مضاعفة سرعة التحميل من خلال دمج سرعتين انترنت

اليوم ومن خلال موضوع مميز سنقوم باستعراض كيف تمكنت من مضاعفة سرعة التحميل لدي من خلال دمج سرعتين انترنت ، والامر بالكامل يتوقف علي سرعتين الانترنت لديك ، بحيث أن تكون السرعة الاولي هي وصلة الانترنت العادية لديك ، والسرعة الثانية تكون من اي نقطة وايرلس متاحة لديك ، فالطريقة هي عبارة عن برنامج رائع يقوم بدمج كل سرعات الانترنت المتصلة بجهازك الي سرعة واحدة وبذلك تحصل علي سرعة التحميل لكل سرعة انترنت ، فـ علي سبيل المثال انا لدي سرعة 512 اي 64 كيلوبيت/ الثانية ، فاذا دمجناها مع سرعة انترنت اخري 512 ، فالناتج يكون 128 كيلوبيت/ الثانية ، فربما تتمكن من الحصول علي اكثر من وصلة انترنت او اكثر من نقطة وايرلس ونعم بالفعل يمكنك دمجهم جميعاً لتحصل في النهاية علي سرعة تحميل لا حدود لها. اليوم ومن خلال تجربة عملية خاصة بـ مدونة عالم الكمبيوتر للبرنامج نقوم باستعراضها . لذلك ان كنت مهتم فانصحك بالمتابعة. تابع بعد الفاصل..



في البداية الموضوع اليوم يعتمد علي برنامج Connectify Dispatch والذي يقوم بدمج كل سرعات الانترنت علي جهازك ليعطيك في النهاية سرعة واحدة من كل هذه السرعات ، فـ هل تتخيل معي ذلك ، فان كان لديك سرعتين وايرلس او وصلتين انترنت او غيرهم فيمكنك دمجهم جميعاً للحصول في النهاية علي سرعة ذات تحميل مضاعف.

برنامج Connectify Dispatch هو عبارة عن برنامج مدفوع وليس مجاني ولكنه مجاني لمدة 7 ايام فقط علي سبيل التجربة ، لذلك قد يكون هذا عائق بالنسبة لك ، ولكن بعض المستخدمين لن يكون هذا عائق بالنسبة لهم سواء من يقوم بالشراء او من يقوم باستخدام الوسائل الاخري ، ولكن نحن هنا لعرض الطريقة الشرعية فقط للبرنامج من خلال تفعيله لمدة 7 ايام مجاناً فقط.

برنامج Connectify Dispatch يقوم بدمج كل سرعات الانترنت المتصلة بجهازك ليصبح لديك سرعة انترنت واحدة مضاعفة ، فيمكنك دمج العديد من السرعات معاً بسهولة ، فبالتأكيد هناك وايرلس متاح في منطقتك مجاناً او يمكنك الحصول علي ذلك او لديك اكثر من وصلة انترنت ، فبالنسبة لي انا لدي العديد من نقاط الويفي المتاحة مجاناً في منطقتي لذلك فالبرنامج بالنسبة لي هو ممتاز حيث سأحصل علي سرعات تحميل مضاعفة بدون دفع اي مبلغ من المال لشركات الاتصال. لذلك فالامر رائع. ( تحميل البرنامج لاحظ انك اذا كنت ستقوم باستخدام البرنامج مجاناً لمدة 7 ايام فيجب أن يكون لديك فيزا انترنت صالحة للاستخدام سواء كانت فارغة من الاموال ام بها ، فلن يتم سحب اي مبلغ منها خلال الـ 7 ايام )

كل ما عليك القيام به هو فقط الدخول الي هذه الصفحة ، ثم بعد ذلك "Processed to security .." ثم بعد ذلك تقوم بملئ البيانات الخاصة بك وبيانات الفيزا الخاصة بك او حساب الباي بال ولا تقلق فالبرنامج لن يوقم بسحب اي مبلغ من الفيزا لانه مجاني للاسبوع الاول ، ولكن قبل انتهاء الاسبوع يجب عليك ازالة الفيزا من البرنامج حتي لا يقوم بالتجديد تلقائياً وسحب اي مبلغ من الفيزا. ثم Next.



