برنامج Driver Booster لتحديث تعريفات الجهاز

بالتأكيد علي مدار اعوام ومنذُ انطلاق الويندوز 7 ومايكروسوفت تحاول أن تطور امكانية التعرف علي قطع الجهاز بدون الحاجة الي تثبيت التعريفات واصبح الامر اكثر تطوراً في ويندوز 8. وعلي الرغم من ذلك الا أنه بعض الانواع من كروت الشاشة بالاخص القديمة نسبياً وغيرها من المكونات اصبحت من الصعب التعرف عليها من خلال الويندوز بشكل آلي وحتي اذا تم التعرف عليها فربما لا يعمل بالكفاءة المطلوبة واعتقد أن اكبر مثال علي ذلك هو التعريف الاساسي لكارت الشاشة في ويندوز 8!. وكما قمنا بشرح طريقة تعريف كارت الشاشة في ويندوز 8 بالطريقة الصحيحة بدلاً من التعريف الاساسي للويندوز لكروت الشاشة القديمة نوعاً ما. لذلك تحديث تعريفات الجهاز هو امر هام وخاصاً تحديث تعريف كارت الشاشة لان هذا قد يؤدي لتحسين عمل الالعاب علي جهازك خاصاً وان الشركات المصنعة لكروت الشاشة يقومون باصدار تحديثات للتعريفات حتي تعمل بكفاءة عالية. لذلك تحديث تعريفات الجهاز هو امر هام ومن حسن الحظ أن برنامج Driver Booster الجديد يتيح لك امكانية تحديث التعريفات علي الجهاز بسهولة وبشكل مجاني ايضاً والبرنامج من شركة Iobit الرائعة لذلك اعتقد أنه يستحق التجربة. تابع بعد الفاصل..



برنامج Driver Booster يقوم بتحديث جميع التعريفات الخاصة بجهازك بسهولة وبشكل آلي ويوفر عليك عناء البحث عن احدث التعريفات لجهازك علي المواقع الرسمية لمكونات جهازك. وقد قمنا من قبل باستعراض تحميل التعريفات لاي جهاز كمبيوتر وكانت الطرق رائعة وسهلة ولكنها تستغرق وقت بالتأكيد وتم استعراض برامج ايضاً لتحديث تعريفات الجهاز اخري. وايضاً استعرضنا كيفية التأكد من أن تعريفات الجهاز تعمل بشكل صحيح ولكنها كانت تعتمد علي الويندوز. اما الان مع هذا البرنامج الجديد والمجاني والذي تقدمة شركة رائعة اصبح بامكانك وبسهولة تحديث التعريفات حيث أن البرنامج بعد التثبيت مباشرة يقوم وبشكل آلي بفحص جهازك وفحص التعريفات القديمة ويقوم بتصنيفها كـ قديمة ويمكن تحديثها بضغطة علي زر Update امام كل تعريف لكي يتم تحديثه. والامر الرائع هنا هو أن البرنامج يقوم بانشاء نقطة استعادة بشكل آلي بحيث انه اذا واجهت اي مشكلة بسبب تحديث التعريف يمكنك الرجوع مرة اخري للتحديث السابق من خلال هذه النسخة الاحتياطية. ( تحميل البرنامج )



بالمقارنة مع البرامج الاخري التي قمنا باستعراضها والتي تقوم بنفس المهمة وهي البحث وتحديث تعريفات الجهاز فالبرنامج يتيح تحديثات اقل من البرامج الاخري ولكن قد يكون هذا لدي البعض ميزة لانني لا افضل ان اقوم بتثبيت برنامج يبحث ويفحص ثم يأتي بنتائج كثيرة وغير دقيقة ويطلب مني تحديثات اعتقد انها غير هامة ولكن من خلال تجربة هذا البرنامج فبالفعل ما ظهر كان تحديداً ما احتجت اليه. لذلك اعتقد انه يستحق التجربة وبالتأكيد النسخة تجريبية لذلك مع التطويرات القادمة سيكون برنامج رائع.
برنامج Driver Booster لتحديث تعريفات الجهاز Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/08/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 7 تعليقات:

  1. رهف بري6/08/2013 5:24 م

    برنامج رائع بالفعل .

    ردحذف
  2. لو سمحت انا عندى مشكله ف وندوز 7 سفن دايما بلاقى الشاشه هنجت و بلاقيها قفلت مره واحده وفتحت تانى وبلاقى مكتوب Display driver stopped responding and has recovered ومش عارف احل المشكله دى ازاى انا كارت الشاشه عندى 312 والهارد 2 م اعمل ايه
    شكرا ليك

    ردحذف
  3. غير معرف8/20/2013 4:09 م

    ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  4. غير معرف11/29/2014 1:22 م

    خخخخخخخ

    ردحذف
  5. غير معرف11/29/2014 1:24 م

    ***********

    ردحذف
  6. السلام عليكم اخلى الكريم حيااك الله كنت ابى سريل لهبرنامج اذا تكرمت ..

    ردحذف