متصفح Bitdefender Safepay الاكثر امان وحماية لتصفح الانترنت

بالتأكيد شركة Bitdefender غنية عن التعريف بالاخص في مجال الحماية خاصاً وانها تمتلك برنامج الحماية الاقوي في مجال برامج الحماية المدفوعة. والان Bitdefender تدخل الي عالم المتصفحات من خلال اصدار متصفح Bitdefender Safepay والذي علي حد وصفهم له ، انه المتصفح الاكثر حماية وامان بحيث يمكنك استخدامه لتصفح حساباتك البنكية والحسابات الهامة والمواقع علي شبكة الانترنت ان كنت تريد ان تبقي بعيداً عن تتبع المواقع لك وتبقي ايضاً في حماية تامة. متصفح Bitdefender Safepay بالفعل مميز فبعد التجربة اعتقد انه بالفعل يضيف امان وكما وضحنا من قبل في موضوع حول كوكيز المتصفح بأن المواقع تقوم بتتبعك وايضاً اذا تم اختراق جهازك فذلك سيؤدي الي اختراق حساباتك ولكن مع متصفح كهذا وبهذا القدر من الحماية والامان فاعتقد ان الامر اصبح اصعب. متصفح يستحق التجربة. تابع بعد الفاصل..



متصفح Bitdefender Safepay يوفر حماية قصوي من جميع انواع المخاطر التي ربما تتعرض لها اثناء تصفحك للانترنت او شراء شئ ما من موقع كـ امازون او الدخول لحساباتك بنكية خاصة بك وغيرها. المتصفح ايضاً مفيد بالنسبة لمن يريدون أن يبقوا دائما في امان. فالبرنامج بالفعل مميز.  وحتي الان البرنامج متوفر بالنسخة التجريبية ولم يتم اصدار النسخة النهائية بعد. ( تحميل البرنامج 32 بت - 64 بت )

مواضيع هامة : افضل متصفحات الانترنتالنسخة المجانية من BitDefender

بعد تحميل البرنامج تقوم بتثبيته بسهولة وكأي برنامج اخري. ثم يطلب منك تسجيل الدخول بحساب من موقع Bitdefender او تقوم بالدخول من حساب فيس بوك او جوجل او مايكروسوفت ، فتقوم بالضغط علي ما تريد ثم تقوم بتسجيل الدخول باستخدام الحساب من خلال كتابة الايميل والباسورد.



وبعد تسجيل الدخول سيعمل المتصفح ويبدأ في الفحص لكي يقوم بفحص جهازك من البرمجيات الخبيثة والتي قد تسجل ما يتم او تقوم باختراق جهازك فيقوم البرنامج من التأكد بانه لا يوجد اي برنامج او كود في جهازك يسجل ما يحدث او يقوم بمراقبة جلسة التصفح. وبالتأكيد هذا امر رائع.



البرنامج يحتوي علي كي بورد وهمية حيث تعمل بشكل آلي بمجرد البدأ في الكتابة لاسم المستخدم والباسورد ، وهذا يضيف حماية افضل من الكتابة بالكي بورد لديك لانه ربما يكون هناك  وهذا يضيف نوع من الحماية فربما هناك تأثير علي جهازك من الـkeylogger  وبذلك يكون كل ما يكتب علي الكي بورد مرصود بالنسبة للهاكر.



من خلال البرنامج هناك سطح المكتب الآمن وسطح المكتب العادي. سطح المكتب الامن تقوم بالدخول اليه للبدأ في التصفح ومتي تريد تقوم بالانتقال للسطح العادي لتشغيل التطبيقات والبرامج بشكل طبيعي.

من خلال تجربة المتصفح فـ هو رائع في الحماية وبالفعل امن وكما تلاحظون حاولت تصوير الشاشة بكافة الوسائل ولكني لم استطع ذلك وايضاً قمت بالتجربة بطرق اخري وكلها اكدت لي بأن المتصفح بالفعل مميز. ولكنه نوعاً ما بطئ اثناء التصفح فاعتقد أنه مناسب بالنسبة لمن لديهم حسابات بنكية او حسابات علي مواقع تخص التعاملات المالية فبالتأكيد هؤلاء يهتمون كثيراً في أن يصبح ما يقومون به في مأمن عن الجميع وايضاً حتي يتأكدون من أن ما يقومون به غير مرصود من اي شخص اخر. كما أن هذا المتصفح لا يتعارض مع اي برنامج حماية.
متصفح Bitdefender Safepay الاكثر امان وحماية لتصفح الانترنت Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/10/2013 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. طيب لو سمحت سؤال :
    انا نازل عندي برنامح windows defender بسير اثبت المتصفح ولا لا..... بس ع فكره انا سالت لانو المنتصفح بعمل scan للجهاز \\لانو ما بسير نزل برنامجين حمايه بنفس الوقت \\

    ردحذف
  2. Alaa Almograbe
    هذا متصفح اخي وليس برنامج حماية. وبالفعل لا تقم بتثبيت اكثر من برنامج حماية علي نفس الجهاز.

    ردحذف
  3. شكرا Mahmoud Mounir ع لأجابة .

    ردحذف
  4. السلام عليكم لو سمحت عايزة اسال حل مشكلة الصوت من الكمبيوتر كل لما اتصفح على الانترنت بيعمل صوت على بمجرد ما بقفل الصفحه بيتوقف الصوت ممكن حل

    ردحذف