تحميل برنامج فايبر Viber لنظام الويندوز والماك

برنامج فايبر للكمبيوتر وللويندوز وللماك. قمنا من خلال موضوع 3 خطوات لتحميل برنامج فايبر للكمبيوتر بعرض طريقة لتشغيل برنامج فايبر الرائع علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن الان واليوم تحديداً اصبح وبشكل رسمي تطبيق فايبر متاح لنظام الويندوز والماك. وتطبيق فايبر هو عبارة عن تطبيق "برنامج" يستخدم لاجراء مكالمات مجانية بين مستخدميه. مستخدمي فايبر يمكنهم ارسال رسائل بينهم بشكل مجاني. فاصبح الان بامكانك وبدون برامج اضافية أن تقوم بتحميل وتثبيت برنامج فايبر علي جهازك وتبدأ في ارسال واستقبال الرسائل من اصدقائك والمكالمات المجانية بين الاجهزة المثبت عليها فايبر. بالتأكيد برنامج رائع. تابع بعد الفاصل ..



برنامج فايبر لنظام التشغيل ويندوز يتيح لك ارسال رسائل مجانية ومكالمات مجانية ايضاً بين مستخدمي فايبر سواء علي الجوال او علي الكمبيوتر حالياً وفي اي مكان في العالم. فاصبحت الان تتمكن من مكالمة اي شخص يقوم باستخدام فايبر من جهازك مجاناً سواء علي هاتفه الجوال او علي اي جهازك يدعم فايبر ، ويتميز بنقاء الصوت العالي والمكالمات الفيديو ايضاً وارسال الرسائل والصور والمكالمات الجماعية وبدون تسجيل وبدون اي معاناة. ( تحميل فايبر للويندوز - تحميل فايبر للماك )

موضوع هام : تفعيل برنامج فايبر على الكمبيوتر بدون هاتف



وتم انشاء فيديو رسمي من موقع فايبر الرسمي لبرنامج فايبر للكمبيوتر ، ويمكنك مشاهدته من خلال الفيديو بالاسفل والذي يشرح خواص البرنامج وامكانياته.



في البداية هناك مشكلة صغيرة بالنسبة لمن لم يقم بتفعيل فايبر من خلال هاتفه من قبل وهو انه يجب تفعيل فايبر اولاً علي رقم الهاتف الخاص بك من خلال فايبر علي الهاتف ، ولكن لا تقلق لان الطريقة السابقة والتي قمنا بالاشارة لها في اول الموضوع قد قمنا بشرح كيف يمكن تفعيل فايبر من خلال الكمبيوتر ، فان لم يكن لديك رقم هاتف مفعل بالفعل فقم باستخدام الطريقة لتفعيله اولاً ثم تقوم بتسجيله علي جهاز الكمبيوتر والبدأ في التواصل.

تفعيل برنامج فايبر علي جهاز الكمبيوتر بدون BlueStacks 



لتفعيل البرنامج من خلال رقم الهاتف فتحتاج الي هاتف اندرويد او اي هاتف اخر مدعوم ، ولكن الامر سهل للغاية فمن خلال موضوع تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر ، قد قمنا باستعراض برنامج BlueStacks ، وهو عبارة عن نظام افتراضي للاندرويد علي جهازك ، ولكن لسوء الحظ فالبرنامج يحتاج الي كارت شاشة عالي نسبياً وقد لا يعمل لديك في بعض الاحيان ، ولكن لحسن الحظ ان هناك بديل وهو برنامج YouWave وهو متاح لمدة 10 ايام فقط كبرنامج مجاني ، فكل ما عليك هو تحميله ثم تثبيته ثم تشغيله ثم الدخول الي سوق الاندرويد من خلال البرنامج وتسجيل الدخول بحساب Google ، ثم تحميل تطبيق فايبر وتفعيله من خلال رقم الهاتف الخاص بك ، ثم تقوم بالعودة مرة اخري للبرنامج الرسمي المتاح علي جهازك وتقوم بالدخول بواسطة رقم الهاتف "الان قمنا بتفعيله" ، ثم استمتع بمكالمات مجانية ورسائل مجانية لاصدقائك. ولاحظ انه يمكنك التواصل مع اي شخص من خلال البرنامج برقم الهاتف سواء كان من خلال الكمبيوتر او الهاتف ، فالاهم ان يكون لديه البرنامج ومفعل وفقط.
تحميل برنامج فايبر Viber لنظام الويندوز والماك Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/07/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 8 تعليقات:

  1. كيف يتم تفعيل البرنامج عن طريق الحاسبه لااعلم كيف ولم يتم الشرح من قبلكم ولقد جربنا وبدون جدوى الرجاء الشرح وباللغه العربيه لان المصدر يشرح باللغه
    الانكليزيه

    ردحذف
  2. مهدي العراقي
    شرح تفعيل البرنامج اصبح متاح في مضووع منفصل كما مشار اليه في الموضوع بالاعلي والشرح فيديو ايضاً وبالتفصيل.

    ردحذف
  3. يااااااااااااااااا اخ شرحك معقد اكتر من الغاية الناس لم تفهم شي ارجوووووو نشر فيديو من 0 بدل تدخل في الموضوع ارجوو شرح مفصل ودقيق واشكرك على المجهود ارجو الرد

    ردحذف
  4. ياريت تفهيمنا من البداية 0 مش تدخل في الموضوع

    ردحذف
  5. غير معرف6/15/2014 12:36 ص

    ممكن رابط التحميل لو سمحت

    ردحذف
  6. غير معرف8/21/2014 10:57 م

    مرحبا اريد اعرف كبف تفعيل الفايبر بالحاسبه ارجوك يا مهدي العراقي

    ردحذف
  7. غير معرف12/12/2014 6:37 م

    شكرا

    ردحذف