البحث عن اي ملف وتحميله بسهولة مع برنامج Express Files

برنامج Express Files هو من البرامج المميزة والتي يمكنك خلالها البحث عن اي ملف وتحميله بسهولة ، بحيث تقوم بكتابة اسم اي ملف تريد سواء لعبة او برنامج او اي ملف اخر ليظهر لك العديد من الملفات وبمجرد الضغط علي زر Download يبدأ التحميل ، فالبرنامج بسيط للغاية وسريع في البحث عن الملفات وسرعة التحميل ايضاً ، كما أن هناك امكانية لمشاهدة اكثر الملفات تحميلاً. بالفعل البرنامج مميز لانك لست بحاجة للدخول الي العديد من المواقع والبحث عن ما تريد والبحث عن رابط لتحميله بل كل ما يجب عليك القيام به هو البحث باسم الملف ثم الضغط Download من داخل البرنامج ليبدأ التحميل بسهولة. اعتقد أن البرنامج يستحق التجربة خاصاً لعشاق التحميل. تابع بعد الفاصل..



برنامج Express Files هو من البرامج الفريدة التي تقوم بمهام عبقرية ، فقد تشاهد مئات البرامج التي تقوم بتشغيل الفيديو والصوتيات وغيرها من المهام التي اصبحت تقليدية ولكن برنامج يمكنك من خلاله تحميل اي ملف تريد بمجرد البحث عنه بدون الحاجة الي البحث عن سيرفر تحميل وغيره فاعتقد أنه عبقري !. وعلي حسب تصريح الموقع الرسمي للبرنامج فـ هو يضم اكثر من 20 مليون ملف متاح للبحث والتحميل بالاضافة الي أن هذا الرقم في ازدياد بالتأكيد حيث يضاف احدث الملفات بشكل يومي ، كما يمكنك تحميل اكثر من ملف في نفس الوقت. ( تحميل البرنامج )



هذا البرنامج الشهير والذي يمتلك قاعدة من المستخمين حول العالم اكثر من مليون مستخدم وفي زيادة ، وذلك بسبب السهولة التي يوفرها البرنامج ، فتخيل أنك تمتلك قاعدة هائلة علي جهازك من الملفات القابلة للتحميل بمجرد الضغط علي زر فيبدأ التحميل مباشرة ، كما أن البرنامج يحتوي علي ملفات عربية ايضاً.

موضوع هام : افضل برامج الكمبيوتر لعام 2013

برنامج Express Files هو برنامج بالفعل يستحق التجربة لانه يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في البحث عن الملف الذي تريد والبحث عن سيرفر يمكن التحميل منه ، ولكن من خلال البرنامج فانت بحاجة الي خطوتين فقط ، البحث ثم التحميل !. البرنامج مميز ويستحق التجربة.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
البحث عن اي ملف وتحميله بسهولة مع برنامج Express Files Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/26/2013 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 6 تعليقات:

  1. بالفعل من اروع برامج التي مررت بها سلمت يداك وانا من متابعي مدونتك شكر لك عاى ما تقدمه من روائع

    ردحذف
  2. غير معرف5/27/2013 3:16 ص

    ما رأيك فى هذا التقرير الأمنى من WOT الذى يوصى بعدم تحميل و تسطيب هذا البرنامج لما يحتوى على Malware, Adware و غيرها، طبقا لموقع Virus Total
    http://www.mywot.com/en/scorecard/express-files.com?utm_source=addon&utm_content=warn-viewsc

    ردحذف
  3. hamzi yassine
    الشكر موصول لك ايضاً علي متابعتك ومرورك الاروع اخي.

    غير معرف
    في البداية هو ليس تقرير امني بل اراء المستخدمين وتقييمهم. واذا قمت بفحص الملف اون لاين من خلال عدة برامج حماية ستجد ان بعض برامج الحماية تقوم باكتشاف أن الملف مصاب ولكن من خلال فحصي للملف لم يتم اكتشاف اي اصابة في الملف!. ايضاً البرنامج تم استعراضه في اشهر مواقع البرامج العالمية وبالتأكيد هذه المواقع تقوم بفحص دقيق للغاية للبرامج قبل الموافقة علي عرضها. ايضاً مستخدم من عدد ضخم من مستخدمي الانترنت وذلك بسبب استخدام الطرق الغير شرعية لكسر حقوق البرامج والالعاب واعتقد أن هذا البرنامج والتورنت هي المصادر الوحيدة التي تمكنك من تحميل ملفات كسر الحقوق ، لان الروابط يتم حذفها. ايضاً هذا البرنامج يوفر مواد بحقوق ملكية وربما يكون هذا من اسباب التقييم السلبي ، بالاضافة الي احتواء البرنامج علي محتوي للكبار فقط. في النهاية شكراً لك لانك اتحت لي الفرصة من خلال تعليقك حتي اقوم بتوضيح هذه النقاط لانها هامة بالفعل. وفضلاً قم بكتابة اسمك بدلاً من "غير معرف" في المرة القادمة باذن الله.

    ردحذف
  4. شكروتقدير لك ياأخي على البرنامج الرائع

    ردحذف
  5. H.M.K PHY
    الشكر موصول لك انت ايضاً اخي علي مرورك الجميل.

    ردحذف
  6. غير معرف5/14/2014 2:02 م

    لما حمل ملف يجيلى رسالة مكتوب فيها doesnot exist or is not a directory اسم الملفthe path

    ردحذف