برنامج Free Music Box للاستماع الي الاغاني مباشرة

كالعادة منتجات وبرامج Freemake المميزة. اليوم لدينا برنامج فريد من نوعة ومميز بالتأكيد وهو برنامج Free Music Box لعشاق الاستماع الي الاغاني والموسيقي. البرنامج يسمح لك بالبحث عن الاغنية او الاغاني او المطرب الذي تريد وتبدأ في تشغيل الاغنية مباشرة من الانترنت والاستماع اليها حيث يظهر لك جميع الاغاني ويمكنك ايضاً انشاء قائمة تشغيل واضافة ما تريد الاستماع اليه ليعمل بشكل متتالي. فانت لست بحاجة الي تحميل ما تريد الاستماع اليه بل تقوم بالاستماع اليه مباشرة واجمل ما لاحظته أن البرنامج سريع حيث انه عند الاستماع لا يحدث تقطيع وغيرها من المشاكل بسبب بطئ الانترنت. لذلك اعتقد أن البرنامج مميز ويستحق التجربة خاصاً لمن يقوم باستخدام اليوتيوب للاستماع الي الاغاني والموسيقي فاصبح بامكانك الان الاستماع مباشرة من جهازك باستخدام هذا البرنامج.



برنامج Free Music Box يسمح لك بالاستماع الي الاغاني مباشرة علي جهازك بدون تحميلها. حيث تقوم بالبحث عن ما تريد ويظهر لك الاغاني واسم المطرب والالبوم والاغنية وايضاً مدة الاغنية. ويمكنك الضغط علي علامة التشغيلفي الجانب لتشغيل الاغنية مباشرة. ويمكنك ايضاً اضافتها لقائمة التشغيل للاستماع اليها بشكل متتالي. وايضاً من الخواص الرائعة في البرنامج هو امكانية الانتقالي من وضع الاغاني الي الالبوم وايضاً المطرب حيث تتغير النتائج ، فالالبوم يسمح لك باضافة البوم بشكل كامل لقائمة التشغيل ليعمل بشكل متتالي ، اما نتائج المطرب فتسمح لك بالاستماع الي كل الاغاني الخاصة به. ولاحظ أن البرنامج ايضاً يدعم العربية والاغاني العربية لذلك فاعتقد انه رائع. ( تحميل البرنامج )



كما يمكنك ايضاً تشغيل الاغاني والملفات الصوتية من جهازك مباشرة واضافتها لقائمة التشغيل ويمكنك انشاء قائمة تشغيل للاستماع الي مجموعة ملفات متتالية بين الاغاني علي جهازك وايضاً الاون لاين مباشرة. كما أن البرنامج يقوم بتشغيل ايضاً فيديوهات اليوتيوب مع الاغاني اذا اردت ذلك بالاسفل ويمكنك اخفاءها بسهولة. حيث أن بعض الاغاني تكون مباشرة من اليوتيوب الي البرنامج فيمكنك مشاهدة كليب الاغنية ايضاً.



بالتأكيد لن اتحدث عن شكل وتصميم البرنامج المميز فالجميع علي علم بروعة تصميمات شركة Freemake للبرمجيات الخاصة بها. فاعتقد أن برامج هذه الشركة التي لا نعلم عنها شئ تتميز بالتصميم الذي ربما لا يمكن لاي برنامج اخر منافستها في هذا العامل. وايضاً برمجياتها معروفة لدي الجميع وشهيرة بالروعة والاداء المميز والوظائف والخيارت والخواص المتعددة.

اعتقد أن هذا البرنامج في رأي مميز ورائع ويستحق تجربته بالتأكيد من قبل محبي الاغاني والموسيقي وغيرها. فما لاحظته أن البرنامج لا يقوم بالتقطيع اثناء الاستماع وهذه تعتبر ميزة علي الرغم من ضعف الانترنت لدي. كما أنه يمكنك البحث عن الاغاني علي جهازك ايضاً من خلال البرنامج فكما اخبرتك البرنامج يقوم بتشغيل الاغاني من جهازك ومن الانترنت مباشرة.
برنامج Free Music Box للاستماع الي الاغاني مباشرة Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/25/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم
    أخي الكريم نشكرك على موقعك الذي استفدنا منه كثيرا.
    و لكن عندي تنبيه مهم و هو بالذات حول هذا الموضوع
    فهو في الحقيقة ترويج و مساعدة على معصية حرمها الله و هي الاستماع الى الموسيقى و آلات اللهو و الطرب و الغناء
    هذا اذا كان رجلا فكيف بالنساء اذن الذنوب تتكاثر .
    فنصيحتي أن تبتعد عن مثل هذه المواضيع و جزاك الله خيرا.

    ردحذف
  2. غير معرف8/18/2014 5:01 م

    هل يعمل للأندرويد

    ردحذف