تحديث جميع البرامج المثبتة علي جهازك Patch My PC

مايكروسوفت لديها بالفعل اداة علي نظام التشغيل لتحديث نظام التشغيل بشكل آلي ، لذلك نظام الويندوز دائما محدث والبرامج ايضاً الخاصه به ولكن البرامج التابعة لمايكروسوفت اما البرامج الاخري علي جهازك فلا ، وبالتأكيد عدم تحديث البرامج ربما يؤدي الي مشاكل في حماية جهازك ، لان البرامج علي جهازك يظهر بها ثغرات امنية بشكل دائم ويقوم مبرمجيها بتحديثها وتعديل هذه الثغرات ، لذلك فيجب عليك تحديث البرامج المثبته علي جهازك بشكل دوري. لذلك جاء برنامج Patch My PC ليقوم بهذه المهمة بسهولة وبضغطة واحدة. تابع بعد الفاصل ..



Patch My PC هي اداة مجانية وتعمل بدون تثبيت ، فقط تقوم بتحميلها ثم تشغيلها وتقوم هي بفحص البرامج علي جهازك لايجاد البرامج التي يتوفر لها تحديث وتقوم بتحديثها بضغطة واحدة علي زر "Perform Update" ، كما يمكنك ايضاً حذف كل البرامج المثبته علي جهازك من خلاله ايضاً دفعة واحدة ، ويمكنك ايضاً تمكين او تعطيل البرامج التي تعمل مع بداية التشغيل ، وايضاً يمكن من خلاله البحث عن تحديثات للويندوز. ( تحميل البرنامج )



بالتأكيد برنامج رائع وسهل الاستخدام ، فكل ما عليك هو تحميل وتشغيل البرنامج مباشرة ثم سيظهر لك كل البرامج التي يتوفر لها تحديثات فتقوم بالضغط علي "Perform Updates" ، فيبدأ التحديث وهناك العديد من الخواص الاخري في البرنامج والتي يمكنك استخدامها كحذف كل البرامج المثبته وايضاً تحديث الويندوز وايضاً التحكم في البرامج التي تعمل مع بداية التشغيل ، برنامج رائع وهام بالنسبة لاي شخص يريد تحديث البرامج علي جهازه مع توفير الوقت والجهد.
تحديث جميع البرامج المثبتة علي جهازك Patch My PC Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/05/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم أخي الكريم .. عندي سؤال فني لوتسمح
    في بعض أقسام المنزل تكون الشبكة اللاسلكية ضعيفة جدا وأحيانا معدومة فهل توجد طريقه معينه للتقويه في هذه الأقسام ؟؟ وإذا وجدت فأرجوا من حضرتك التوضيح
    وشكرا :)

    ردحذف