تطبيق الفوتوشوب Photoshop Express لويندوز 8

الفوتوشوب بالتأكيد هو اشهر وافضل برنامج لتعديل الصور بمميزات خرافية وادوات لتصميم وتعديل الصور بشكل كامل ، وبالتأكيد هو الاكثر استخدام عالمياً من قبل المصممين. شركة ادوبي قامت باطلاق تطبيق Adobe Photoshop Express بمميزات رائعة لتعديل الصور واضافة التأثيرات عليها وكان التطبيق متاح للاندرويد واجهزة ابل. والان اصبح متاح لنظام الويندوز كتطبيق لنظام ويندوز 8 الرائع ، ويمكنك الان تحميل التطبيق لويندوز 8 مجاناً بشكل كامل. فان كنت من مستخدمي ويندوز 8 فانصحك بالا تدع هذا التطبيق يفوتك بدون أن تجربه. فالتطبيق مجاني ويكفي انه من شركة ادوبي العملاقة. تابع بعد الفاصل ..



مواضيع اخري قد تهمك : افضل 10 تطبيقات لويندوز 8 - تثبيت وتشغيل تطبيقات ويندوز 8 بدون مشاكل

تطبيق Photoshop Express هو تطبيق من شركة ادوبي العملاقة لويندوز 8 ، ويمكنك من خلاله تعديل الصور وجعل صورك رائعة من خلال مجموعة من التأثيرات والفلاتر المميزة والفريدة. كما ان التطبيق يحتوي علي بعض الادوات لتعديل اخطاء في الصور بشكل آلي. كما يمكنك تعديل اضاءة الصورة ايضاً. ( تحميل التطبيق لويندوز 8 - التحميل للاندرويد - التحميل للـ iOS )



موضوع قد يهمك : افضل 3 تطبيقات لتعديل الصور في ويندوز 8

تطبيق الفوتوشوب هو عبارة عن تطبيق بسيط للغاية ويحتوي علي بعض الادوات البسيطة واعتقد ان اكثرها تميز هو التأثيرات والاضاءة فقط ، فالتأثيرات رائعة وتستحق التجربة وهناك تأثيرات مجانية وتأثيرات اخري مدفوعة يمكنك شراءها ان اعجبتك ، وهناك الاضاءة والتحكم في حدة الصورة والاضاءة واعتقد ان هذه الخاصية مميزة جداً حيث يمكنك التحكم في اضاءة الصورة ودرجة الالوان وحدة الصورة ، واعتقد أن خاصية التحكم في هذه الاعدادات بالفعل مميزة وتستحق التجربة ، ربما انصحك بتجربة هذا التطبيق المجاني فقط من اجل هذه الاعدادت لانه ومن خلال مجموعة من المؤشرات يمكنك جعل صورتك كما تريد أن تكون.



تطبيق جميل من شركة عملاقة في مجال الصور وتصميم الصور وتعديل الصور ، وايضاً مع لمسة واجهه ميترو الرائعة لويندوز 8 والتصميم الجميل للتطبيق كعادة تطبيقات ويندوز 8 ، فاعتقد انه بالفعل يستحق التجربة علي صورك.
تطبيق الفوتوشوب Photoshop Express لويندوز 8 Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/18/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):