برنامج تعديل الصور الرائع والمميز فوتور Fotor

التعديل علي الصور لم يكن بهذه الروعة من قبل ! ، بالفعل برنامج Fotor هو برنامج رائع لتعديل الصور واضافة التأثيرات المميزة وبتحكم تام في درجة التأثير ، كما أن تصميم البرنامج مميز وبالفعل بمجرد تحميلة وتثبيته وبدون أن تعرف انه برنامج لتعديل الصور ستتمكن من معرفة ذلك بنفسك من التصميم ، فبالتأكيد هذا التصميم المميز لابد وأن يكون لبرنامج مميز لتعديل الصور ! ، من خلال برنامج Fotor يمكنك تعديل الصور وتطبيق ايضاً بعض الانماط بالنسبة للصور المضيئة فيمكنك تخفيف الاضاءة وايضاً الصور التي تم التقاطها في الليل يمكنك اضاءتها بسهولة ، وبتحكم في درجة الاضاءة ، واضافة اطارات مميزة لصورك ، برنامج Fotor هو بالفعل برنامج انصح بتجربته. تابع بعد الفاصل ..



قمنا بعرض تطبيق ويندوز 8 ، الخاص بالبرنامج سابقاً من خلال موضوع افضل تطبيقات تعديل الصور لويندوز 8 ، وكان التطبيق ضمن ثلاث تطبيقات اخري كافضل تطبيقات تعديل الصور لويندوز 8 ، ولكن اليوم لدينا البرنامج الذي يعمل علي نظام ويندوز ، وهو بالفعل تفوق علي التطبيق.



موضوعين انصحك بهم ايضاً : افضل برامج تعديل الصور - افضل ادوات تعديل الصور

برنامج فوتور Fotor هو برنامج رائع ويستحق التجربة لتعديل صورك بادوات وبتحكم كامل وفي منتهي السهولة ، لا يحتاج الي اي شرح فانت تقوم بتحميله ثم تثبيته ثم تشغيله ثم تقوم بالضغط علي file واختيار الصورة من جهازك ثم تبدأ في التعديل عليها ثم بعد الانتهاء تقوم بالضغط علي Save لحفظ الصورة وهذا كل شئ ، البرنامج يحتوي علي خاصية ابراز منطقة من الصورة ، وهذه الخاصية مميزة ، وايضاً خاصية الاضاءة والتحكم فيها رائعة ايضاً والتأثيرات ايضاً رائعة وامكانية التحكم فيها ايضاً ، ويمكنك حفظ الصورة بعده صيغ منها TIFF, JPEG, PNG, RAW . ( تحميل البرنامج )



برنامج فوتور هو برنامج في غاية التميز بالنسبة لعشاق الصور وايضاً المصورين ، فالبرنامج سهل الاستخدام ولا يتطلب منك اي خبرة في عالم تعديل الصور ، فكل ما عليك هو اختيار الصورة والبدأ في اضافة ما تريد بضغطة ماوس ، لتجد في النهاية صورة رائعة ومميزة تستحق أن تقوم بنشرها علي الفيس بوك لاصدقائك وايضاً جعلها صورة شخصية لك علي الفيس بوك او الشبكات الاجتماعية المختلفة.
برنامج تعديل الصور الرائع والمميز فوتور Fotor Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/02/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 7 تعليقات:

  1. غير معرف1/12/2014 3:25 ص

    جيد

    ردحذف
  2. غير معرف8/13/2014 8:48 م

    It's free?

    ردحذف
  3. جيد اساديكى جارى التجربة :)

    ردحذف
  4. غير معرف8/20/2014 1:28 ص

    نشوف ^_^

    ردحذف
  5. جارى التحميل شكرا

    ردحذف
  6. شكرا جاري التحميل

    ردحذف