الدردشة الموحدة Google Hangouts للاندرويد والايفون والكمبيوتر

الدردشة الموحدة Google Hangouts بالتأكيد هي الخدمة الرائعة من جوجل والتي تعتمد علي جوجل بلس وهي الشبكة الاجتماعية الخاصة بجوجل ، فـ خدمة الهانج آوت Hangout هي الآن تعمل بشكل متكامل مع جوجل بلس ومع بريدك الـ Gmail لتظهر لك كل المحادثات بشكل فوري ، وبذلك يمكنك استخدام هذه الخدمة من خلال تطبيق Hangouts علي الاندرويد ، وايضاً كتطبيق للـ iOS ، وايضاً علي الكمبيوتر من خلال متصفح جوجل كروم. فيمكنك انشاء محادثة فيديو حتي 10 اشخاص مجاناً وكل ما تحتاج اليه هو حساب جوجل بلس وكاميرا لتبدأ محادثة الفيديو بسهولة ، او حتي الانضمام لمحادثة بالفعل من خلال الكمبيوتر او الاندرويد او الايفون. ولكن الان اصبح هناك تكامل بين الـ Gmail والـ Hangouts ، فعند الدخول الي بريدك الالكتروني ستلاحظ رسالة تطلب منك الترقية الي الـ جوجل بلس Hangouts. كما اصبح متوفر كتطبيق اندرويد واجهزة ابل وللكمبيوتر. تابع بعد الفاصل ..



ومع امكانية مشاركة شاشة الكمبيوتر في مكالمة الفيديو فيمكنك استخدامها ايضاً في شرح امر ما لاصدقائك. ويمكنك ارسال الصور ورؤية الاصدقاء عند اتصالهم بالـ Hangout وارسال رسائل لهم في اي وقت ، وايضاً البدأ في محادثة فيديو مجاناً مع اصدقائك ، ومع توفر الخدمة علي اندرويد واجهزة ابل والكمبيوتر فيمكنك الاتصال مع اصدقائك من خلال اي جهاز وفي اي وقت لتبقي دائما علي اتصال معهم مجاناً تماماً.



يمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل وهو عبارة عن استعراض لخدمة Hangouts والمميزات الجديدة والتي تتيح لك استخدام الخدمة علي جميع الاجهزة والتحدث مع اصدقائك وعائلتك.



ومع ترقية حساب الـ Gmail لديك الي نظام الـ Hangout الجديد ، فاصبح لديك خدمة الـ Hangout داخل حساب الجيميل الخاص بك. ويمكنك ايضاً بث مباشر من جهازك للعالم ، فيمكنك البث مباشرة من جهازك الي الانترنت ويمكن لاي شخص الانضمام ومشاهدتك ، ومع امكانية مشاركة شاشة الكمبيوتر فيمكنك أن تشرح ما تريد ايضاً.



ويمكنك تحميل الـ Hangouts لاي جهاز لديك والتواصل مع اصدقائك وعائلتك ، فيمكنك تحميله كـ تطبيق اندرويد ، او تطبيق ايفون ، او كـ اضافة لجوجل كروم ، كما انها ايضاً جزء من الشبكة الاجتماعية جوجل بلس او من خلال الترقية ايضاً داخل البريد الالكتروني Gmail. ومن المتوقع أن تشهد الايام القادمة العديد من التحديثات الاخري لخدمة الدردشة الموحدة.
الدردشة الموحدة Google Hangouts للاندرويد والايفون والكمبيوتر Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/17/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. ماشاءالله عليك محمود منير وربى ايوفقك فى تقديم كل جديد ومفيد

    ردحذف