والان تقوم بكتابة بيانات الفيزا او حساب الباي بال وكما اخبرتك لا تقلق فالاسبوع الاول مجاناً وستجد أن المبلغ بالاعلي هو صفر اي مجاناً.



ثم بعد ذلك ستظهر لك نافذة تعني بأن العملية نجحت وتم التفعيل ولكن وصلت لك رسالة علي الايميل وبها الباسورد للدخول الي البرنامج وتحميل النسخة ايضاً. ثم بعد ذلك تقوم بتحميل وتثبيت البرنامج وتشغيله ، ولاحظ عند تشغيل البرنامج تقوم بالضغط علي الخيار الثاني "Already Purchased"



ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي Next ، ثم تقوم بكتابة الايميل والباسورد الذي تم ارساله علي الايميل الخاص بك.



ثم تقوم بالضغط علي "Continue" والان تم تفعيل البرنامج وهو يعمل لديك.



بعد ذلك تقوم بالاتصال بنقطة الوايرلس التي تريد دمجها مع سرعة جهازك ، وبذلك يكون جهازك متصل بسرعتين انترنت.



الان قم بتشغيل البرنامج وستجد أن سرعتين الانترنت داخل البرنامج وبالفعل تم دمجهم كما بالصورة بالاسفل.



والان سنذهب لتحميل ملف علي سبيل التجربة ونلاحظ سرعة التحميل كم اصبحت ، فسرعة التحميل لانترنت 512 كما نعلم هي 64 كيلوبيت/الثانية ، ولكن انظر الي الصورة بالاسفل.



اعتقد أن الامر يستحق العناء فالسرعة لدي اصبحت 135 كيلوبيت/الثانية ، شئ رائع ، وعلي الرغم من أن البرنامج مدفوع وبالتأكيد لن يستطيع الدفع الكثير ولكن 7 ايام مجاناً تستحق انشاء الموضوع والتجربة ايضاً ، ولكن يجب ملاحظة انه يجب عليك حذف الفيزا مع اليوم 7 حتي لا يتم سحب ثمن البرنامج والتجديد تلقائياً مع انتهاء الفترة المجانية.

هل تريد مساعدة ؟


بالتأكيد ان كان لديك اي استفسار فيمكنك طرحة بالاسفل وسيتم الاجابة عليك باذن الله ، فالموضوع واضح ولكن دائما الاستفسارات مرحب بها علي مدونة عالم الكمبيوتر ، لذلك نلتقي في التعليقات باذن الله. واتمني أن يكون الموضوع مفيد والبرنامج قد نال اعجابكم والشرح واضح ايضاً وشكراً لكم.
مضاعفة سرعة التحميل من خلال دمج سرعتين انترنت Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/25/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 18 تعليقًا:

  1. غير معرف6/02/2013 7:52 م

    صديقي ممكن يخرب شي بالنت ؟
    وإزا بدي فيني احزفو وبيرجع كلشي تمام ؟

    ردحذف
  2. غير معرف
    بالتأكيد لا يسبب اي مشاكل اخي. اذا لم يعجبك البرنامج وهذا لن يحدث باذن الله ، فيمكنك حذفه بشكل طبيعي كأي برنامج اخر بدون مشاكل.

    ردحذف
  3. غير معرف6/03/2013 1:21 ص

    هل يمكن الجمع بين 2 ويفي

    ردحذف
  4. غير معرف
    البرنامج يقوم بدمج سرعات الانترنت المتصلة بجهازك باي شكل كانت ، فاذا استطعت توصيل سرعتين انترنت وايفي فسيتمكن البرنامج من دمجهم ، او وصلتين انترنت من اي نوع. بشكل مبسط اي عدد او نوع من سرعات الانترنت المتصلة بجهازك يتم دمجها جميعاً داخل البرنامج.

