برنامج SMPlayer لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوتيات

برنامج SMPlayer يعتبر بديل لـ برنامج VLC العملاق ، حيث يمتلك جميع اشهر خواصه وامكانياته وايضاً يمكنه تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوتيات بسهولة وبدون الحاجة الي كوداك ، فـ هو برنامج رائع ويمتلك واجهه في غاية الروعة ويعتبر منافس قوي لجميع برامج تشغيل الفيديو الاخري. وهو برنامج مجاني مفتوح المصدر ويمكنك من خلاله تشغيل فيديوهات اليوتيوب من داخل البرنامج بالاضافة الي مجموعة من الخواص والامكانيات الاخري والغير متوفرة في اي برنامج تشغيل فيديو اخر. من خلال تجربتي للبرنامج فاعتقد أنه بالفعل يستحق التجربة وربما يصبح برنامج اساسي علي جهازك. تابع بعد الفاصل ..



برنامج SMPlayer يمكنه تشغيل جميع الصيغ الصوتية والفيديو علي جهازك بمعني أن اي فيديو او ملف صوتي علي جهازك لم يتمكن اي برنامج اخر من تشغيله سيتمكن هذا البرنامج من تشغيل هذا الملف بسهولة. البرنامج يتشابهه في الخواص والامكانيات مع برنامج VLC العملاق والغني عن التعريف ، واحد الخواص الرائعة لهذا البرنامج هي انه عند تشغيل فيلم علي سبيل المثال وايقافة واغلاق البرنامج فلا تقلق ، عند تشغيلك للفيلم مرة اخري سيبدأ من نفس المشهد الذي قمت بايقاف البرنامج عنده. برنامج مميز. ( تحميل البرنامج )

>> موضوع انصحك به : افضل برامج الكمبيوتر لعام 2013 - افضل برامج تشغيل الفيديو



يمكنك من خلال برنامج SMPlayer تشغيل فيديوهات اليوتيوب وايضاً قوائم تشغيل اليوتيوب لتشغيل مجموعة فيديوهات متتالية ، وايضاً يمكنك تصفح اكثر الفيديوهات مشاهدة علي اليوتيوب واكثرها تقييماً وايضاً اشهر الاغاني وكل هذا من خلال البرنامج بدون الذهاب الي موقع اليوتيوب من المتصفح ، ويمكنك البحث عن فيديو ايضاً ، وايضاً احد الخواص الرائعة للبرنامج هي انه يقوم بالبحث عن الترجمة بشكل تلقائي من الانترنت ويقوم بتشغيل الفيلم بالترجمة الخاصة به.



يمكنك ايضاً تغيير شكل البرنامج والاختيار بين عده اشكال تأتي مع البرنامج ، كما أن البرنامج يحتوي علي مجموعة من الادوات كالفلاتر للفيديو وضبط الصوت حتي يكون بشكل افضل. برنامج ممتاز ورائع ويستحق التجربة ويدعم ويندوز ولينكس.
برنامج SMPlayer لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوتيات Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/11/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: