اضافة شكل واجهه ميترو الي متصفح جوجل كروم

Modern New Tab Page هي عبارة عن اضافة لمتصفح جوجل كروم تسمح لك بادارة النوافذ والتطبيقات في جوجل كروم وتسمح ايضاً بتغيير شكل جوجل كروم الي شكل واجهه ميترو الرائعة الخاصة بويندوز 8. كما يمكنك التعديل علي الشكل من حيث الالوان والخلفية وتنظيمها كما تشاء ووضع التطبيقات التي تفضلها وايضاً تنظيم المواقع التي تقوم بزيارتها وايضاً المفضلة. وهناك خاصية اخري رائعة وهي خاصية اضافة الـ RSS لاي موقع علي الانترنت بحيث يمكنك متابعة احدث المواضيع من متصفح جوجل كروم مباشرة ومن نافذة الـ New Tab وسنقوم بشرح الطريقة علي مدونة عالم الكمبيوتر حتي تتمكنوا من متابعتنا من متصفح جوجل كروم مباشرة. اضافة رائعة ومميزة لمتصفح جوجل كروم وانصح بتجربتها. تابع بعد الفاصل..



اضافة Modern New Tab Page مميزة للغاية لمتصفح جوجل كروم حيث تقوم باضافة شكل واجهه ميترو الشهير والخاص بويندوز 8 الي نافذة جديدة "New Tab" الخاصة متصفح جوجل كروم. كما تسمح لك باداة النوافذ والتطبيقات والمفضلة الخاصة بك بشكل جميل وسهل ايضاً مع تحكم كامل في الالوان والخلفية وغيرها. وبما اني من محبي الشكل الخاص بواجهه ميترو وفكرته فانصح بتجربة هذه الاضافة بالتأكيد. ( تحميل الاضافة )

مواضيع اخري مميزة : التحكم في اي جهاز عن بعد من خلال جوجل كروم - 8 تطبيقات واضافات مميزة وفريدة لجوجل كروم


كما يمكنك بسهولة اضافة اخر الاخبار من اي موقع من خلال الـ Rss الخاص بـ هذا الموقع بحيث تقوم بالضغط علي علامة (+) كما تلاحظ بالصورة بالاسفل.



ثم تقوم بكتابة اسم الموقع ثم رابط الموقع ثم رابط الـ RSS لـ هذا الموقع كما تلاحظ بالصورة بالاسفل ورابط الـ RSS لمدونة عالم الكمبيوتر هو ( http://feeds.feedburner.com/computer-wd ) ويمكنك ايضاً الضغط علي التعديلات لتغيير اللون كما تشاء ونوع الخط وغيرها.



وبذلك ستجد أنه قد تم اضافة تطبيق علي صفحة الـ New Tab ويمكنك من خلاله الدخول مباشرة الي مدونة عالم الكمبيوتر او ايضاً متابعة اخر المواضيع بسهولة حيث انها تظهر لك ويمكنك الدخول اليها ايضاً. ولاحظ يمكنك الضغط علي السهم علي التطبيق للتكبير او للتصغير.



بالتأكيد اضافة مميزة لمستخدمي جوجل كروم بالاضافة انها تعطي شكل رائع ومبهر لمتصفح جوجل كروم وكما نعلم جميعاً بواجهه ميترو هي من اجمل التصميمات وتحفة مايكروسوفت بالفعل. وايضاً خاصية اضافة اخر الاخبار من مواقعك المفضلة هي امر رائع ويسمح لك وبشكل متحرك من مشاهدة احدث المواضيع من مواقعك المفضلة بدون الدخول عليها وبسهولة. وايضاً عرض المفضلة الخاصة بك بشكل رائع يسمح لك بتنظيمها وتصفحها بشكل ممتع. وامكانية التحكم في الالوان وتغييرها كما تشاء هي ايضاً امر رائع. اعتقد أن هذه الاضافة بالفعل تستحق التجربة.
اضافة شكل واجهه ميترو الي متصفح جوجل كروم Reviewed by Mahmoud Mounir on 6/07/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: