reset - تثبيت تطبيقات ويندوز 8 بدون مشاكل

بالتأكيد نحن في انتظار ويندوز 8.1 خلال ايام وربما ان كنت تشاهد هذا الموضوع مستقبلاً فايضاً قد اصبحت الترقية متاحة وتمت الترقية لديك ولكن الامر لا يختلف كثيراً. فبمجرد فهم فكرة عمل الويندوز وواجهه ميترو وسطح المكتب والانتقال بينهم ستتعرف فوراً علي أن استخدام هذا الويندوز ليس معقداً كما يبدُ لك من الصور والشروحات الكتابية. لذلك من خلال الفيديو بالاسفل سوف نقوم بشرح كيفية استخدام ويندوز 8 باحترافية وسهولة ايضاً ولكن من خلال استعراض مبسط ، فويندوز 8 من الصعب شرح فكرته من خلال الصور او الكتابة لذلك بعد مشاهدتك للفيديو بالاسفل انا علي ثقة بأن رأيك قد يتغير ان كنت قد ازلت ويندوز 8 بعد تثبيته فستعيد تثبيته مرة اخري. والان النقاط بالاسفل هي ما سيتناولها الفيديو.
  • مقدمة عن ويندوز 8 وويندوز 7
  • استعراض واجهه ميترو وشرح فكرة التطبيقات
  • تثبيت التطبيقات وتشغيلها
  • شرح واجهه ميترو الرئيسية والعناصر والتحكم فيها
  • شرح شريط Charm
  • شرح تغيير اعدادات الكمبيوتر
  • شرح الانتقال بين واجهه ميترو سطح المكتب ( الانتقال بين النوافذ )
  • شرح واستعراض سطح المكتب بشكل عام

والان وبعد أن تعرفت علي النقاط التي سنقوم باستعراضها من خلال الفيديو فقد حان الوقت لمشاهدة الفيديو بالاسفل واتمني أن يكون الشرح مفهوم وواضح بالنسبة للجميع.



[فيديو] كيفية استخدام ويندوز 8 باحترافية Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/19/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: