اخفاء اي بي جهازك والتصفح بشكل خفي مع برنامج SafeIP

برنامج SafeIP هو برنامج مجاني يقوم بـ إخفاء اي بي IP جهازك علي الإنترنت وحماية الهوية الخاصة بك ، بحيث يمكنك حماية بياناتك الشخصية علي الانترنت وايضاً يمكنك فتح المواقع المحجوبة في بلدك من خلال اخفاء الاي بي وتشفير اتصالك ويقوم البرنامج باستخدام عناوين اي بي امنة تماماً ويقوم بتسريع الانترنت من خلال اختيار اي بي سريع لجهازك ومناسب لسرعتك ، البرنامج مجاني تماماً ولا يزعجك بالاعلانات اطلاقاً. ويمكنك اختيار اي بي اي بلد تريد علي حسب رغبتك الشخصية ، وايضاً يمكنك التبديل بين الاي بي الحقيقي والمزيف كما تحب. تابع بعد الفاصل ..



برنامج SafeIP لا يحتاج الي خبرة كي تقوم باستخدامه فـ هو يعمل بشكل تلقائي ويقوم بكافة المهام بالنيابة عنك ، فيمكنك اختيار اي بي اي بلد تريد من بين الخيارات التي يوفرها لك البرنامج علي اليسار ، ويوجد مجموعة من خيارات الحماية وتقوم باختيار ما تريد من بينهم من خلال الاعدادات ، فالبرنامج يوفر لك تحكم كامل وحماية وسهولة في الاستخدام بسبب مرونة الواجهه ووضوحها ايضاً ، فلا تحتاج الي شرح او خبرة للتعامل مع البرنامج. ( تحميل البرنامج )



برنامج جيد ويعتبر من برامج الحماية ومتوافق مع نظام الويندوز سواء ويندوز اكس بي او 7 او 8 ، وايضاً هناك نسخة مدفوعة من البرنامج بها خواص اضافية. ولكن النسخة المجانية جيدة ايضاً.
اخفاء اي بي جهازك والتصفح بشكل خفي مع برنامج SafeIP Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/11/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: