كيفية تعديل الصور في جوجل بلس Google Plus

تعديل الصور في جوجل بلس حيث حصل جوجل بلس مؤخراً علي العديد من التحديثات في الشكل وايضاً الصفحات والحسابات الشخصية وغيرها من التحديثات. ومن ضمن هذه التحديثات هو محرر للصور يسمح للمستخدم بتعديل الصور في جوجل بلس من خلال تطبيق تعديل صور مميز. حيث يمكنك ومن خلال تطبيق يضم مجموعة مميزة من ادوات تعديل الصور أن تقوم بتعديل الصور المرفوعة علي حسابك علي جوجل بلس بسهولة. حيث يمكنك اضافة نص علي الصورة مع التحكم في اللون والحجم ونوع الخط وايضاً يمكنك اضافة تأثيرات علي الصور مع تأثيرات جوجل المميزة والفريدة وكل هذا من خلال بضع خطوات وبسهولة تامة. لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض هذه الخاصية من جوجل بلس بشكل كامل والخواص الفريدة لها ايضاً. لذلك سواء ان كنت من مستخدمي جوجل بلس او لا فهذا الموضوع لك. تابع بعد الفاصل..



لاستخدام هذا التطبيق ، تقوم فقط بالدخول الي الصور من حسابك علي جوجل بلس ، ثم تقوم بالدخول للصورة التي تريد ثم تقوم بالضغط علي خيار "تعديل" او "Edit" للبدأ في تعديل الصورة.



ثم يظهر لك التطبيق لتعديل الصورة ، وبه عدة ادوات كاداة الـ Auto-Fix والتي تمكنك من التعديل بشكل آلي علي الصور من حيث اصلاح الالوان وغيرها من حيث الجودة والاضاءة في الصورة ، وبالفعل هذا الخيار فعال ومميز.  وهناك ايضاً الـ Basic Edits والـ  Decorate و الـ Effects والـ Text ، وهي عبارة عن ادوات وخيارات لجعل الصورة رائعة.



فالـ Basic Edits تضم قص الصورة وتدوير الصورة واعادة تحديد حجم الصورة وغيرها وايضاً خيار الـ Auto-Fix. اما خيار الـ Effects معروف لدي الجميع وهو التأثيرات ويضم مجموعة من الفلاتر والتأثيرات المميزة بالتأكيد والخاصة بجوجل بلس فقط ويمكنك ايضاً التحكم فيها بشكل كامل علي حسب ما يناسبك من خلال المؤشرات.



وخيار الـ The Decorate يسمح لك باضافة بعض الاشياء لصورك كتاج علي سبيل المثال او نظارة او قلوب علي الصورة او غيرها من العناصر التي تضيف بعض المرح علي الصورة، ومع التحكم في لون هذا العنصر وايضاً التحكم في حجمه كما تريد وبسهولة وايضاً تحديد مكانه بسهولة ايضاً.



وهناك خيار الـ Text ، وبالتأكيد هو لاضافة نص علي الصورة ، ويمكنك كتابة اي جملة لاضافتها علي الصور مع التحكم في نوع الخط وايضاً اللون وحجم الخط وتحديد مكان النص الذي تريد.

بالتأكيد تطبيق تعديل الصور المدمج مع جوجل بلس هو رائع ويحتوي علي ادوات مميزة بالفعل ويوفر خيار سريع ورائع لتعديل صورك علي جوجل بلس بسهولة. فكما لاحظت التطبيق لا يحتاج الي خبرة منك او شرح فالامر بالكامل سهل للغاية ومن خلال بضع خطوات يمكنك أن تجعل صورتك رائعة ومذهلة كما تريد.

مواضيع اخري مميزة : تركيب الصور بدون فوتوشوب في خطوتين - تحويل الصور الي كرتون - اضافة تاثيرات على الصور كالمحترفين
كيفية تعديل الصور في جوجل بلس Google Plus Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/30/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: