استعراض محتوي الروابط بدون الضغط عليها

نعم يمكنك مشاهدة محتوي اي رابط او صفحة بدون الضغط عليها ، بالتأكيد هذه الخاصية بالفعل رائعة اثناء التصفح ، فقد تضيع الكثير من الوقت في الدخول الي رابط لا قيمة له او الي موضوع بلا قيمة ولكن مع هذه الخاصية يمكنك فقط بمجرد المرور علي الرابط مشاهدة الصفحة وكأنك قمت بالضغط عليها ، وهناك روابط ضارة وروابط السبام ايضاً. فلتصفح افضل ومن خلال العديد من الاضافات للمتصفح والتي تقوم بنفس المهمة وهي اظهار صفحة منبثقة لمحتوي الرابط قبل الضغط عليه بمجرد مرور الماوس علي الرابط. تابع بعد الفاصل ..



بالتأكيد اضافة هذه الخاصية للمتصفح لديك تعطي تصفح ممتاز لك ، حيث انك لن تحتاج الي الدخول لكل رابط لمعرفة محتواه ، وبالتأكيد عند تصفح الفيس بوك اذا لاحظت عند المرور علي اسم شخص يظهر لك نافذة منبثقة بها صفحته الشخصية ويمكنك اضافته كصديق منها وايضاً بالنسبة للصفحات عند المرور علي اسم صفحة يظهر محتواها ، هذه الخاصية تماماً ولكن هذه المرة لكل الروابط وفي اي مكان وليس داخل الفيس بوك فقط.

موضوع قد يعجبك ايضاً : حل مشكلة تهنيج المتصفح في سبع خطوات



اضافات لمتصفح جوجل كروم

هناك مجموعة من الاضافات لجوجل كروم تقوم بهذه المهمة ويمكنك الاختيار فيما بينهم ، انا ارشح لك الخيار الاول ولكن يمكنك تجربة باقي الاضافات حتي تعجبك اضافة وقم بحذف الباقي ، وقمنا لاكثر من مرة بشرح كيف يمكن ازالة اضافة من متصفح جوجل كروم او تعطيلها. تابع الاضافات في النقاط التالية.
  1. اضافة SwiftPreview
  2. اضافة Link Revealer
  3. اضافة Untiny

اضافات لمتصفح فايرفوكس

كجوجل كروم تماماً هناك اضافات تقوم بنفس المهمة وانا ارشح لك الخيار الاول ولكن يمكنك تجربة باقي الاضافات حتي تعجبك اضافة وتقوم بحذف الباقي وقمنا ايضاً بشرح طريقة ازالة وتعطيل اضافات متصفح الفايرفوكس مرات عديدة. تابع الاضافات في النقاط التالية.
  1. اضافة CoolPreviews
  2. اضافة Interclue

اضافات رائعة والفكرة بالتأكيد مميزة ومفيدة بالنسبة للجميع ، فمن منا لا يقوم بالتصفح لعشرات الروابط يومياً ، وبذلك ومع هذه الخاصية يصبح تصفحك اسرع وتتمكن من تصفح المزيد من الصفحات الهامة فقط .

الخلاصة


بالتأكيد طريقة رائعة لمعرفة محتوي الروابط وهل يستحق بالفعل أن تقوم بالضغط عليه ام لا ، وهل الرابط يعمل ام لا ، اعتقد أن هذه الطريقة توفر تصفح اسرع وافضل واكثر اماناً خاصاً وأن الانترنت اصبح ممتلئ بالروابط السبام الكثيرة والروابط الضارة وبالاخص الفيس بوك والذي يتم نشر الالف الروابط الوهمية عليه لمدونات تقدم اسماء وعناوين لمواضيع وهمية ، وتضر الي فتح الصفحات لتجد أنها خاوية من المحتوي وبذلك يصبح التصفح ابطئ لان مع زيادة الصفحات المفتوحة علي المتصفح تقل سرعة التصفح وفي بعض الاحيان يتم استهلاك المزيد من الرام بمجرد فتح نافذة جديدة لذلك ربما هذه الاضافات بالفعل مفيدة للغاية. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والاضافات مفيدة وشكراً لكم.
استعراض محتوي الروابط بدون الضغط عليها Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/22/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. غير معرف5/23/2013 8:05 ص

    كيف يمكنني تسجيل برنامج youtube video downloader verison 3.2.7 بطريقة آمنة ؟
    الرخصة سوف تنتهي بعد 10 ايام

    ردحذف
  2. غير معرف
    قم باستخدام احد البرامج الاخري افضل طرق التحميل من اليوتيوب لاننا لا ندعم كسر الحقوق اخي. فضلاً قم بكتابة اسمك المرة القادمة بدلاً من "غير معرف"

    ردحذف
  3. سلمت الأيادي يارب.... إضافة راااااائعة :-)

    ردحذف