    ردحذف
  5. سلام عليكم اخي محمود منير@
    كل شكد وتنتهي مدة البرنامج من اشتري البرنامج بالفيزا كارت يعني شهر او اكثر اواقل ومن تنتهي يتحدث تلقائيا او اني اشتريه مرة ثانيه وشكرا الك

    ردحذف
  6. سلام عليكم اخي محمود منير@
    كل شكد وتنتهي مدة البرنامج من اشتري البرنامج بالفيزا كارت يعني شهر او اكثر اواقل ومن تنتهي يتحدث تلقائيا او اني اشتريه مرة ثانيه وشكرا الك

    ردحذف
  7. هلا اخي
    أشكرك على الشرح الطيب
    أخي معاي وايرلس ومعاي مودم حق شركه اتصال اللي يركب عليها سيم كارد تنجح الطريقه ؟؟

    ردحذف
  8. غير معرف8/11/2013 1:00 م

    السلام عليكم،
    هل يمكن أن أتصل بأكثر من نقطة وايرلس، و كيف الطريقة

    ردحذف
  9. ممكن برنامج يسحب سرعة الواي فاي الي قاتح بها كلها

    ردحذف
  10. أولا عاوز أشكر حضرتك يا بشمهندس محمود منير ع الشرح الوفي وع الصفحة عامة لأن الصفحة دي بجد ممتازة ومن أحسن الصفحات ع الفيسبوك لأن دايماً معلوماتها مفيدة جداً
    وبجد ربنا يبارك فيك ويجزيك كل خير
    ثانيا سؤال بخصوص البرنامج دة Connectify Dispatch
    هو سعره تقريباً كام ؟
    يعني بعد ال7 أيام هيحسب أد إيه من الفيزا
    وهل الإشتراك بتاع البرنامج شهري ولا الدفع مرة واحدة بس؟

    ردحذف
  11. MoaZ AbuobidA
    سعر البرنامج هو 40 دولار مدي الحياة او 25 دولار لسنة واحدة. وسيظهر لك السعر تحديداً علي البرنامج اثناء الفترة التجريبية.

    ردحذف
  12. غير معرف2/13/2014 10:59 م

    يا اخي طب واللي مايملك حسلب فيزا اصلا يعمل ايه

    ردحذف
  13. انا متصل عن طريق الشبكه المتصله عن طريق الواير ليس والشبكه المتصله عن طريق كارت lan
    ولكن عندما افتح البرنامج يظهر لي اشعار مكتوب فيه " share the same IP range but are on different networks . this may result in decreased performance , problems loading , webpages , and other issues .
    ماذا عليَّ فِعلُه ؟

    ردحذف
  14. هو لو ال7 ايام خلصت وحزقت البرنامج نهائيا
    وسطبته منو اول وجديد السبع ايام هيبدا من الاول

    ردحذف
  15. alaa ashour
    لا يمكن ذلك ، تحتاج لاستخدام فيزا اخي وستتاح لك فترة مجانية اخري.

    ردحذف
  16. ممكن اعرف منك لو بامكانى استخدام البرنامج لدمج سرعتى النت لفلاشتين usb فى نفس الوقت ام لا و اذا لم يمكن هل هناك حل اخر
    و لك جزيل السكر على الافادة و المجهود
    منتظرين الرد من فضلك

    ردحذف
  17. غير معرف5/25/2015 8:41 م

    لو سمحت للناس الي اشتغلت ع برنامج connectify dispatch
    انا عندي لما بعمل دمج سرعة واحدة بتشتغل والتانية فين وفين لما تشتغل
    مع العلم ان كل سرعة لوحدها بتبقي كويسة جدا

    ردحذف
  18. هل يمكن دمج سرعة مودمين لشركات مختلفة؟

    ردحذف