برنامج DDownloads لتحميل البرامج بروابط مباشرة

بالتأكيد وكما ذكرنا لاكثر من مرة من قبل انه من الافضل أن تقوم بتحميل البرامج من المواقع الرسمية الخاصة بها وليس من مواقع اخري تقوم برفع البرامج علي سيرفرات وهذا يجعل الامر اكثر اماناً وحماية. وهنا ياتي برنامج DDownloads المميز والذي يمكنك من خلاله تحميل اي برنامج تريد بسهولة من داخل البرنامج وبضغطة واحدة وبرابط مباشر سريع للغاية. فكل ما عليك القيام به هو الاختيار بين العديد من البرامج داخل هذا البرنامج وعلي واجهه رئيسية منظمة بشكل مميز وتقوم بالضغط علي Download بسهولة ليبدأ التحميل ببساطة. بالتأكيد برنامج مميز ويستحق التجربة. تابع بعد الفاصل..



قمنا بذكر برنامج DDownloads في موضوع سابق وهو افضل برامج الكمبيوتر لعام 2013 وبالفعل البرنامج يستحق أن يكون ضمن افضل البرامج بسبب سهولة التحميل وايضاً بسبب أن روابط البرامج داخل البرنامج تكون هي الاحدث بنسخ البرامج الاحدث لذلك فالامر رائع. البرنامج يضم اكثر من 900 برنامج بروابط مباشرة للتحميل. ويمكنك من خلال هذا البرنامج أن تقوم بتصفح البرامج ووصفها وتحميلها وكل هذا بسهولة وبدون الدخول الي المتصفح والبدأ في البحث او الدخول الي رابط للتحميل بل برابط مباشر والتحميل يتم ببرنامج الداونلود مانجر لديك ومن الرابط الرسمي لموقع البرنامج وبالتأكيد التحميل سريع للغاية فكما ذكرنا من قبل أن التحميل من الروابط المباشرة هو اسرع انواع التحميل. يستحق التجربة. ( تحميل البرنامج )



تخيل معي ان بامكانك من خلال هذا البرنامج تصفح العديد من البرامج المحدثة بشكل دائم والضغط علي كلمة Download علي ما تريد لبدأ التحميل بشكل مباشر وبدون استخدام المتصفح ويمكنك ايضاً الاطلاع علي مواصفات البرنامج ووصف له وفيما يستخدم!. وبمنتهي الامان والحماية وبدون اي نوع من انواع البرمجيات الخبيثة. ولاحظ ايضاً ان البرامج مصنفة والتصنيف حسب نوع البرنامج وايضاً حسب اسم البرنامج من A-Z ، ويمكنك ايضاً البحث بسهولة عن البرنامج الذي تريد لتحميله. يستحق التجربة بالتأكيد.
برنامج DDownloads لتحميل البرامج بروابط مباشرة Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/11/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 6 تعليقات:

  1. غير معرف6/11/2013 10:00 م

    اخ محمود مواضيعك كالعادة متميزة ومتجددة وحصرية في مدونتك ......




    حسنين - العراق

    ردحذف
  2. محمد إياد جمعة6/11/2013 11:12 م

    سلمت الأيادي

    ردحذف
  3. عاشت ايدك على الموضوع الجميل

    ردحذف
  4. حسنين ، محمد إياد جمعة ، منتظر الزيدي
    اشكركم جميعاً علي مروركم الجميل والحمد لله ان البرنامج قد نال اعجابكم.

    ردحذف
  5. شكرا علي الموضيع المفيدة والجيدة

    ردحذف
  6. مارد الجبل3/16/2014 3:09 م

    كلمات الشكر المعروفة لا تكفى للتعبير لك اخ محمود على امتنانا على الجهد المميز لك

    ردحذف